@dr_teymuraz: #nosejob #nosesurgery #rhinoplasty #closedrhinoplasty #moscow #revisionrhinoplasty#rhinoplastybeforeandafter #nosejobbeforeandafter #rhinoplastyspecialist #septorhinoplasty #rinoplastia #rynoplasty #rhynoplasty #rinoplastica #ринопластика#пластиканоса #ринопластикамосква #доипосле #вторичнаяринопластика #москва#istanbul🇹🇷

Rhinoplasty_Baku
Rhinoplasty_Baku
Open In TikTok:
Region: AZ
Monday 01 May 2023 09:50:58 GMT
7081936
161597
663
5208

Music

Download

Comments

ltzvia2
tokoserbaada1234 :
beauty is pain 🥲
2023-05-02 06:39:44
1127
getsemani087
ALEJANDRA GETSEMANÍ :
Me ahogue por los ojos que desesperación 😂😂
2023-05-01 23:29:28
2383
dudaalvez98
MARIA EDUARDA ALVE50 :
Ainda vou realizar esse sonho
2023-05-01 12:13:31
172
pmkchnsk
Olya :
Кому что, а моя первая мысль «наверное удобная лонгета»😅
2023-05-02 15:14:07
91
nayelymercado7
Nayely Mercado :
Dios que calma jajajaj a mi me la pusieron a lo desgraciado y escuche como acomodo mi nariz con el yeso jajjajaaj
2023-05-02 02:17:58
460
nazliyzr
nazliyzr :
Allahım nasip et
2023-05-02 21:33:37
95
__tlqkf06123
. :
나의 미래다..
2023-05-03 10:23:19
29
nixamaire
nixamaire :
moi bientôt hihi
2023-05-03 07:36:17
39
elaya.vlt
E‘🌿 :
je veut
2023-05-03 11:43:53
10
ccealii
ccealii :
la cosa migliore che potessi fare in tutta la mia vita
2023-05-03 22:14:16
15
kru_anna55
พี่แอน มาแล้ว🇹🇭 :
ทำจมูกฝีมือดีคือรูจมูกต้องเท่ากัน
2023-06-19 08:02:37
28
looove.my.self
ღ 𝑴𝒏𝑶𝒐𝒐𝑶 ღ :
عقبالي يارب بصحه وعافيه 😔💔
2023-05-03 12:57:30
21
m_a_y_999
Momay :
เราพึ่งรู้ว่าต่างชาติที่จมูกโด่งๆเค้าก็ยังมีทำเหลาจมูกเหมือนกัน
2023-05-15 05:53:22
44
marisa_sobreira
marisa_sobreira :
que chegue minha vez logo 🙌🏻🙌🏻
2023-05-02 21:54:11
25
hermintangke0
hermin :
walaupun sy terlahir hidung pas2san ,sy sdh sngt bersyukur.
2023-06-18 06:02:18
5
sri_sundari977
Baby sun 🌞 ✨ :
Aku sudah mengalami nya, masa di picit cuci hidung, aduhhhhh sakit sampai ke kepala😭 tapi habis operasi gak sakit sama sekali
2023-05-09 08:29:30
55
babyhoyiv96
babyh oyiv💗 :
GK BISA OP GNI BAGI Q YG SUKA GARUK HIDUNG SUKA NGUPIL BRSIHKN INGUS DLL PKONY GK BIS OP MUKA Q IN😭😂 🥰TP BERSYUKUR UD BRASA SEMPURNA KO ALLAH KASIH
2023-05-25 08:00:02
13
momih....123
momih....123 :
pengen tapi apa lah daya rmh jh msh ngontrak🤭🤭🤭
2023-05-11 13:44:31
12
vitoriajanne
✨🦋Vivi🦋✨ :
já doi pra furar o nariz imagina o pós operatório de uma rinoplastia
2023-05-04 14:16:25
11
s.m.0763
nefesim :
peki ne kadar yapılıyor?
2023-05-02 15:52:08
12
lmfc89
⃟Lizby :
Leí 100 comentarios de: el único dolor q quiero sentir. Gente! La rino no duele nada, la recuperación es incómoda xq no puedes respirar x 1 semana.
2023-05-03 05:18:33
15
useruser82230
ciko :
cometde hamisi ingilsdi deyesen😂
2023-05-02 13:12:17
10
dia1sh
Dia :
So u telling me I’m gonna go though this next month 👁👄👁
2023-05-03 13:24:32
8
moonana73
🍫✨M-NANA✨🍑🍀 :
สวยจัง🥰
2023-05-05 14:25:20
5
rn_manar
M A N A R :
this is my sign to get anose job
2023-05-02 22:35:11
8
To see more videos from user @dr_teymuraz, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

