@laboratoire_svr: 🎁 CONCOURS 🎁 Pour participer : 👉 Suivez notre compte et @LauraToddCookies 👉 Likez la vidéo 👉 Bonus : republiez la vidéo 📆 Tirage au sort le 18/12 🍪✨ N’hésitez pas à aussi participer sur le compte de Laura Todd ! Bonne chance à tous.tes 🍀 #laboratoireSVR #lauratoddcookies #cookies #concours #giveaway #hiver2023

Laboratoire SVR
Laboratoire SVR
Open In TikTok:
Region: FR
Sunday 10 December 2023 09:00:23 GMT
973161
8715
776
528

Music

Download

Comments

saraha9117
usersf10 :
Je participe ! 🥰 Merciiii 🥰
2023-12-10 09:07:45
15
user378156923
L :
Je participe @Sha’ shaaaa
2023-12-10 11:44:15
14
ninaa_crt
ninaa_crt :
Je participe ! Je rêve trop de gagner 🥰 @thelma 🤯🧚🏼‍♀️
2023-12-10 15:55:07
14
lisecramberrie
Lise Crambérrie :
Je participe @Marie050509 🥰
2023-12-10 14:14:56
14
faustinebge
faustine :
superbe idée !!
2023-12-10 09:36:53
14
solene_r27
Soso ✞ :
Mais WOW incroyable le concours !!! Je participe !
2023-12-10 11:35:38
13
ninon.larret
La Nine :
Le rêve ❤ je participe
2023-12-10 12:27:22
13
manon_verite
Manon :
Je participe @elsaa
2023-12-10 10:11:52
12
2_jj05
2_jj05 :
Je participe @truc truc verom @🇨🇻 @🍂
2023-12-10 12:38:03
12
mareme_elisha08
𝐦𝐚𝐫𝐞𝐦𝐞-𝐞𝐥𝐢𝐬𝐡𝐚 :
Trop bien je participe 🥰@humourfourire😁
2023-12-10 12:24:35
12
mayouuchka
Mayouuchka :
je participe 😁😁😁 @Sarah AY @Ly Na
2023-12-10 11:40:20
12
cyrielle_gdf
C💋 :
je participe @Yassine.rafik
2023-12-10 11:43:43
12
bonniedugimont
Bonniedugimont :
coucou fantastique ⛄ je participe @christele615 @Jereline63 merci
2023-12-10 12:40:29
11
ln___ln
ln__ln :
Je tente ma chance, merci pour ce concours c’est génial! Je croise les doigts 🎁💝 @perles @Louwiz
2023-12-10 12:17:15
11
melodysirenella
Melody Sirenella :
Bonjour Oh trop Top je participe et croise les doigts 🍀 j'invite @Sarah @Jojo Trouillard merci de nous gâter 🌸 bonne journée
2023-12-10 12:36:38
11
amazona.darcy
amazona.darcy :
Je participe à fonddd 😍
2023-12-10 12:01:57
11
ytrezamos
🤗 :
ohhh, je participe 🥰🥰🥰
2023-12-10 12:35:44
11
aelithaa
Aelitha :
Je tente ma chance 😍🙏
2023-12-10 09:59:50
11
blancabb23
Blanca :
Incroyable miammmm 🥰🎄
2023-12-10 12:30:00
11
inesguemene
Inès :
Je participe ça a l’ai divinement bon 🤤😍
2023-12-10 12:06:00
11
alyn_7090
alyn_7090 :
Je tente ma chance 🍀
2023-12-10 12:24:14
11
__louloux
Louwiz :
Je tente ma chance, merci pour ce concours c’est génial! Je croise les doigts 🎁💝 @perles @ln__ln
2023-12-10 12:13:25
11
julie__3110
Julie :
Trop bien ! Je participe 🥰
2023-12-10 12:17:02
11
ma_stephhh
Stéphanie :
j'adore 🥰 merci beaucoup
2023-12-10 12:17:08
11
To see more videos from user @laboratoire_svr, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

