@mx.khoo01:

𝙈𝙓 Anasera 🚀
𝙈𝙓 Anasera 🚀
Open In TikTok:
Region: ID
Sunday 01 January 2023 05:13:27 GMT
460603
12371
173
2968

Music

Download

Comments

orng..sad
•_• :
@WONG_ PLUTO_D lololo lolo
2023-08-10 13:13:17
1
jesa3097
Jesa sedang :
@Febra🏴 lolololo😂
2024-03-08 13:18:50
1
kepinnyerkelpeli
kevin ackerman :
@aswmbh._ new version
2024-07-04 12:16:28
0
zeusardana12
Zeus亗 :
@DitzzTZY 🗿
2023-12-15 11:59:54
0
beoalfan
Rusdi :
@ADRI_slebew part 2
2023-10-19 02:23:46
0
xflow99
wongirengjembuten623 :
lololo 😁
2023-11-14 15:05:42
0
sad.wibes0
17 April 2024 uw ultah :
oh jadi sound itu milik orang ini
2024-06-26 15:32:52
11
hevrooooy12
hevleyroy :
itu bapak nya gabisa liat ya?
2024-06-14 06:04:11
2
byg.tanjuang
Buyuang👏 :
masih tetap loh loh loh😹🗿
2024-04-03 00:42:21
8
fyaaluplup
dilaa :
@pacar_renjun💫🦊 @F enek sd ne ardwe😂
2023-11-13 07:04:28
7
jokoajii_
Supir Palsu :
ini mbah mbah yg pernah viral pake baju merah itu kan
2023-03-26 01:38:16
51
frost_wibu197
REZA | Zp :
fans berat pramu uy uy🗿
2024-02-20 10:26:47
2
user2306618568290
rama :
bisa minta mentahan bang, utk di upload 😅
2023-05-14 09:06:55
3
andreandre9155
Andre²²ˋˏ♡ˎˊ- :
koyo niko
2023-02-27 15:05:36
0
egiilesmana1
xyyy :
ga bahaya ta
2023-04-01 12:05:25
9
vinzxx_98
RelzNeverlusな :
ga bahaya ta
2023-06-27 13:04:31
17
awan6661
Awan6661 :
full e mas
2023-03-27 16:26:37
2
calon_taruna30_
꧁ndazz | calon taruna™꧂ :
ketemu odgj misuh aku dikek 😂
2023-10-08 08:38:55
29
not.urrhafsyan
rhaf :
nandi iku mas?
2023-11-25 17:52:38
0
08masky
Masky.. :
senengane mas @[𝕋•𝕏]Tn Dandi🍃 @Qianfan.
2023-09-16 12:37:30
7
user_97890
👾 :
@Risss🤷 lolooooolooo
2023-11-25 13:46:24
0
rijal.pengen.spek.bucin
[RIJAL]TWENTY EIGHT ✴️ :
lostreak x5 kui
2023-11-06 22:46:26
0
mauhveelavenderr
mauvheelavenderr :
ketika hidup terasa sudah berat😭
2023-09-18 11:29:33
0
fafaana_
F :
@mkhlukpulupulu ada lawan?
2023-04-21 06:54:33
1
abcde__345
wafa :
koyok e tonggo mu deh mas
2023-04-18 21:08:48
0
To see more videos from user @mx.khoo01, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

