مستوى ٦٧ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2026-01-08 06:55:14
5
صالح ✯ :
ياناس تكفون مقبول يعني ضعيف ولا لا ولا يعني متوسط. ولا كيف
2026-01-08 10:38:04
2
n :
اذ جبت ٥٣ راسي ولا ناجح
2026-01-09 04:51:28
2
مهند 🇸🇦 :
جبت 77 قهرررررر
2026-01-08 12:55:21
2
"لا اله الا الله." :
جايب بكل المواد ميه ما غير الانقليزي خسرت ١٠ درجات وا الفتره الأولى جبت بالرياضيات ٣ وا الغتي ١٥ وا الانجليزي ١٠ وا العلوم ٢٠ طبعاً كلها من عشرين وا الفتره الثانيه جبت بالغتي ٢٠ وا الرياضيات٢٠ تكفى كم اجيب من ميه
2026-01-04 02:03:19
0
Nawaf :
2026-01-09 01:07:07
1
عزيز . :
جبت 64 ناجح ولا راسب
2026-01-09 15:07:40
2
❤️. :
وش يعني ضعيف
2026-01-09 12:30:34
0
F :
ياعيال عندي مادتين ضعيف يعني راسب ؟
2026-01-09 17:08:15
0
𝐴𝑙 𝐻𝑎𝑟𝑖𝑡ℎ𝑖 :
عيال 93.44 اهليه حلوه؟
2026-01-09 05:00:39
0
aya :
جيد ناجح ولا لا
2026-04-27 22:57:02
0
♕ 𝐑𝐨𝐲𝐚𝐥𝐏𝐞𝐧 ♕ :
ياعيال الحين من وين يطلعون الدرجات
2025-02-19 12:27:52
4
omar :
انا اذا جبت في الترم الاول في العلوم 47 ونجحت في الترم الثاني والثالث وش يصير تكفون ردو
2025-02-23 00:10:07
0
T R O🇸🇦 :
هل انت مسلم ؟
2026-01-05 03:07:16
0
rsx_v :
يعيال أنا جايب 77/44
2025-06-18 13:11:43
1
𓃴 :
2026-01-08 10:07:01
1
K10 :
ياعيال اول ثانوي جايب 50 في ماده ذي دور واحد ثاني او اذا جبت ممتاز بالترم الثاني مايصير شي ؟؟؟
2026-01-08 21:34:56
1
mnf5672 :
يعني الرسوب بس إذا مكتوب راسب الضعيف ماهو رسوب
2025-03-06 03:04:55
1
.-. :
ذي درجتي ب القدرات
2026-01-26 15:49:08
0
…): :
والله انا زيك جبت ام العيد
2023-10-09 17:21:49
0
To see more videos from user @.e1yff, please go to the Tikwm
homepage.