@zeendyx: El hdr no sirve nsk #fypシ #shooter #warzone #hdr #twitchgirls #gaminggirl #hack #sniper #lentejas #viralvideo #youtube #callofduty #fy #explore #tre

Zeendyx
Zeendyx
Open In TikTok:
Region: ES
Tuesday 21 September 2021 15:14:57 GMT
12503
982
30
16

Music

Download

Comments

smiit.h
smiit.h :
Definición gráfica de xq juego renacer y no Verdansk. Q rabia la gente q juega asi, pero se trata de ganar supongo. X cierto buena racha 👍🏽👍🏽👍🏽
2021-09-21 20:41:31
4
guillemmartinez49
Guillem Martinez :
Para ti 😂😂 BUENA JUGADA
2021-09-21 15:21:17
3
ferniitex
Ferniitex :
todos hablando de la jugada yo fijando en la buenísima transición que se mandó 👌👌👌💛💛
2021-09-22 00:39:23
3
eseblaky
Blaky :
también hay que tener buena mano 😜 a mi mi la das y no le doy ni a la torre del aeropuerto 🤣🤣🤣🤣
2021-09-21 19:41:25
3
bypionero7
bypionero7 :
Joder eres buenísima con el Sniper.
2021-09-21 23:03:07
3
chuy_mogollan
ChuyMogollan :
Eres la chica que jugá con Taison?
2021-09-22 01:05:36
2
roodri_.06
Rodrii :
El Hdr no vale para nada Automáticamente zendix: pumm abatido
2021-09-21 17:20:31
2
perritowhit
Andy Tama :
apaga el hacks jajajaja broma muy buenaaa 👏👏👏👏👏
2021-09-21 18:14:20
2
user02cmn5n6r7
Edwin Ariel Magueño :
Tiene hack!!
2021-09-21 22:09:26
2
julibritez0
Juli Britez :
todo el día en edificios pero es una forma que solo pueden matar, pero vale igual con la mejor onda!
2021-10-05 18:24:30
1
nikokabron
Ninokabron :
🔝🔝🔝👏🏻💪🏻
2021-09-22 08:15:01
1
carlos3662
user3593675503342 :
A mi NO me engañas...
2021-09-21 23:33:41
1
cortezm9
Cortezmc cortez :
https://youtu.be/rR3gV6hbz10 😏
2021-09-21 23:05:37
1
navarovsky
Navarovsky :
Campear la zona? Donde? Jajajaja
2021-09-21 21:13:08
1
javiiroomo
×͜×Javiiroomo_ :
hack xd
2021-09-21 21:02:35
1
vacuumcaribou
VacuumCaribou :
Buen tiro 🙌
2021-09-21 20:30:25
1
h4l_whysoserius_
Rafa Burgaz :
Y el último 😏
2021-09-21 20:25:48
1
artaxino
Artax :
es la mejor
2021-09-21 19:46:03
1
sirdrifter0
Omontsapiens :
Crack
2021-09-21 17:28:03
1
capitan_spein
pepito :
el HDR es mi Sniper favorito, lo saque de oro
2021-09-21 17:26:50
1
fabitronrodriguez
Fabitron Rodriguez :
hdr me gusta, buenas killll
2021-09-21 17:14:33
1
axel_elliott
Axel Elliott :
💪💪💪 Una máquina Zeenn!!
2021-09-21 17:13:27
1
emigutzzzz
EmigutZzzz :
Joder que bien juega zeen
2021-09-21 17:00:32
1
juliojaldin
Julio Jaldin :
😳😳😳
2021-09-21 16:22:56
1
simba_miloo
VTC_Zioo🇮🇹🪼 :
Camper 😂
2021-09-23 10:52:04
0
To see more videos from user @zeendyx, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

نحن ما دخلنا حياة بعض عشان نكون خصوم… ولا عشان كل زول يحسب للتاني أخطاءه وينتظر لحظة يردها. العلاقات اتوجدت عشان الإنسان يلقى فيها وطن صغير… مكان يرتاح فيه، يحكي، يضحك، ويكون على طبيعته بدون خوف. عشان يكون في زول تسند عليه لما تتعب… وهو يلقى فيك السند لما الدنيا تضيق بيه. لكن أحياناً بننسى الهدف الحقيقي من وجود الناس في حياتنا… وننشغل بـ”قال شنو؟ عمل شنو؟ اتغير كيف؟” لحدي ما تتحول المودة لمحاسبة، والقرب لمسافة، والحنية لمعركة. أي علاقة مهما كان اسمها… صداقة، أخوة، زواج أو أهل… ما بتعيش بالقوة، بتعيش بالرحمة. بالكلمة الطيبة، بالاحترام، وبإنك تختار تحافظ على قلب الزول البقدرك. 💜 لأنو في لحظة معينة، كثرة الجرح والنقاشات القاسية بتخلي كل طرف يطلع أسوأ نسخة من نفسه… وكل واحد يفتكر إنو هو الضحية وهو الصح. لكن الشخص الناضج بعرف إنو الانتصار الحقيقي ما إنك تكسب النقاش… الانتصار إنك ما تخسر الإنسان. نحن اتخلقنا عشان نكون أنس لبعض… عشان نطبطب على بعض… مش عشان نكسر بعض.  #حبو_بعض 🫶🫰💜 #كجونكات_حتي_يرث_الله_الارض🎤👌💜
نحن ما دخلنا حياة بعض عشان نكون خصوم… ولا عشان كل زول يحسب للتاني أخطاءه وينتظر لحظة يردها. العلاقات اتوجدت عشان الإنسان يلقى فيها وطن صغير… مكان يرتاح فيه، يحكي، يضحك، ويكون على طبيعته بدون خوف. عشان يكون في زول تسند عليه لما تتعب… وهو يلقى فيك السند لما الدنيا تضيق بيه. لكن أحياناً بننسى الهدف الحقيقي من وجود الناس في حياتنا… وننشغل بـ”قال شنو؟ عمل شنو؟ اتغير كيف؟” لحدي ما تتحول المودة لمحاسبة، والقرب لمسافة، والحنية لمعركة. أي علاقة مهما كان اسمها… صداقة، أخوة، زواج أو أهل… ما بتعيش بالقوة، بتعيش بالرحمة. بالكلمة الطيبة، بالاحترام، وبإنك تختار تحافظ على قلب الزول البقدرك. 💜 لأنو في لحظة معينة، كثرة الجرح والنقاشات القاسية بتخلي كل طرف يطلع أسوأ نسخة من نفسه… وكل واحد يفتكر إنو هو الضحية وهو الصح. لكن الشخص الناضج بعرف إنو الانتصار الحقيقي ما إنك تكسب النقاش… الانتصار إنك ما تخسر الإنسان. نحن اتخلقنا عشان نكون أنس لبعض… عشان نطبطب على بعض… مش عشان نكسر بعض. #حبو_بعض 🫶🫰💜 #كجونكات_حتي_يرث_الله_الارض🎤👌💜

About