Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@old.days.com: #1984 #chevroletcorvette #tvcommercial #classiccorvette #corvettecommercial
Old Days Commercials
Open In TikTok:
Region: AE
Tuesday 26 December 2023 20:35:04 GMT
602695
33377
851
4169
Music
Download
No Watermark .mp4 (
5.02MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
3.96MB
)
Watermark .mp4 (
5.31MB
)
Music .mp3
Comments
Skunk :
i dare you to find a more 80s commercial 😂
2023-12-26 22:29:21
1370
Ryan Lyman :
I’ve never seen anything like this before
2023-12-28 12:46:40
387
Lutefisky :
Getting Flash Gordon vibes from this soundtrack.
2023-12-27 00:42:02
546
fit_Joel :
What’s nuts is that my phone is more advanced than the entire car.
2024-01-03 06:12:15
227
Dj Bobby Blaze :
0-60 in 12 seconds
2023-12-27 15:21:41
21
NewEnglishMutt :
English or metric 😂
2024-01-04 16:25:50
153
MtZ Reviews :
Computer Activated.. Manual
2026-01-27 01:15:36
0
MinnesotaGuy79 :
My dad owns a 1984 and I own a 1987. There Fun Cars to drive. That's Forsure
2023-12-27 01:50:42
57
Traila Parks Official :
when malls had new cars randomly parcked throughout😁...
2024-01-02 16:37:42
101
dope vibes :
wow! 4 speakers. lol
2024-01-03 23:24:07
12
🐠 Nick Florida 🏝️☀️ :
Even for today I think the computer gauges are nice 👍 🏁🏁
2023-12-26 23:46:57
24
Whatajavier :
And then it saw Grandnational taillights 😁😁😁😁😁😁
2023-12-27 20:43:53
52
Blazin Guess :
I HAVE THAT EXACT CORVETTE, except it's red
2024-01-05 16:18:07
0
billyariks :
I traded my '87 Silverado for an '84 Vette. A cool car that l had for a couple of years.
2024-01-02 02:08:43
0
benbenhesmyfriend :
I miss the 80’s….
2024-01-06 13:12:49
5
Fresh Tater :
the most 80s thing ever
2024-01-04 17:15:32
5
lhall619 :
Absolutely gorgeous 😍
2023-12-26 21:03:18
16
lhall619 :
If you own and possess a Corvette of any year, regardless of the horsepower, you have already won.
2024-01-06 04:06:16
24
Captngeetch :
Speedo that tops out at 85mph tells you everything you need to know about mid 80’s vettes lol
2024-01-03 18:23:36
6
theinvincib :
This has been my dream car for the past 2 or 3 years
2024-01-05 21:06:56
1
HotSnakes&BubbleGuts :
a whole 190hp
2024-01-03 21:05:08
0
George Rodriguez :
The 230 horse power monster ! 😳😳😳
2024-01-03 16:35:22
0
J :
something about this video makes me feel warm and happy 😊 reminds me of when i was a young kid watching TV
2024-01-16 10:24:17
2
gmoney02440 :
I can't even believe it's been 40 years...where did time go?!?
2024-01-04 00:39:57
4
CTH :
Did the 1984 Corvette have heads up Display?
2024-01-03 13:28:28
1
To see more videos from user @old.days.com, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
في شهر رمضان…كنتُ كلَّ يوم، وقبل أن أُفطر، أقرأ دعاءً سوف اذكره لكم نهاية القصة ثم أتلو سورة القدر، وأستغفر للمؤمنين والمؤمنات، وأرفع يديّ وأناجي الله بثلاث أمنيات، استمررت على ذلك قرابة أسبوعين… وفي إحدى الايام … نمتُ بعد صلاة الفجر. رأيتُ صاحب الزمان (عجّل الله فرجه الشريف) رأيته يمشي في مكانٍ أخضر جميل، يفيض حياةً وطمأنينة، كأن الأرض فيه ليست كأرض الدنيا… وكان النور يكسوه من كل جهة، نورٌ ممزوج بالهيبة… هيبةٌ جعلتني أعجز عن النظر إلى وجهه الشريف، ليس خوفًا… بل إجلالًا… كأن عيني لا تقوى على احتمال ذلك الجلال. وكان معه رجلٌ أربعيني، لحيته سوداء… يمشي بجانبه. ثم جلسا على الأرض… وجلستُ بقرب مولاي، كما تجلس البنت الصغيرة قرب أبيها… قريبة… مطمئنة… كأنني أعرفه منذ الأزل. يا الله… أيُّ عطفٍ كان يفيض منه… وأيُّ حنان… وأيُّ سكينة… كان هدوؤه عجيبًا… كأنه نسمةُ هواءٍ باردة تمرّ على قلبٍ متعب… أو كأنه غيمةٌ رحيمة جاءت لتُطفئ حرقة العمر. ثم أعطاني ورقةً وقلمًا… وقال لي بصوتٍ يملؤه الوقار والرحمة: "اكتبي حوائجك." فارتجفت