ليلة الـسـابـع💔....#العباس_عليه_السلام #محرم_عاشوراء #الامام_الحسين_عليه_السلام #عاشوراء #محمد_باقر_الخاقاني ابن أمير المؤمنين عليه السلام، وأخو سيد الشهداء عليه السلام وحامل لوائه يوم عاشوراء. والعباس في اللغة بمعنى أسد الغابة الذي تفر منه الأسود.أمّه فاطمة الكلابية التي اشتهرت في ما بعد بكنية أُمّ البنين، وقد تزوّجها علي عليه السلام بعد استشهاد فاطمة الزهراء عليها السلام.ذكر أنّه ولد في 4 شعبان عام 26 للهجرة بالمدينة، وهو أكبر أبناء أم البنين الأربعة الذين استشهدوا في كربلاء بين يدي الحسين عليه السلام. وعند استشهاد أمير المؤمنين عليه السلام كان العباس في الرابعة عشرة من عمره، وفي كربلاء كان له من العمر 34 سنة. كنيته أبو الفضل وأبو فاضل ومن أشهر ألقابه: قمر بني هاشم، وساقي العطاشى، وحامل لواء الحسين، وحامل الراية، وأبو القربة، والعبد الصالح، وباب الحوائج و . . . إلخ.تزوّج العبّاس من لبابة بنت عبيد الله بن العبّ‍اس (ابن عمّ أبيه)، ولد منها ولدان اسمهما عبيدالله، والفضل. وذكر البعض أنه له ابنين آخرين اسماهما محمد والقاسم. كان العباسي طويل القامة جميل الصورة، ولا نظير له في الشجاعة، وقد سمي بقمر بني هاشم لحسنه وجماله. وهو حامل لواء الحسين يوم العاشر، وساقي خيام الأطفال والعيال. وكان يتولّى في مخيم أخيه إضافة إلى جلب الماء، حراسة الخيم والاهتمام بأمن عيال الحسين عليه السلام. وظل الاستقرار يسود الخيام ما دام هو على قيد الحياة، وهو كما قال الشاعر:اليوم نامت أعين بك لم تنموتسهدّت أُخرى فعزّ منامهافي يوم عاشوراء استشهد أخوة العباس الثلاثة قبله، ولما جاء هو أخيه الحسين طالباً الأذن للبروز إلى الميدان، أمره أخوه بجلب الماء للأطفال العطاشى في الخيام. فسار أبو الفضل نحو الفرات وملأ القربة، وعند العودة للخيام اشتبك مع جيش العدو الذي يحاصر الماء، وقطعت يداه، واستشهد هناك. وقبل هذا كان قد برز للقتال عدّة مرات إلى جانب سيد الشهداء وقاتل جيش يزيد. كان العباس عليه السلام مظهراً ورمزاً للإيثار والوفاء والتفاني. لما دخل الفرات كان في غاية العطش لكنه لم يشرب الماء بسبب عطش أخيه الحسين، بل وخاطب نفسه بالقول:يا نفس من بعد الحسـين هونيوبـعـده لا كنـت أن تكـونـيهـذا الحسـين وارد المنــونوتشـربيـن بـاردُ المـعـيـنتـالله مـا هـذا فِـعَـالُ ديـني وأقسم أن لا يذوق الماء(بحار الأنوار 41:45)، ولما قطعت يمينه أنشد يقول: والله لـو قطعـتموا يمـينــيإني أحـامـي أبـداً عن ديـنيوعـن إمـام صـادق اليقيــننجـل النـبي الطـاهر الأميـنيا نفس لا تخـشي من الكـفـاروابشـري برحـمـة الجـبّـارمـع النبي السـيد المختــارقـد قطـعوا ببغيهـم يسـاريفاصـلهم يـا ربِّ حـرّ النـار  ترك استشهاد العباس مرارة وألماً في قلب الحسين(عليه السلام)، ولما سار مصرعه ووقف عند رأسه قال قولته الطافحة بالألم والأسى:
ليلة الـسـابـع💔....#العباس_عليه_السلام #محرم_عاشوراء #الامام_الحسين_عليه_السلام #عاشوراء #محمد_باقر_الخاقاني ابن أمير المؤمنين عليه السلام، وأخو سيد الشهداء عليه السلام وحامل لوائه يوم عاشوراء. والعباس في اللغة بمعنى أسد الغابة الذي تفر منه الأسود.أمّه فاطمة الكلابية التي اشتهرت في ما بعد بكنية أُمّ البنين، وقد تزوّجها علي عليه السلام بعد استشهاد فاطمة الزهراء عليها السلام.ذكر أنّه ولد في 4 شعبان عام 26 للهجرة بالمدينة، وهو أكبر أبناء أم البنين الأربعة الذين استشهدوا في كربلاء بين يدي الحسين عليه السلام. وعند استشهاد أمير المؤمنين عليه السلام كان العباس في الرابعة عشرة من عمره، وفي كربلاء كان له من العمر 34 سنة. كنيته أبو الفضل وأبو فاضل ومن أشهر ألقابه: قمر بني هاشم، وساقي العطاشى، وحامل لواء الحسين، وحامل الراية، وأبو القربة، والعبد الصالح، وباب الحوائج و . . . إلخ.