@sarkibreker: hamisu breaker 🇳🇬 👍🇳🇪👍

user28002502445
user28002502445
Open In TikTok:
Region: LY
Sunday 20 August 2023 09:21:00 GMT
64132
4219
83
75

Music

Download

Comments

fatima.ta.annabi
Fatima ta annabi :
my life 💔😭😭
2023-09-14 13:10:02
1
user605484020817
user605484020817 :
yayi💓♥️♥️💋💔
2023-11-04 19:52:57
0
sani.et.oumarou.s
Sani et oumarou Sani :
Merci beaucoup 🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰
2023-08-21 07:59:37
0
baiwar.allah27
SADIYA 🕊️ :
Masha Allah my brother this morning thanks 👍 sadauki Insh allah oga Zaki 😘😘😘💕
2023-08-23 00:34:41
0
alikano11
alikanoalikano🍇💘047 :
Masha Allah my brother this morning thanks 👍 oga please 🙏 phone store sadauki Insh allah so much zaki
2023-08-20 14:25:58
0
abdullahi1674
08069238825 abdullahi :
love,u😊🤣
2023-08-22 19:41:46
0
aboukaseemjameelu
aboukaseemjameelu :
hello
2023-08-22 20:16:04
0
ali.......227
Ali🇱🇾🤟🇳🇪🤟🇬🇳💪 :
Barkakabi
2023-08-21 14:59:25
0
user5311610544983
alio'Abdoul'azizi :
slm
2023-08-21 19:54:46
0
sanoussi.yaro
KHADIJA💞BEBY💍 :
Macha Allah
2023-09-12 02:16:40
0
kabir751870548583
kabiru aboki Ana love :
da Allah miye sunna wakar n'
2023-09-13 23:39:00
0
sabiu_a_breaker
sabiu a breaker :
🥰🥰🥰
2023-11-03 11:18:09
1
usrabson
ItzRabsonXamane :
🥰🥰
2023-09-22 14:04:39
0
amadou.hama39
Amadou Hama :
❤❤❤
2023-09-11 11:47:38
0
yusufhasan919915873gmail
YusufTawah🇳🇪🐪🔥 :
❤❤❤
2023-09-16 21:27:31
0
kabiruallassan1
kabiruallassan1 :
🥰🥰🥰
2023-09-14 12:05:23
0
harunamustafapa
SALa :
🥰🥰🥰
2023-09-14 09:26:36
0
user5206148477239
user5206148477239 :
😂😂😂
2023-09-17 18:26:17
0
user9800497157509
+3320019 :
🥰🥰🥰
2023-09-08 21:03:54
0
ammarjr49
user7404016346166 :
❤❤❤
2023-09-05 07:29:48
0
salisouyaro7
NA KO WA AMANAR NIGRE :
❤❤❤
2023-09-03 15:38:01
0
abdousani0942
abdourahamane :
🇳🇪💯👍💯
2023-09-02 22:18:54
0
user81688593430965
user81688593430965 :
😁😁😁
2023-09-01 13:35:56
0
bassiroulawaladam
Bachirblb1 :
🥰🥰🥰
2023-08-31 22:55:10
0
fati858932
FATi💓💞💖❤️y :
😊😊😊
2023-08-20 09:29:19
0
To see more videos from user @sarkibreker, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

