@waelsolar: #onthisday الكير العادي افضل من الأوتوماتيك #سيارات #العراق #جارجر #bmw #mercedes

وائل وليد | Wael Waleed
وائل وليد | Wael Waleed
Open In TikTok:
Region: IQ
Sunday 28 January 2024 08:35:09 GMT
266663
8070
191
523

Music

Download

Comments

engfaris6568
Eng Faris :
متعة القيادة بالكير العادي
2024-04-01 18:37:58
1
haidar_._
حيدر الوائلي :
متعب يا اخي
2024-03-30 22:11:09
1
ssaad967
قلب طيب :
حته الدراجه الكير عادي جربته اعطال قليله وصرف بنزين نص صرف من الاوتماتيك
2024-04-04 21:23:55
1
8aw14
عُمَر :
اي انت طب ب الازدحام وشوف ياهو الاحسن وبعدين احكم وخصوصاً اذا ازدحام ساعة ساعتين الا تكره شكو سيارة عادي 😂
2024-04-01 22:09:30
0
user6344184110508
عٌلَيَ آلَآبًرآهّيَمًيَ 🖤 :
الكير العادي وناسه فول🥰
2024-04-22 15:10:50
0
j.6_6
مُـــصــطَفْـىٰ_³¹³ᎷᏌᏚᎿᎯᎰᎯ :
زين ليش السيارات الاوتماتيك اغلى من العادي
2024-03-02 17:36:33
15
aliamer9292
علي عامر :
وداعتك اشتريت اوتوماتيك ولعبت روحي ورجعت اشتريت كير عادي وحتا بانزين ماايصرف
2024-01-28 14:37:42
14
mukh_5
TheMortar :
شوارعنا و الازدحمات العادي كلش مزعج
2024-01-28 14:50:56
4
1iao_
سےـلَٱمِ :
كير الsvt النترا ٢٠٢٠ ماشيه ٥٠ الف مايل ابش تبديل الدهن الكير مع تجيك الكير والسياره مشترينها جديد
2024-01-28 09:42:01
3
fat._.2003
fat2000 :
قبل فترة شفت واحد اجنبي مسوي مثل تحوير ويخلي تتحكم بل نمرة بس ليكدام تذب نمرة ولخلف ترجع نمرة وهيج ويصير جيب اي كير وتحط علية هاي قطعة شوكت توصل لعراق
2024-02-17 16:10:49
3
sa17.xp0
﮼محمد الربيعي :
عندي دراجه بوكسر كير ماشيه 400 الف كيلو وعندي فلاونزه كير 2006 ماشيه 250 الف كيلو والحمدلله ماكو عطلات
2024-02-01 20:17:21
3
kalid.m.l
kalid M.l :
بالعراق المفروض اوتوماتيك..من كثرة الازدحامات
2024-02-01 18:39:35
2
35v39
يــا حــــــسين :
@كابتن ابو نوفل هاي صدك
2024-02-01 19:00:09
2
haspounialsimisan
『حسـيــڼ "̯♥️ ء』 :
تيوس بل عراق شارع متروس طسات كلساع تبدل من الطسات لتماتيك سوق مرتاح لاترجع نمره ولا دوخه تمشي كبل
2024-03-07 17:10:31
2
aymaanalali
Aymaan Alali :
ولا اسوق سيارة اذا ما عادي
2024-01-31 20:00:09
2
74_ak
Moody :
الكير العادي استيعابة اسرع
2024-03-08 21:52:29
2
mmj8585
MMJ 🐈 :
العادي اقل اعطال الاوتو برأي مريح بالشوارع الداخلية
2024-01-28 15:31:45
2
o_o_abd
عبيد :
لو ازدحامات للمريخ هم اخذ العادي
2024-02-03 13:33:03
2
rafthay313
بٍَشرٌَ مٌتَِٓعـٍّـوِبْ :
والله يا حبيبي عدنه سياره كير اوتوماتيك ماشيه 300الف كيلو وبعده على زيت الشركه 😁
2024-01-28 10:00:48
2
dygrjhzlsi38
HAYDAR -M :
اي والله عندي سوبر سيدان كير عادي افضل من الاوتوماتيك وعندي غير سياره اوتوماتيك
2024-02-07 20:19:12
1
user6247818038166
❤️❤️‍🩹سجاد كاظم ❤️‍🩹❤️ :
عادي
2024-02-12 12:31:29
1
.user3212040732511
🌿🌿🌿🌿 user32120407325117 :
لعد ليش الاوتوماتيك اغلى بالسوق
2024-02-15 14:15:10
1
user5919391000570
ابن محمد :
والله سيارتي كير تماتيك كام شديت كير عادي سوناته 2009 😂
2024-02-03 20:01:27
1
alialrubaie811