تزوّج العبّاس من لبابة بنت عبيد الله بن العبّ‍اس (ابن عمّ أبيه)، ولد منها ولدان اسمهما عبيدالله، والفضل. وذكر البعض أنه له ابنين آخرين اسماهما محمد والقاسم. كان العباسي طويل القامة جميل الصورة، ولا نظير له في الشجاعة، وقد سمي بقمر بني هاشم لحسنه وجماله. وهو حامل لواء الحسين يوم العاشر، وساقي خيام الأطفال والعيال. وكان يتولّى في مخيم أخيه إضافة إلى جلب الماء، حراسة الخيم والاهتمام بأمن عيال الحسين عليه السلام. وظل الاستقرار يسود الخيام ما دام هو على قيد الحياة، وهو كما قال الشاعر:اليوم نامت أعين بك لم تنموتسهدّت أُخرى فعزّ منامهافي يوم عاشوراء استشهد أخوة العباس الثلاثة قبله، ولما جاء هو أخيه الحسين طالباً الأذن للبروز إلى الميدان، أمره أخوه بجلب الماء للأطفال العطاشى في الخيام. فسار أبو الفضل نحو الفرات وملأ القربة، وعند العودة للخيام اشتبك مع جيش العدو الذي يحاصر الماء، وقطعت يداه، واستشهد هناك. وقبل هذا كان قد برز للقتال عدّة مرات إلى جانب سيد الشهداء وقاتل جيش يزيد. كان العباس عليه السلام مظهراً ورمزاً للإيثار والوفاء والتفاني. لما دخل الفرات كان في غاية العطش لكنه لم يشرب الماء بسبب عطش أخيه الحسين، بل وخاطب نفسه بالقول:يا نفس من بعد الحسـين هونيوبـعـده لا كنـت أن تكـونـيهـذا الحسـين وارد المنــونوتشـربيـن بـاردُ المـعـيـنتـالله مـا هـذا فِـعَـالُ ديـني وأقسم أن لا يذوق الماء(بحار الأنوار 41:45)، ولما قطعت يمينه أنشد يقول: والله لـو قطعـتموا يمـينــيإني أحـامـي أبـداً عن ديـنيوعـن إمـام صـادق اليقيــننجـل النـبي الطـاهر الأميـنيا نفس لا تخـشي من الكـفـاروابشـري برحـمـة الجـبّـارمـع النبي السـيد المختــارقـد قطـعوا ببغيهـم يسـاريفاصـلهم يـا ربِّ حـرّ النـار ترك استشهاد العباس مرارة وألماً في قلب الحسين(عليه السلام)، ولما سار مصرعه ووقف عند رأسه قال قولته الطافحة بالألم والأسى: "الآن انكسر ظهري وقلّت حيلتي وشمت بي عدوّي"(معالي السبطين 446:1، مقتل الخوارزمي 30:2) وبقى جسده إلى جانب نهر العلقمي فيما رجع الحسين إلى الخيام وأخبر أهل البيت بمصرعه، ودُفنَ- حين دُفنت أجساد أهل البيت- في نفس ذلك الموضع. ولهذا السبب نلاحظ اليوم وجود هذه المسافة الفاصلة بين مرقد العباس ومرقد الحسين عليهما السلام. إن للعباس عليه السلام مكانة جليلة، والتعابير الرفيعة الواردة في زيارته تعكس هذه الحقيقة. وتنصّ زيارته المنقولة عن الإمام الصادق عليه السلام على عبارات من قبيل: " السلام عليك أيّها العبد الصالح المطيع لله ولرسوله ولأمير المؤمنين والحسن والحسين. . . أشهد أنك مضيت على ما مضى عليه البدريون والمجاهدون في سبيل الله، المناصحون في جهاد أعدائه، المبالغون في نصرة أوليائه، الذّابّون عن أحبّائه . . ."(مفاتيح الجنان:435)، وهي تؤكد على ما كان يتصف به من العبودية لله والصلاح والطاعة، وأنه استمرار لخط مجاهدي بدر، وأولياء الله والمدافعين عن أولياء الله . و قد وصف الإمام السجاد عليه السلام المعالم البارزة لشخصية العباس بن علي بالشكل التالي: "رحم الله عمي العباس فلقد آثر وأبلى وفدا أخاه بنفسه حتى قطعت يداه فأبدله الله عزّ وجل بهما جناحين يطير بهما مع الملائكة في الجنّة كما جعل جعفر بن أبي طالب. وأنَّ للعباس عند الله تبارك وتعالى منزلة يغبطه بها جميع الشهداء يوم القيامة"(سفينة البحار155:2) جاء اسمه في زيارة الناحية المقدسة على لسان الإمام المهدي عليه السلام، وسلّم عليه كالآتي: "السلام على أبي الفضل العباس بن أمير المؤمنين، المواسي أخاه بنفسه، الآخذ لغده من أمسه ، الفادي له الواقي، المقطوعة يداه. . ."(بحار الأنوار 66:45)

About