بعمر ٣١، قعدت قبل يومين جدام المنظرة، وسألت نفسي سؤال صعب: «لو تقدر ترجع بالزمن ١٠ سنين — شنو تقول لراشد بعمر ٢١؟» مو نصيحة مهذّبة. مو كلام دافئ. الصج. اللي تمنّيت أحد قاله لي — ومحد قاله. ━━━ راشد بعمر ٢١ كان طالب جامعي. مؤمن إن المعدّل هو المعيار. إن الشهادة حماية. إن الوظيفة هي الحل الوحيد للاستقرار والامان. الكل حوله قال له: «خذ شهادتك، وبعدين فكّر.» محد قعد وياه وقال له: «فكّر الحين — قبل لا الوقت ياكلك.» ━━━ ومرّت ١٠ سنين. ١٠ سنين من دراسة، وتخرّج، ومن تقديم سير ذاتية وانتظار ردود ما ياية، ومن سماع «اصبر، الفرصة جاية  ١٠ سنين من السؤال الغلط: «شلون أنفّذ اللي يقولون؟» بدال السؤال اللي يحرّر: «منو قال؟ وليش أنا ماشي عليه؟» ━━━ اكتشفت فيهن ٥ حقائق. كل وحدة كلّفتني سنتين من عمري عشان أفهمها: ١) معدّلك ماراح يحميك. السوق ما يسأل عن معدّلك — يسأل: «شنو تقدّم وشنو تعطي؟» ٢) انت تلحق الوظيفة — وواحد غيرك يبني الشركة اللي بتوظّف. عام ٢٠١٥، واحد لحق وظيفة بشركة تكسي. واحد ثاني بنى «كريم». اليوم: الأول قاعد. الثاني يوظّف. ٣) الاستقرار اللي يبيعونك — سجن بمرتّب. «استقرار» = يومك اليوم، نفسه بعد ٣٠ سنة. «أمان» = راتبك ثابت، وحلمك ميّت. ٤) القالب مو مصمَّم لك — مصمَّم عليك. البنك يكسب فوائد قروضك مدى الحياة. الشركة تكسب ٨ ساعات يومياً من عمرك. الحكومة تكسب سكوتك. وانت؟ تدفع ٢٠ ألف على شهادة، و٦٢ ألف ساعة لغيرك. ٥) لا تتعلّق باللقب — تعلّق بالقيمة. بعمر ٢١ قلت: «أنا طالب جامعي تخصصي بيئة.» بعمر ٣١ أقول: «أنا أحل مشاكل.» الأول يخاف من الفصل. الثاني يفتح شركته الثانية. ━━━ اليوم أنا عمري ٣١. وما ندمت على شي بحياتي قد ما ندمت على ١٠ سنين سكتّ فيهم. ١٠ سنين چان قدرت أبني فيهم شي لي. بنيت فيهم شي لغيري. ━━━ إذا عمرك ٢١ الحين — لا تكرّرها. إذا عمرك ٢٥ أو ٢٨ أو ٣٠ — بعد عندك وقت. إذا عندك ولد أو أخ بهالعمر — دزّ له هالمنشور. الدنيا تعلّم اللي علينا أن احنا نشوف 👀 . أي درس لمسك أكثر؟ وشنو الدرس السادس اللي تمنّيت أحد قاله لك؟ ━━━ #الكويت #شباب_الكويت #ريادة_أعمال_الكويت #مشاريع_كويتية
بعمر ٣١، قعدت قبل يومين جدام المنظرة، وسألت نفسي سؤال صعب: «لو تقدر ترجع بالزمن ١٠ سنين — شنو تقول لراشد بعمر ٢١؟» مو نصيحة مهذّبة. مو كلام دافئ. الصج. اللي تمنّيت أحد قاله لي — ومحد قاله. ━━━ راشد بعمر ٢١ كان طالب جامعي. مؤمن إن المعدّل هو المعيار. إن الشهادة حماية. إن الوظيفة هي الحل الوحيد للاستقرار والامان. الكل حوله قال له: «خذ شهادتك، وبعدين فكّر.» محد قعد وياه وقال له: «فكّر الحين — قبل لا الوقت ياكلك.» ━━━ ومرّت ١٠ سنين. ١٠ سنين من دراسة، وتخرّج، ومن تقديم سير ذاتية وانتظار ردود ما ياية، ومن سماع «اصبر، الفرصة جاية ١٠ سنين من السؤال الغلط: «شلون أنفّذ اللي يقولون؟» بدال السؤال اللي يحرّر: «منو قال؟ وليش أنا ماشي عليه؟» ━━━ اكتشفت فيهن ٥ حقائق. كل وحدة كلّفتني سنتين من عمري عشان أفهمها: ١) معدّلك ماراح يحميك. السوق ما يسأل عن معدّلك — يسأل: «شنو تقدّم وشنو تعطي؟» ٢) انت تلحق الوظيفة — وواحد غيرك يبني الشركة اللي بتوظّف. عام ٢٠١٥، واحد لحق وظيفة بشركة تكسي. واحد ثاني بنى «كريم». اليوم: الأول قاعد. الثاني يوظّف. ٣) الاستقرار اللي يبيعونك — سجن بمرتّب. «استقرار» = يومك اليوم، نفسه بعد ٣٠ سنة. «أمان» = راتبك ثابت، وحلمك ميّت. ٤) القالب مو مصمَّم لك — مصمَّم عليك. البنك يكسب فوائد قروضك مدى الحياة. الشركة تكسب ٨ ساعات يومياً من عمرك. الحكومة تكسب سكوتك. وانت؟ تدفع ٢٠ ألف على شهادة، و٦٢ ألف ساعة لغيرك. ٥) لا تتعلّق باللقب — تعلّق بالقيمة. بعمر ٢١ قلت: «أنا طالب جامعي تخصصي بيئة.» بعمر ٣١ أقول: «أنا أحل مشاكل.» الأول يخاف من الفصل. الثاني يفتح شركته الثانية. ━━━ اليوم أنا عمري ٣١. وما ندمت على شي بحياتي قد ما ندمت على ١٠ سنين سكتّ فيهم. ١٠ سنين چان قدرت أبني فيهم شي لي. بنيت فيهم شي لغيري. ━━━ إذا عمرك ٢١ الحين — لا تكرّرها. إذا عمرك ٢٥ أو ٢٨ أو ٣٠ — بعد عندك وقت. إذا عندك ولد أو أخ بهالعمر — دزّ له هالمنشور. الدنيا تعلّم اللي علينا أن احنا نشوف 👀 . أي درس لمسك أكثر؟ وشنو الدرس السادس اللي تمنّيت أحد قاله لك؟ ━━━ #الكويت #شباب_الكويت #ريادة_أعمال_الكويت #مشاريع_كويتية

About