ليش لا كنت وحيده ماما وبابا مره من مرات بابا قرر اننا نسافر وماما قالت ليش لا وسافرنا فعلا وكانت وجهه أبها رحنا بسياره وصلنا وانبسطنا قضينا وقت ممتع وجينا نرجع لقصيم ماتوقعت ان هاذي اخر مره بنرجع معهم كنا بطريق وفنص طريق الاحض ان لمبه سياره طافيه مااهتيمت لاني طفله مااعرف ان ضروري تتشغل  وفجاه نصدم بشخص قدامنا كان عاكس طريق وما انتبه لنا لان مطفين نور فجأه القى سيارتنا تتقلب غمضت عيوني من خوف فتحت عيوني لقيت اني داخل سياره منقلبه معي بابا وماما ملطخين بد/م بابا وجهه مليان جروح وكدمات وماما كذاك اغمى علي من هول المنظر صحيت من اغمى القى نفسي بمستشفى معي رجال غريب   كان بيكي بحره يقول انا سبب  ويدعي على نفسه دعاوي مريبه سالته مين انت التفت على ونط بحضني وكان يبكي ويقول سامحني سامحني مكان قصدي اقتل اهلك سامحيني كنت منصدمه من هاذا ليش يتكلم عن اهلي حرفيا وضعي صار من فيصل وش قاعد تقولين  وتقدر تقول نسيت ذاكره فذيك اللحضه لفيت عليه قلت ان وش تقول سحبني مع يدي وقال تعالى معي رحت معه لقسم عنايه مركزه القا بابا وماما مسدوحين وعليهم أكثر اجهزه أكثر من شعر راسي لفيت عليه بصدمه واغمى علي للمره الثانيه صحيت ولقيت فوق راسي خالي احمد وجدتي يسمون علي واستغربت جدا ليش جاين وش يبون وقلتهم ايش سالفه قال خالي صغير راكان  امك وابوك ماتو ببدايه ماصدقت لان راكان دايم يمزح وتوقعت ان مزحه زي  عاده ماصدقت الا لما شفت   خالي احمد يضرب راكان يقول كلب كلب انت ليش تقولها كنت مصدومه وما فهمت شي لاني طفله طبعا ماتفهم هاذي اشياء وطلعو خروج بعد كم ساعه ورحت معه جدتي بيتها على طول نمت لاني كنت تعبانه صحيت من ازعاج ناس وصياح وصراخ كني بحراج نزلت لقيت ناس كثيره مجتمعين شفت خالتي تبكي ضميتها وقلت وش فيك لفت علي وبدت تبكي أكثر كنت مستغربه جدا للحين مااستوعبت ان ماما وبابا ماتو سحبتي خالتي ثانيه لبستني ودتني معها وشفت ماما وبابا معطين باقمشه بيض بديت استوعب ان خلاص ماما وبابا ماتو وبديت ابكي بحرقه كنت اروح عند بابا ابكي اقول ليش تركتوني ليش وناس يسحبوني ويعاتبون خالتي انها جابتني عجزت اهدى كنت 24 ابكي حرفيا صرت جسد بدون روح  امشي ابكي حرفيا  دخلت بالاكتئاب حاد كرهت كل شي فكون صرت معد اطلع مدرسه مااطبها لشهرين يمكن  لين جاء يوم مسكني جدي بدا يشرح على ان هاذا قضاء ربي لازم اتعايش وان اهلي راحو مكان أفضل من هاذا بديت اقتنع واتعايش مع حياه جديده بدون ماما وبابا  بديت اتحسن وبقوه صرت اداوم خف اكتئاب وقتها لين اختفا تماما رجعت اقوى وافضل الله يرحم والديك واجمعني وياهم بالجنه
ليش لا كنت وحيده ماما وبابا مره من مرات بابا قرر اننا نسافر وماما قالت ليش لا وسافرنا فعلا وكانت وجهه أبها رحنا بسياره وصلنا وانبسطنا قضينا وقت ممتع وجينا نرجع لقصيم ماتوقعت ان هاذي اخر مره بنرجع معهم كنا بطريق وفنص طريق الاحض ان لمبه سياره طافيه مااهتيمت لاني طفله مااعرف ان ضروري تتشغل وفجاه نصدم بشخص قدامنا كان عاكس طريق وما انتبه لنا لان مطفين نور فجأه القى سيارتنا تتقلب غمضت عيوني من خوف فتحت عيوني لقيت اني داخل سياره منقلبه معي بابا وماما ملطخين بد/م بابا وجهه مليان جروح وكدمات وماما كذاك اغمى علي من هول المنظر صحيت من اغمى القى نفسي بمستشفى معي رجال غريب كان بيكي بحره يقول انا سبب ويدعي على نفسه دعاوي مريبه سالته مين انت التفت على ونط بحضني وكان يبكي ويقول سامحني سامحني مكان قصدي اقتل اهلك سامحيني كنت منصدمه من هاذا ليش يتكلم عن اهلي حرفيا وضعي صار من فيصل وش قاعد تقولين وتقدر تقول نسيت ذاكره فذيك اللحضه لفيت عليه قلت ان وش تقول سحبني مع يدي وقال تعالى معي رحت معه لقسم عنايه مركزه القا بابا وماما مسدوحين وعليهم أكثر اجهزه أكثر من شعر راسي لفيت عليه بصدمه واغمى علي للمره الثانيه صحيت ولقيت فوق راسي خالي احمد وجدتي يسمون علي واستغربت جدا ليش جاين وش يبون وقلتهم ايش سالفه قال خالي صغير راكان امك وابوك ماتو ببدايه ماصدقت لان راكان دايم يمزح وتوقعت ان مزحه زي عاده ماصدقت الا لما شفت خالي احمد يضرب راكان يقول كلب كلب انت ليش تقولها كنت مصدومه وما فهمت شي لاني طفله طبعا ماتفهم هاذي اشياء وطلعو خروج بعد كم ساعه ورحت معه جدتي بيتها على طول نمت لاني كنت تعبانه صحيت من ازعاج ناس وصياح وصراخ كني بحراج نزلت لقيت ناس كثيره مجتمعين شفت خالتي تبكي ضميتها وقلت وش فيك لفت علي وبدت تبكي أكثر كنت مستغربه جدا للحين مااستوعبت ان ماما وبابا ماتو سحبتي خالتي ثانيه لبستني ودتني معها وشفت ماما وبابا معطين باقمشه بيض بديت استوعب ان خلاص ماما وبابا ماتو وبديت ابكي بحرقه كنت اروح عند بابا ابكي اقول ليش تركتوني ليش وناس يسحبوني ويعاتبون خالتي انها جابتني عجزت اهدى كنت 24 ابكي حرفيا صرت جسد بدون روح امشي ابكي حرفيا دخلت بالاكتئاب حاد كرهت كل شي فكون صرت معد اطلع مدرسه مااطبها لشهرين يمكن لين جاء يوم مسكني جدي بدا يشرح على ان هاذا قضاء ربي لازم اتعايش وان اهلي راحو مكان أفضل من هاذا بديت اقتنع واتعايش مع حياه جديده بدون ماما وبابا بديت اتحسن وبقوه صرت اداوم خف اكتئاب وقتها لين اختفا تماما رجعت اقوى وافضل الله يرحم والديك واجمعني وياهم بالجنه

About