الحمد لله ليبيا الأن وبالأخص المنطقة الشرقية بفضل القيادة العامة وصندوق إعادة الإعمار تشهد نهضة عمرانية عظيمة ..
2026-06-10 00:20:03
8
www.tiktok.rojeta_28aa.5 :
لا غلط الكلام بعد جاء صاحب السمو لي طرابلس عشان يدير عملية ع العين شاف طرابلس وعجباته قال اني بنخلي دبي زي طرابلس وفعلا أصبحت زيها واحلي ❤️
2026-06-01 21:19:42
15
المبروك الفيتوري :
الامارات كانت صحرا وعندما جاء امير الامارات للعلاج فى ليبيا جاء ايام القذافى قال اتمنى أن تكون دبى مثل طرابلس ....ليبيا قادرة أن تنجز احسن من دبى فالنهر الصناعى تكلفته أكثر من بناء الامارات كلها
2026-06-08 14:35:09
16
🦌 :
علاش ماقالش الكلام هذا والقذافي حي . لأن مفيش صحة من الأساس . اللي نعرفوه عليه جي فريق وشافو طريق الفتح على الشط أمام قاعدة معيتيڨة . وطلبوا 60, في 100 . فقال لهم القذافي خودوا 7, في 100 فقط عاجبكم هكي باهي مش عاجبكم مع السلامه . وعلى فكرة هم اللي يبوا يستثمرون على الشواطئ الليبية .. والله كان حي القذافي . مايقدر يقول الكلام هذا
2026-06-18 08:35:14
7
سميه :
ايام الملك إدريس تريدون دبي مثل طرابلس العكس
2022-05-09 03:23:06
28
معتزة بنفسي :
كذب هو يلي جاء لي القذافي وقال نبي نبني دبي زي طرابلس
علاش ماقالش الكلام هذا والقذافي حي . لأن مفيش صحة من الأساس . اللي نعرفوه عليه جي فريق وشافو طريق الفتح على الشط أمام قاعدة معيتيڨة . وطلبوا 60, في 100 . فقال لهم القذافي خودوا 7, في 100 فقط عاجبكم هكي باهي مش عاجبكم مع السلامه . وعلى فكرة هم اللي يبوا يستثمرون على الشواطئ الليبية .. والله كان حي القذافي . مايقدر يقول الكلام هذا
2026-06-05 15:45:09
4
maryam_ibrahim :
الله يرحمه ويغفرله
2022-05-08 17:08:04
2
Sweet💜 :
خساره
2022-05-08 16:46:20
2
مندوبة وسيم للعقارات 032 :
حسبي الله ونعم الوكيل
2022-05-08 16:55:35
3
يوم جديد :
معادش تفهم الكلام الصح من الخطأ الخيره فما يختاره الله والله يحفظ ليبيا وأهلها من كيد الطامعين
2022-05-09 21:32:50
5
user1175362940592 :
خساره والله 🥺🥺🥺🥺
2022-05-08 17:21:05
2
Belqis qween . :
اللهم احفظ بلادي ليبيا حسبي الله ونعم الوكيل الي سبب في دمارها
2022-05-10 20:20:28
6
حنين 💕 :
اللهم احفظ بلادي قدر لله ماشاء فعل
2022-05-11 03:54:34
3
المبروك الفيتوري :
اذا كانت الامارات تريد الخير لليبيا لرأيناها بعد القذافى..فهى تشارك فى تدمير ليبيا.فقط...فاقد الشىء لايعطيه كل الاستثمارات فى دبى هى اجنبية
2026-06-08 14:39:18
7
اللهم صل وسلم وبارك على محمد :
بس مااعتقدش فى زمن القدافى من كان يقدر يتكلم صح فى فساد بس كان على علم بيه
2022-05-08 17:02:36
1
🌺🌺 :
حسبنا الله ونعم الوكيل
2022-05-08 17:22:02
1
هدوء الليل :
كذب والفيديو فيه تعديل صوووت مش تمام
2026-06-06 23:31:01
1
ام علاء ❤️ :
تي هي دبي كلها كبر الزاويه شورها
2026-06-09 20:08:38
1
Dodoo :
ياريت داروها
2022-05-16 08:58:13
1
خالد :
كذب المنجمون ولو صدقو. الحمد الله أنه فى مسولين لازالو على قيد الحياء.
2026-06-06 13:40:14
1
فتاة الخيل♡ :
طمعين في ليبيا كان معمر حي را ماقاله الكلام هذا يخافوا
2022-05-18 22:19:23
4
To see more videos from user @mftah..libya2, please go to the Tikwm
homepage.