@juicbx: *bi panic intesifies* #jirou #jiroukyouka #denki #denkikaminari #mha #bnha #myheroacademia #edit #ship

juice✰
juice✰
Open In TikTok:
Region: LV
Thursday 27 May 2021 11:34:21 GMT
27963
2082
21
619

Music

Download

Comments

suotskii
ㅤ :
they are so cute 🤭❤️
2021-05-27 19:46:53
11
aplepiem
aplepiem :
this is a kanon already (manga)
2021-05-29 08:20:46
6
gigiiiiiiii10
gigi :
THEY ARE SO CUTE I SHIP THEM
2021-06-22 18:30:10
4
esteviveroju
👨🏻‍🦰 :
my favorite ship in mha <3
2021-06-01 11:43:01
4
v201303
🎴𓃮🍡➳༻༒❀𝓕 ❀༒༺➳🍡𓃮🎴 :
eso paso?
2026-03-27 18:58:18
4
isabeli_803
isabeli🤍✌️💫 :
JÁ SHIPOOOO
2025-09-22 23:46:15
2
luu.li72
۶ৎ༘˚🌸_𝐣asnnifer_🌸༘˚۶ৎ :
Literally them
2026-03-11 14:17:22
1
hobahassan45
✶⋆.˚𝐑𝐈𝐘𝐎𝐘𝐎ˎˊ˗❤️ :
@♡✧Denki kaminari ⚡
2026-03-25 16:50:11
0
real3stmari
marie :
@verelyy милашки не могу
2021-05-27 20:53:08
3
To see more videos from user @juicbx, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

هل فكرت يوما لماذا تشعر بالغثيان من تفاصيل الحياة اليومية بينما يضحك من حولك ببساطة.  الفيلسوف الفرنسي جان بول سارتر يمنح هذا العذاب شرعية كاملة عندما يربط بين فرط الوعي واللعنة الوجودية.  نحن نعيش في عالم يقدس المعرفة لكنه يتجاهل ان الوعي الحاد هو اول خطوة نحو الجحيم الشخصي.  الانسان الواعي لا يرى الاشياء كما هي بل يرى زيفها وعفنها المستتر خلف المظاهر. يقول سارتر في اشهر عباراته ان الافراط في الوعي عذاب لانك تصبح عاجزا عن عيش اللحظة دون تشريحها وتفكيكها.   عندما تتحدث مع شخص ما فانت لا تسمع كلماته فقط بل يحلل عقلك نبرة صوته ونواياه الخفية ويتوقع طعنته القادمة.  هذا الوعي يحول كل من حولك الى ادوات تعذيب نفسي ولهذا صرخ سارتر في مسرحيته الشهيرة الابواب المغلقة قائلا الجحيم هم الاخرون.  الاخر ليس عدوا بالضرورة بل هو مرآة قاسية تحاكم حريتك وتجعلك سجينا لنظرته وتقييمه. الجهل المريح الذي ينعم به الاخرون ليس غباء بل هو درع حماية طبيعي ضد التفكير المفرط.  بينما ينام الجاهل بسلام مستسلما للاوهام يستيقظ الوعي في منتصف الليل ليواجه فراغ الوجود وعدمية الخيارات.  انت لست مريضا بالقلق بل انت مصاب بالوعي الزائد في عالم يفضل النوم.  الوعي يجعلك تدرك انك محكوم عليك بالحرية وانك المسؤول الوحيد عن مغزى حياتك البائسة وسط هذا الزحام.   والان هل ترى وعيك الزائد نعمة تميزك ام لعنة تنهش سلامك الداخلي كل ليلة؟     #فلسفة #وعي #سارتر #fyp #foryou
هل فكرت يوما لماذا تشعر بالغثيان من تفاصيل الحياة اليومية بينما يضحك من حولك ببساطة. الفيلسوف الفرنسي جان بول سارتر يمنح هذا العذاب شرعية كاملة عندما يربط بين فرط الوعي واللعنة الوجودية. نحن نعيش في عالم يقدس المعرفة لكنه يتجاهل ان الوعي الحاد هو اول خطوة نحو الجحيم الشخصي. الانسان الواعي لا يرى الاشياء كما هي بل يرى زيفها وعفنها المستتر خلف المظاهر. يقول سارتر في اشهر عباراته ان الافراط في الوعي عذاب لانك تصبح عاجزا عن عيش اللحظة دون تشريحها وتفكيكها. عندما تتحدث مع شخص ما فانت لا تسمع كلماته فقط بل يحلل عقلك نبرة صوته ونواياه الخفية ويتوقع طعنته القادمة. هذا الوعي يحول كل من حولك الى ادوات تعذيب نفسي ولهذا صرخ سارتر في مسرحيته الشهيرة الابواب المغلقة قائلا الجحيم هم الاخرون. الاخر ليس عدوا بالضرورة بل هو مرآة قاسية تحاكم حريتك وتجعلك سجينا لنظرته وتقييمه. الجهل المريح الذي ينعم به الاخرون ليس غباء بل هو درع حماية طبيعي ضد التفكير المفرط. بينما ينام الجاهل بسلام مستسلما للاوهام يستيقظ الوعي في منتصف الليل ليواجه فراغ الوجود وعدمية الخيارات. انت لست مريضا بالقلق بل انت مصاب بالوعي الزائد في عالم يفضل النوم. الوعي يجعلك تدرك انك محكوم عليك بالحرية وانك المسؤول الوحيد عن مغزى حياتك البائسة وسط هذا الزحام. والان هل ترى وعيك الزائد نعمة تميزك ام لعنة تنهش سلامك الداخلي كل ليلة؟ #فلسفة #وعي #سارتر #fyp #foryou

About