يدي… ليس لأنني خفت… بل لأنني أدركت أنني أمام بابٍ لو طُرق مرةً بصدقٍ، لا يُغلق أبدًا. كتبتُ أمنيتي الأولى… تلك الأمنية التي كنت أطلبها قبل الإفطار يومًا بعد يوم، بكل يقين ودمعة. قرأها مولاي… ثم وقّع عليها. ويا الله… كان توقيعه جميلًا… جميلًا بصورة لا توصف… حتى إنني شعرت أنني لم أرَ في حياتي جمالًا يشبه ذلك الجمال… جمالٌ يحمل نورًا، ويحمل ختمًا من الطمأنينة… وكأن التوقيع لم يكن حبرًا… بل وعدًا. وفي تلك اللحظة… قلت في نفسي: يا الله… هذه فرصتي… لن أضيعها. رفعت رأسي إليه بخشوع، وقلت: "سيدي… لدي أمنية ثانية… أريد أن أكتبها." فأعطاني الورقة مرة أخرى… وكتبت أمنيتي الثانية. ثم شعرت أن الوقت يمضي، وأن قلبي لا يحتمل أن أعود من هذه الرؤيا دون أن أكتب الثالثة… قلت في نفسي: سأكتبها الآن… قبل أن يغيب عن عيني. وهنا… حدث شيء غريب… الرجل الذي كان مع صاحب الزمان… ابتسم. لم تكن ابتسامة عادية… بل كانت ابتسامة فيها سرّ… فيها معنى… ثم ضحك ضحكة خفيفة، كأنه يعلم ما يجري في قلبي… وكأنه يقول دون كلام: "اكتبي… لا تخافي… فالكرم هنا بلا حدود." فأخذت الورقة… وكتبت أمنيتي الثالثة. ثم استيقظت… استيقظت وقلبي ليس كما كان. كأن روحي خرجت من الدنيا للحظة ورجعت محمّلةً بنورٍ لا يشبه أي نور. لكن بقي السؤال يرافقني حتى هذه اللحظة: من كان ذلك الرجل الأربعيني الذي كان مع صاحب الزمان؟ من هو الذي ابتسم وكأنه يعرفني… وكأنه شاهد دعائي منذ البداية… وكأنه كان حاضرًا في الغيب قبل أن يظهر في المنام؟ إلى الآن… لا أعرف. لكنني أعرف شيئًا واحدًا… أن تلك الرؤيا لم تكن حلمًا عابرًا… بل كانت طمأنة من الله… وكانت رسالة رحمة… وكانت توقيعًا سماويًا على دعواتي التي خرجت من قلبي في ليالي رمضان. والدعاء هو : قال الصادق (ع) : إنّ رسول الله (ص) قال لأمير المؤمنين (ع) : يا أبا الحسن !.. هذا شهر رمضان قد أقبل ، فاجعل دعاءك قبل فطورك ، فإنّ جبرائيل (ع) جاءني فقال : يا محمد !.. من دعا بهذا الدعاء في شهر رمضان قبل أن يفطر ، استجاب الله تعالى دعاءه ، وقبِل صومه وصلاته ، واستجاب له عشر دعوات ، وغفر له ذنبه ، وفرّج همّه ، ونفّس كربته ، وقضى حوائجه ، وأنجح طلبته ، ورفع عمله مع أعمال النبيين والصدّيقين ، وجاء يوم القيامة ووجهه أضوء من القمر ليلة البدر .. فقلت : ما هو يا جبرائيل ؟!.. فقال : قل : اللهم !.. ربّ النور العظيم ، وربّ الكرسي الرفيع ، وربّ البحر المسجور ، وربّ الشّفع الكبير ، والنور العزيز ، وربّ التوراة والإنجيل والزبور والفرقان العظيم . أنت إله من في السموات ، وإله من في الأرض ، لا إله فيهما غيرك ، وأنت ملك من في السموات ، وملك من في الأرض ، لا ملك فيهما غيرك . أسألك باسمك الكبير ، ونور وجهك المنير ، وبملكك القديم ، يا حيّ يا قيوم !.. يا حيّ يا قيوم !.. يا حيّ يا قيوم !.. أسألك باسمك الذي أشرق به كلّ شيءٍ ، وباسمك الذي أشرقت به السموات والأرض ، وباسمك الذي صلح به الأولون ، وبه يصلح الآخرون . يا حيّ قبل كلّ حيّ !.. ويا حيّ بعد كلّ حيّ !.. ويا حيّ لا إله إلا أنت !.. صلّ على محمد وآل محمد ، واغفر لي ذنوبي ، واجعل لي من أمري يسراً وفرجاً قريباً ، وثبّتني على دين محمد وآل محمد ، وعلى سنّة محمد وآل محمد ، عليه وعليهم السلام . واجعل عملي في المرفوع المُتقبَّل ، وهب لي كما وهبت لأوليائك وأهل طاعتك ، فإني مؤمنٌ بك ، ومتوكّلٌ عليك ، منيبٌ إليك ، مع مصيري إليك . وتجمع لي ولأهلي وولدي الخير كلّه ، وتصرف عني وعن ولدي وأهلي الشرّ كلّه ، أنت الحنّان المنّان ، بديع السموات والأرض ، تعطي الخير من تشاء ، وتصرفه عمن تشاء ، فامنن عليّ برحمتك يا أرحم الراحمين . شارك الدعاء لتنال الاجر والثواب اذا أتممت القرائة صلي على محمد وال محمد وعجل فرجهم
ngambek karna penonton gamau majuu😭🤣 #desaolehsari #seblangolehsari #seblangolehsari2026 #sayusarinah
Khi photo chỉ cho bạn 5 phút để tạo dáng và có hình thì hãy đầy ngục cong mông kkk #bamauanh #taodang #pose #chupanh #thoitrang
بضقط الشغل مكسوره ذاتك ..🗣️🫴🏻 ..#تصميمي #مجرد________ذووووووق🎶🎵💞 #fyp
@Burna Boy
2e đi muộn quá k kịp vào pv cùng cb 😭#ngoctuvieclam #tanphonggroup #vieclambacninh #quevobacninh
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy