@hamzawy..85: #شكر_على_تعاز تعازي قال الله تعالى: بسم الله الرحمن الرحيم ( وَبَشِّر ِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) صدق الله العظيم، من لا يشكر الناس لا يشكر الله.... نتقدم بجزيل الشكر و الامتنان و التقدير و العرفان لكل من قدم لنا واجب التعزية الصادقة و المواساه الحسنة وخفف عنا مصابنا الجلل بوفاة ابن العم الشاب ( عبدالرحمن ) سواء بحضور مراسم الدفن او تقديم واجب العزاء من خلال الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي .. اللهم أجرنا في مصيبتنا وعوضنا خيرا منها ولا اراكم الله مكروهاً بعزيز.. وشكر الله سعيكم وجعلها في ميزان حسناتكم وحفظكم الله من كل شر