@erickluapinto: Você tem moto? #curiosidades #moto #top10 #mundo #economico #fy

Erick Luã - Curiosidades
Erick Luã - Curiosidades
Open In TikTok:
Region: BR
Friday 04 March 2022 00:59:18 GMT
1305111
49731
2485
3972

Music

Download

Comments

yury6bernardo
Yury Bernardo :
o meu tornardao tá fazendo 1 km com 6 litros
2022-03-04 09:13:51
648
danialencar36
Daniel⏯️ :
atualizando a bross 160 nem passa perto de fazer isso tudo por litro😅
2022-03-04 10:29:03
218
_saymonsnts
_Saymonsnts :
MDS existe uma moto mais econômica que a Pop, minha cabeça entrou em um colapso total agora 😂😂😂
2022-03-04 01:46:43
283
erickluapinto
Erick Luã - Curiosidades :
Qual sua moto?
2022-03-04 01:44:05
66
kaykdsouza
KaykSouza :
minha bike aro 26 faz todos os km sem litro nenhum 😏
2022-03-04 15:11:33
108
gugadacb
Gustavo Monteiro :
tenho uma 160 faz 44km pó litro
2022-03-04 03:47:20
29
th.linux
Realidade Alternativa :
Na prática é outra coisa.
2022-03-04 05:47:34
29
kerlysoncosta9
Kerlyson Costa :
a bros fazendo 46 km isso é até uma piada da onde tu tirou isso 😂😂😂😂😂😂
2022-03-06 19:07:56
94
tiago86ms
Tiago :
bros🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
2022-03-04 01:32:23
70
vinicell_oficiall
Vini cell :
a moto mais econômica é a pop rapaz faz 50 a 60 com 1 litro.
2022-03-07 21:56:32
28
izaqueizaque902
izaqueizaque902 :
o loco bicho cadê minha cg 125 ano 86 😅😅😅
2022-03-04 10:32:53
13
dadalendario
Dadá :
Queria que minha Bros fizesse isso kkkkkkkk
2022-03-04 13:40:49
4
daniaraujoyt
Daniel Araujo Junior 🇧🇷🇺🇸 :
A minha faz 22 com um litro 🥺
2022-03-14 01:16:43
3
papakilleh
🇹🇷 :
ea motorizada?
2022-03-05 03:08:11
2
eric.rodrigues_
Eric :
Tenho uma Falcon saporra faz 17 km por litro 😅
2022-03-13 16:50:36
19
evandrobay79
evandrobay79 :
tenho bross 160 2022 faz isso nao
2022-03-09 16:09:48
10
slieeper
slieeper :
twister 250 lkk😂😂😂😂 10 km por litro 😂😂😂😂
2022-03-31 10:13:11
8
ezequiel_s.p
Ezequiel Santos Prad :
Minha Fazer 150 2022 faz 40km/L
2022-03-30 21:51:51
8
nathan.171
🥇 :
a minha hornet faz 18 por litros
2022-03-04 16:55:25
3
patrickkike
Patrickkike :
nem em Nárnia faz isso, minha factor 150 faz uns 32
2022-03-05 01:44:19
3
edivanvieira.pb
Edivan :
Fazer 250 ano 20 faz 38 mil CB 650r faz 14kml
2022-03-04 14:12:36
4
walison.pasternak45
walison Bardem :
esqueceu da fan 125 2008 tinha uma que fazia mais de 45 km por lt
2022-03-14 03:19:37
1
igor_peixotto
igor.peixoto :
minha Bros 160 2015 tá fazendo 48km por litro
2022-03-04 17:32:41
2
dan.slvaa
Alves 😼 :
a minha e a pop 110
2022-03-04 04:42:41
4
otavio.ck
Otavio.ck :
A xre 190 faz 41 km/l
2022-03-04 14:26:34
2
To see more videos from user @erickluapinto, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