أغنية صوتك يناديني تشبه بكاءً مكتومًا خرج على هيئة لحن. هي ليست حكاية حب، بل حكاية قلبٍ أنهكه الانتظار حتى صار صوته أضعف من أن يُسمع، وأقوى من أن يسكت. فيها إحساس إن الإنسان ينادي من لا يعود، وينتظر من لن يجيء، ويتعلق بصوتٍ صار ذكرى، وباسمٍ صار جرحًا مفتوحًا في الذاكرة. كل كلمة فيها تشبه خطوة في طريق مظلم، وكل نغمة كأنها تنهيدة طويلة خرجت من صدرٍ مثقل بالحزن. الصوت لا يغني… بل ينوح، كأنه يعترف بأن الفراق لم ينتهِ يوم الرحيل، بل بدأ بعده. حين تسمعها تشعر أن الغياب صار أثقل من الحضور، وأن الاشتياق صار وجعًا يوميًا لا علاج له. كأن الأغنية تقول: أنا أناديك لأنني لم أتعلم كيف أعيش بدونك. هي أغنية عن إنسان بقي في مكانه، بينما مضى الآخر في طريقه دون أن يلتفت، فصار الصوت الوحيد الذي بقي له… هو صدى اسمه في قلبه. فيها وجع السؤال الذي لا جواب له: هل يسمعني من أناديه؟ أم أن صوتي يعود إليّ مكسورًا كما خرج؟ الأغنية تشبه غرفة مظلمة مليئة بالذكريات، كل زاوية فيها تحمل صورة، وكل صورة تحمل دمعة مؤجلة. صوتك يناديني ليست أغنية عن الشوق فقط، بل عن العجز، عن أن تحب أكثر مما تحتمل، وعن أن تبقى واقفًا أمام بابٍ مغلق تنادي ولا يُفتح. بعدها تشعر أنك لم تستمع لموسيقى، بل جلست مع حزنك وجهًا لوجه، وسمعت قلبك يردد معها: لماذا ما زلت أنادي من تركني؟ هي أغنية لا تُسمع في الزحام، بل في الليل، حين يسكت العالم ويبقى الصوت وحده… ينادي، ولا أحد يجيبه. #محمدعبده #اكسبلور #اكسبلورexplore #مالي_خلق_احط_هاشتاقات #تعبت
أغنية صوتك يناديني تشبه بكاءً مكتومًا خرج على هيئة لحن. هي ليست حكاية حب، بل حكاية قلبٍ أنهكه الانتظار حتى صار صوته أضعف من أن يُسمع، وأقوى من أن يسكت. فيها إحساس إن الإنسان ينادي من لا يعود، وينتظر من لن يجيء، ويتعلق بصوتٍ صار ذكرى، وباسمٍ صار جرحًا مفتوحًا في الذاكرة. كل كلمة فيها تشبه خطوة في طريق مظلم، وكل نغمة كأنها تنهيدة طويلة خرجت من صدرٍ مثقل بالحزن. الصوت لا يغني… بل ينوح، كأنه يعترف بأن الفراق لم ينتهِ يوم الرحيل، بل بدأ بعده. حين تسمعها تشعر أن الغياب صار أثقل من الحضور، وأن الاشتياق صار وجعًا يوميًا لا علاج له. كأن الأغنية تقول: أنا أناديك لأنني لم أتعلم كيف أعيش بدونك. هي أغنية عن إنسان بقي في مكانه، بينما مضى الآخر في طريقه دون أن يلتفت، فصار الصوت الوحيد الذي بقي له… هو صدى اسمه في قلبه. فيها وجع السؤال الذي لا جواب له: هل يسمعني من أناديه؟ أم أن صوتي يعود إليّ مكسورًا كما خرج؟ الأغنية تشبه غرفة مظلمة مليئة بالذكريات، كل زاوية فيها تحمل صورة، وكل صورة تحمل دمعة مؤجلة. صوتك يناديني ليست أغنية عن الشوق فقط، بل عن العجز، عن أن تحب أكثر مما تحتمل، وعن أن تبقى واقفًا أمام بابٍ مغلق تنادي ولا يُفتح. بعدها تشعر أنك لم تستمع لموسيقى، بل جلست مع حزنك وجهًا لوجه، وسمعت قلبك يردد معها: لماذا ما زلت أنادي من تركني؟ هي أغنية لا تُسمع في الزحام، بل في الليل، حين يسكت العالم ويبقى الصوت وحده… ينادي، ولا أحد يجيبه. #محمدعبده #اكسبلور #اكسبلورexplore #مالي_خلق_احط_هاشتاقات #تعبت

About