@emanizadv: مطعم راستين شانديز @rastinshandiz_restaurant @rastinshandiz_restaurant @rastinshandiz_restaurant اقرب مطاعم مشهد القريبة من حرم الامام الرضا ويعتبرمن المطاعم الفخمه والقريبة كلش من الحرم مكانهم في مجمع اميد في شارع شيرازي اول ماتدخل تشوف بوفيه من السلطات والمقبلات والحلويات والشوربات تدفع عليه ١٨٠ تومان للشخص = 1.200دينار = 3 $ وعقب طلبنا وجباتهم كباب بختياري مع رز 335 تومان =2.300 دينار =6$ ريش 6 قطع مع رز 748 تومان =5.200 دينار =13$ سمك فيليه مشوب مع رز 365 تومان =2.500 دينار ماهيجه مع رز 560 تومان =3.900 دينار =10$ بصراحه اكلهم حده لذيذ والمطعم فخم ويستاهل تروحونه #مطاعم_مشهد #باب_شيرازي #مشهد_الرضا_علیه_السلام
emanizadv
Region: BH
Wednesday 24 January 2024 20:57:58 GMT
Music
Download
Comments
محمد✨ :
الي مستغربين من السعر تره صح لان التومان الايراني كلش منخفض بالنسبة لعملات البلدان البقيه
2024-01-24 21:30:34
43
NAWAF :
الحرم مكه و المدينة فقط
2024-04-13 17:36:51
9
جاسم احجار :
دير بالكم والله غالي جدا
2024-05-28 13:23:33
7
أم علي 🇰🇼 :
فعلااا اكله لذيذ جدا خصوصا مرق القيمه 😋😋😋
2024-06-01 02:51:20
3
hayder Alshemmary :
وين اكو طبق بمطعم ايراني حاليا ب١٨٠ تومان !؟ حتى تمن ومرق هم سعره اكثر من ٢٠٠ تومان 🤔
2024-01-26 21:47:13
3
aloali2117 :
مطعم رائع وجميل ونظيف
2024-01-29 18:13:18
1
سيدصفاءالمعموري :
ماكو هيج اسعار
2024-01-26 16:57:27
2
🕊️ابي فقيدي 💔 :
اطيب مطعم شارع لامام الرضا. مطعم الصادق👍
2024-05-30 22:39:21
2
Live Healthy Bh :
انصمينا بالسعر.. اشترينا منه قبل شوي و اخذنا فقط ماهيچه و صيخ ريش(شيشليك) و كوبين لبن، الفاتورة 3 مليون و 100 الف تومان!!!!
2024-08-18 13:54:23
1
AHMED 🧛🏻🕸️ :
المطعم الزهراء طيب بس مكانة صغير
2024-01-26 22:57:13
2
haidermajhool :
والله غالي كلش اكلت بي
2024-05-26 18:54:32
0
aghil.farhani :
قصده المقبلات ۱۸۰ تومان مایقصد الاکل
2024-01-28 16:31:46
3
واقع اجمل من طيف :
ماكو هيج ١٨٠ تومان حتى بيتزا مجيبلك حتى المقبلات مو بهيج سعر
2024-01-25 13:07:31
0
علي :
غالي كلش ترئ 180 بس مقبلات امام باقي غالي 🙂
2024-01-25 16:55:30
1
مؤمّل البكري :
أسعاره نفس اسعار العراق شويه اغله
2024-01-25 20:00:04
2
jeddahvip5 :
الحرم مكه
2024-06-04 14:56:00
1
Badrh642 :
الساعه جم يسكر
2025-04-13 10:38:39
1
أبو شمس :
هذا غالي
2024-01-26 19:44:14
1
1v4v83 :
سمك بيليه لو مردونا
2024-01-26 08:20:30
1
علي اللامي :
مطعم راقي او سعره رخيص
2024-01-25 22:00:52
1
ebrahim bohmaid :
كم سعر البوفيه الغذاء؟
2024-01-30 09:34:10
1
Mohammed Abdul hamza :
ماهيجه تخبل 🥰🥰
2024-05-23 14:10:43
1
منتظر :
اني متغدي بي كلش غالي.. لأن مطعم 5 نجوم
2026-06-14 01:43:24
0
zahrakhalaf469 :
مطعم جميل ونضيف
2025-08-28 21:03:47
0
وائـــــــل الجمهــــوري :
مكاني المفضل ،نظافة وطعم مميز🥰
2024-01-26 06:22:59
0
To see more videos from user @emanizadv, please go to the Tikwm
homepage.