@abo_masoud21: #دويتو مع @𝐀𝐇𝐌𝐄𝐃 𝐀𝐥𝐢 بنبرة حزن اقولها .. آه يا جدي💔 فراقك اصبح كابوس. في كل مرة ادخل الى منزلك😔 في كل مرة ادخل ولا اراك تنتظرني تنهمر الدموع على خدي .. كم اصبحت الحياة تعيسة من بعدك. الله يرحمك ويغفرلك يا حبيبي ويجمعنا فيك بالجنة يارب اشتقتلك يا عرق عيني😔💔🖤