كان علقنا بنخش النار وكان م علقنا النار بتاكلنا 😂😂😂😂😂😂😂😂
2025-12-23 18:32:09
0
محمدودالصافي..🤍❤🇸🇩 :
😳😳😳😳حالي انا مقدم البرنامج
2021-10-11 23:42:22
1
dytt61wuuk8 :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
2021-10-12 06:31:03
1
Gasim Osman :
طيب بعد مرقتو التلفون !!!؟ الغسلو منو !؟ 😂😂😂😂😂
2021-10-12 13:57:48
1
alrabiee :
القناة دي بقت تشتغل اسفاف ما عادي🥺
2021-10-12 18:57:17
0
Zeco Ibraahim :
والله حاله صعبه بالجد
2021-10-13 19:01:55
0
dyar5e29bhl3 :
خشمي عندي 🤐
2022-03-12 10:53:57
0
سيبك منو :
😂😂😂 معقوله يا عالم 🙈
2021-10-13 18:18:02
0
murtadabashir :
جل جلال الله 🤭
2021-10-12 19:37:57
0
نسمه جبريل :
لا لا لا
2021-10-11 21:14:02
1
Asam elhadi eldaw :
😂😂😂😂
2021-10-11 20:22:24
0
مجاهد مهيدي :
😂😂😂😂😂😂😂
2021-10-11 19:29:55
0
أبو الزين :
😅😅😅😅
2025-10-10 07:44:50
0
Bang Abdalla ود الجان 🙅🏾♂️ :
😂😂😂😂
2021-10-12 11:48:56
0
M.Almansouri :
😳😳😂😂😅😅
2021-10-12 09:58:44
0
عـــــلـــــووش♡♕ :
😂😂😂
2025-11-14 22:13:21
0
frans229 :
😂😂
2021-10-15 22:53:49
0
mill :
😂😂😂😂😂
2021-10-13 19:09:55
0
ابوكيان :
😂😂😂😂😂
2025-12-01 10:31:59
0
سوداني وافتخر :
😁
2021-10-12 19:05:56
0
𓆩♛ مـﮩﮩزمـﮩﮩل ♛𓆪 :
@🌹The Hashaba🌹🌹:للمعلومة
🏛️الأصل والمعنى:
🔹 الكلمة التركية هي “Apthane” أو أحيانًا تُكتب “Eczahane” (إجزهانه)،
ومعناها الصيدلية أو محل الأدوية.
🔹 الأتراك العثمانيون كانوا ينطقونها بلهجة قريبة من “أبخانة”،
ومع مرور الزمن في السودان اتحورت الكلمة وأصبحت تُقال “أبخانة” بمعنى مكان بيع الدواء أو الصيدلية.
2025-10-08 19:32:15
0
To see more videos from user @hasboabd1, please go to the Tikwm
homepage.