جعتنا بهذه الأغنية كنا صغار نسمعها فرحنين مجرد اغنية توا عشناها بفراق احبابنا وصعوبات الحياة الي تعدينا بيها حسينا بالكلمات اكثر و فهمنا المقصود ياريت بقينا صغار🥺
كالولي مانسيت كلتلهم حنيت
2025-10-29 07:56:50
5
ام حسن الخياطه :
اي والله الم ماتعوظ ياعمري يامي ربي تكومه بلسلامه وتحفظ كل ام بحق محمد