عندي مشكله اذا جيت اختار اصدار يطلع لي نتائج اختبار لاتحقق الحد الادنى واذا جيت بسجل باختبار جديد يطلع لي غير مرشح ليش؟؟؟؟؟
2024-01-24 12:04:19
4
Reham Abdullah🍂 :
انا ناجحه بالإختبار ويقولي عند اصدار الرخصه ( نتائج اختباراتك المهنيه لاتحقق الحد الأدنى لإصدار الرخصه المطلوبه) امانه ترد علي ليش رفض يصدرها لي
2023-07-25 17:22:34
5
mohmed.8881 :
اصدرتها لي يومين ويكتب طلبك قيد المراجعه
2025-03-04 13:32:07
0
. :
انا اصدرتها ع درجاتي الاولى و عدت الاختبارات السنه هاذي كيف اغيرها؟!
2024-04-18 02:43:43
3
Lmaos34 :
اليوم نجحت بالاختبار بس مو راضيه تطلع بالموقع ولا اقدر اسجلها بالرخصه
2025-03-04 19:38:57
0
Njo :
كم لازم اجيب في العام والخاص عشان اصدرها؟
2024-05-11 14:13:32
2
أم جود 🌻 :
سويت اصدار رخصه وانخصم المبلغ بس الطلب قيد المراجعه ليه؟!
2025-03-04 23:25:30
0
Alanoud 💗 :
يطلع لي نتائج اختباراتك المهنية لاتحقق الحد الادنى... وش معناها ؟
2025-03-06 20:37:09
0
يوميات Manal 📸🤎 :
كيف اعرف اذا الدرجه منتهيه او لا عندي وحده من عام ٢٠١٩
2024-05-16 09:51:10
3
Hnoo🍃 :
طلع لي قيد المراجعه باصدار الرخصه المهنيه
2023-12-27 22:14:23
3
brxb88 :
طلعت رخصه بس للعام
2023-08-19 09:46:25
1
Raid :
كم يوم انا تو مسدد قيد المراجعه
2025-03-05 15:16:32
0
tktookkah :
لي اسبوع وهي قيد المراجعه احد عنده خلفيه ايش السبب ؟؟؟
2025-03-04 15:54:30
0
heend_22 :
انا مطلعه رخصه على اختبار اختبرته سنه ٢٠٢٢ واختبرت سنه ٢٠٢٤ وجبت درجه اعلا كيف اصدر رخصه جديده رغم ان الاولى مازالت ساريه دخلت موقع هيئة التقويم وماعرفت ؟
2025-09-28 10:12:01
1
♡︎ :
سحب الرسوم ودخلت يقول قيد المراجعه احد نفسي ؟
2025-03-06 02:26:28
3
D.Abed :
أنا طلبي قيد المراجعة من امس وانا دفعت
2025-03-06 12:44:22
0
AljoT :
اجتزت الاختبارين بس يقول ماتحقق الحد الادنى؟ وماطلعت بالنظام التخصص بس طلع العام ليش
2025-03-04 14:13:53
1
🌟🌟🌟 :
الحين الرخصه غير عن قياس ولا نفسها ؟ انا كملت ٥ سنوات مختبره قياس تهقون راح علي ولا باقي
2025-03-07 23:41:05
0
fast_oops :
اذا جيت اصدر الرخصة يطلع الاسم بالانجليزي ( N ) وابي اعدله مايتعدل في احد عنده حل ؟
2025-03-06 19:26:50
0
هيام🇸🇦 :
يقول نتائج الاختبارات المهنيه لاتحقق الحد الادنى لاصدار الرخصه
2025-03-15 09:16:18
0
Bshayr 🍓💗✨ :
يارب احد يرد علي يارب انا قدمت عالوظيفه اختباري من ٢٠١٩ شهر ١١ وما اصدرتها الرخصة واللحين طالع كان ماعندي نتايج ايش الحل ولا تروح علي الوظيفه ؟؟🥹
2024-03-27 01:13:58
2
💜 :
في نفس الوقت بعد الدفع تصدر؟؟
2024-08-15 12:42:34
0
imvt :
انا اجتزت الاختبارين عام ١٤٣٨ وحجزت تحسين تخصصي شهر الجاي هل اصدرها الحين ولا استنى شهر للجاي اتمنى الرد ؟
2023-12-21 01:29:56
3
user4760990587558 :
هل يجب عليه ادخال الرخصة يدويا ف فارس ..او هي تلقائي تكون ف فارس
2023-12-06 22:15:59
1
jojomalon_1 :
لقيت درجاتي القديمة والجديدة عادي اختار الاختبار القديم عدى عليه اكثر من 5 سنوات؟
2025-03-04 09:19:41
3
To see more videos from user @aboferas__, please go to the Tikwm
homepage.