ستہؤريہآتہ. ؏ـــلـــʊ̤ :
بالنسبة التسارع الكير العادي اسرع باول 10ثواني وراح اتاخر بالتنمير عكس الاوتو اتكلم عن تجربة شخصية
2024-02-03 14:02:20
1
alialrubaie811
ستہؤريہآتہ. ؏ـــلـــʊ̤ :
الاوتو لأن اني اعرف شلون اتحكم بيه كنما كير عادي كل شخص وخبرته 😉🫡
2024-02-03 13:58:46
1
omar.aliraqi181
Omar aliraqi :
متعه السياقه الكير العادي
2024-03-05 08:16:51
1
19k_n
عبدالله الخفاجي 🇮🇶✅ :
عادي اضبط واحلى
2024-03-07 13:02:40
1
ali._.zebari4
أبو علي زبياري :
♥️♥️
2024-04-26 16:20:42
1
shahd_1.2.4
ابــــــــو اسـنــــــات sh..D :
العادي. اكيد
2024-03-07 17:31:04
1
mg2.a
Wiz :
الصراحه بل ازدحام تروح رجلك من الكليج
2024-02-02 18:45:55
1
dyonmcxoj820
علي♡ :
الي مايسوق كير عادي لايحسب نفسه سايق ابد لان الكير لاوتماتيك للنساء فقط😂😂
2024-03-22 07:02:16
1
k____in1
꧁عآئدؤنہہ꧂ :
العادي من عندك واهس بس لاوتو مريح ويونس وخاصتا بدوسات انطلاقة سريعة وما تتأخر بالتنمير
2024-04-11 17:17:00
1
h__ig1
W. :
7من تسافر ونته عندك كير عادي ماتنعس الكير الئوتو يخليك تنعس بنت البصرة مرت وطفرت
2024-03-31 19:27:03
1
user305248127671
سيف أبو علي :
الكير العادي ملك الشارع ولاكن سلملي على الازدحام
2024-03-30 22:04:04
1
x___f35
مـــᬼ👑⃟ـحـمد :
احب اگلك انته كلشي ماتفتهم .
2024-03-30 18:51:50
1
a78a78
سومري :
طبعا الكير العادي عملي اكثر
2024-03-26 08:18:25
1
xgggxxgg
xgggxxgg :
عادي
2024-03-07 18:40:26
1
w9_nx
𝐌𝐎𝐇𝐀𝐌𝐌𝐄𝐃 | مہحہمہد :
احن واون ع عادي
2024-03-08 23:36:49
1
sghdfhbvcf
علوش الساهر :
العادي من الكتروز اله النيفاره اعرفله
2024-03-08 12:19:19
1
alkufe
محمد التميمي :
على ازدحامات العراق تطلعلك رجل ٣ من ورة الكير العادي
2024-03-08 11:47:38
1
r0804841
Alkafageh :
العادي
2024-03-08 10:33:50
1
aburadwan44
ابو رضوان898 :
اعادي💪💪💪
2024-03-08 10:26:34
1
4rmfh
حسن 🙂‍↕️ :
جانت عندي هايلوكس فور ويل ديزل ٧ نمره ويا البگ سياره تخبل مشي وتسارع وراحه بلتنمير وبعتها واشتريت صني ولعبانه نفسي منها جاي ادور على هايلوكس هم كير عادي
2024-03-07 22:33:01
1
tahaaltaha08
Taha Altaha :
تم
2024-03-07 21:31:01
1
kr2000
كرار حيدر :
ربك يكمز بل زدحام
2024-03-07 19:30:58
1
yones_17
يونس شهاب :
🥰🥰🥰
2024-01-28 10:20:56
1
asdfghwqt
سجاد 🚬 :
بالعراق الكير العادي يكفرك من كد الازدحامات
2024-01-28 20:30:51
1
hdrgggfccc
حسون :
اني قبل عندي عادي وشتريت اوتماتيك راح ابيعه ورجع اشتري عادي لن عادي ونسه
2024-01-29 00:56:59
1
_50_w
وسام العكيلي :
@✨INFJ✨
2024-01-28 17:59:59
1
galntos
Humam :
والله يخوي اذاا العادي هيج افضل ليش كل الشركات اتجهت للاوتو حتى الرياضي للعلم الاوتو ايضا بيهن متطورات كلش ومنهن وصلن 12 نمره وأكثر....
2024-01-28 15:22:40
1
user6614240715329
سجاد :
شنو هاذه الكير التامتيك ما اعرفه اسوقه ولله نطيني كير عادي وبس
2024-01-28 14:54:02
1
dominoexpress0
domnok :
عينه وصينيه وبوربرنك
2024-01-29 03:28:27
1
To see more videos from user @waelsolar, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About