@___remo___18888: كسر الموبايل بتاعه ع أساس انهم جابولو ايفون هدية ف عيد ميلاده ههههه ههههه

8®❤️‍🔥REMO❤️‍🔥®brave Heart🌹
8®❤️‍🔥REMO❤️‍🔥®brave Heart🌹
Open In TikTok:
Region: EG
Friday 13 August 2021 12:16:26 GMT
29788
231
5
221

Music

Download

Comments

u_i1l
. :
وين الفيديو الكامل😂😂
2025-11-23 14:50:36
0
marianatta193
marianatta193 :
😂😂😂😂😂
2021-09-01 21:12:12
1
user8313229113376
user8313229113376 :
😂😂😂😂
2025-12-28 19:18:05
0
j_llyq7
Jamal :
😁😁😁
2025-12-27 01:32:09
0
lameselqady1
Lsmes🥹 :
😂😂😂
2026-01-03 23:26:07
0
To see more videos from user @___remo___18888, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

مهما الدنيا ضاقت عليك الليلة، صدقني الجاي أحلى بكتير. مرات بنمر بفترات صعبة شديد لدرجة نحس إنو الفرح نسانا، لكن الحقيقة إنو ربنا بجهز لينا حاجات أجمل من المتوقع. كل وجعة وجعتك، وكل خيبة مريت بيها، وكل دمعة نزلت من عيونك ما كانت ساكت، كانت بتعلمك وبتقويك عشان تستقبل الخير الجاي. ما تستعجل رزقك ولا فرحتك، لأنو الحاجات السمحة لمن تجي في وقتها بتكون أجمل بكتير. يمكن الحاجة البتتمناها اتأخرت، لكن ما ضاعت، ويمكن الباب الاتقفل قدامك كان وراه ألف باب أحسن وأوسع. خلي قلبك مطمن، لأنو رب الخير ما بنسى عباده. والأيام الما عجبتك دي كلها حتبقى ذكرى، وحتلقى نفسك يوم من الأيام بتضحك وتتذكرها وتقول: الحمد لله إني صبرت. أوعك تفقد الأمل، لأنو في ضحكة جاية ليك من قلبك، وفي خبر حيفرحك، وفي أمنيات حتتحقق بطريقة ما كنت متخيلها. الجاي ما بس أحلى، الجاي بإذن الله بعوضك عن كل حاجة كسرتك وعن كل لحظة حسيت فيها إنك وحيد أو متعب. خليك متمسك بالأمل، وواصل مشوارك، لأنو ربنا لمن يديك، بيديك بصورة بتنسيك كل الصبر والتعب الفات. والجاي ليك، بإذن الله، مليان خير وفرح وراحة بال أكتر مما بتتخيل.
مهما الدنيا ضاقت عليك الليلة، صدقني الجاي أحلى بكتير. مرات بنمر بفترات صعبة شديد لدرجة نحس إنو الفرح نسانا، لكن الحقيقة إنو ربنا بجهز لينا حاجات أجمل من المتوقع. كل وجعة وجعتك، وكل خيبة مريت بيها، وكل دمعة نزلت من عيونك ما كانت ساكت، كانت بتعلمك وبتقويك عشان تستقبل الخير الجاي. ما تستعجل رزقك ولا فرحتك، لأنو الحاجات السمحة لمن تجي في وقتها بتكون أجمل بكتير. يمكن الحاجة البتتمناها اتأخرت، لكن ما ضاعت، ويمكن الباب الاتقفل قدامك كان وراه ألف باب أحسن وأوسع. خلي قلبك مطمن، لأنو رب الخير ما بنسى عباده. والأيام الما عجبتك دي كلها حتبقى ذكرى، وحتلقى نفسك يوم من الأيام بتضحك وتتذكرها وتقول: الحمد لله إني صبرت. أوعك تفقد الأمل، لأنو في ضحكة جاية ليك من قلبك، وفي خبر حيفرحك، وفي أمنيات حتتحقق بطريقة ما كنت متخيلها. الجاي ما بس أحلى، الجاي بإذن الله بعوضك عن كل حاجة كسرتك وعن كل لحظة حسيت فيها إنك وحيد أو متعب. خليك متمسك بالأمل، وواصل مشوارك، لأنو ربنا لمن يديك، بيديك بصورة بتنسيك كل الصبر والتعب الفات. والجاي ليك، بإذن الله، مليان خير وفرح وراحة بال أكتر مما بتتخيل." 🤍✨🌷

About