⁨	⁨	اطيب كيكه ليمون🍋🍋🍋 كيكه صيفيه ب امتياز اتمنى من كل قلبي تجربوها  كلش كلش سهله التزمو بالملاحظات راح اكتبها  __الطريقه (استخدمت الكوب المعياري قياس الكوب ٢٥٠ مل) ..ليمونه عدد واحد (اخليها تفور بالماي دقيقتين حتى نتخلص من المراره بيها) اتخلص من اطراف ليمونه مااحتاجهم واقطعها (بالفيديو اني خليت ليمون عدد ٢ لان ليمون عندي كلش صغير واني احب طعم ليمون بالكيك بس هي الوصفه ليمونه وحده كافي ….وملاحظه كلش مهمه اهم شي ليمونه جديده مو قديمه او ايام صارلها بالثلاجه مايصير لازم ليمونه جديده ) …بطاسه ضفت قطع ليمون كوب وربع شكر مع اربعه بيضات مع ظرف فانيليا ونخفق بالهاند بلندر او الخلاط او محضره الطعام ..ضفت كوب الا ربع زيت ونخفق ..كوب ونص طحين وخلطت يدوي رجعت ضفت ظرفين بكنج باودر وخلطت يدوي (اذا شفتو الخلط بي ثخن ضيفو خاشوكه حليب سائل او اثنين ويمكن مايحتاج) ___الشوي فرن مسخن مسبقآ حراره ١٨٠ من الاسفل اخذت وقت ٤٥ دقيقه ___صوص كيكه ليمون  علبه قشطه  مع قطع شوكلاته بيضه نخلطهم ونخليهن بالمايكروويف ثواني   بعدها ضفت عصير نص ليمونه صغيره ينطي طعم رهيب ___التزيين برش قشره ليمون  ____ومهما يصير بالمطبخ البقع ماتفوز  مع توري ‪‪@touri.iraq‬‪@touri.iraq‬aq‬aq⁩⁩
⁨ ⁨ اطيب كيكه ليمون🍋🍋🍋 كيكه صيفيه ب امتياز اتمنى من كل قلبي تجربوها كلش كلش سهله التزمو بالملاحظات راح اكتبها __الطريقه (استخدمت الكوب المعياري قياس الكوب ٢٥٠ مل) ..ليمونه عدد واحد (اخليها تفور بالماي دقيقتين حتى نتخلص من المراره بيها) اتخلص من اطراف ليمونه مااحتاجهم واقطعها (بالفيديو اني خليت ليمون عدد ٢ لان ليمون عندي كلش صغير واني احب طعم ليمون بالكيك بس هي الوصفه ليمونه وحده كافي ….وملاحظه كلش مهمه اهم شي ليمونه جديده مو قديمه او ايام صارلها بالثلاجه مايصير لازم ليمونه جديده ) …بطاسه ضفت قطع ليمون كوب وربع شكر مع اربعه بيضات مع ظرف فانيليا ونخفق بالهاند بلندر او الخلاط او محضره الطعام ..ضفت كوب الا ربع زيت ونخفق ..كوب ونص طحين وخلطت يدوي رجعت ضفت ظرفين بكنج باودر وخلطت يدوي (اذا شفتو الخلط بي ثخن ضيفو خاشوكه حليب سائل او اثنين ويمكن مايحتاج) ___الشوي فرن مسخن مسبقآ حراره ١٨٠ من الاسفل اخذت وقت ٤٥ دقيقه ___صوص كيكه ليمون علبه قشطه مع قطع شوكلاته بيضه نخلطهم ونخليهن بالمايكروويف ثواني بعدها ضفت عصير نص ليمونه صغيره ينطي طعم رهيب ___التزيين برش قشره ليمون ____ومهما يصير بالمطبخ البقع ماتفوز مع توري ‪‪@touri.iraq‬‪@touri.iraq‬aq‬aq⁩⁩

About