Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@waelsolar: #onthisday الكير العادي افضل من الأوتوماتيك #سيارات #العراق #جارجر #bmw #mercedes
وائل وليد | Wael Waleed
Open In TikTok:
Region: IQ
Sunday 28 January 2024 08:35:09 GMT
266663
8070
191
523
Music
Download
No Watermark .mp4 (
1.44MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
1.44MB
)
Watermark .mp4 (
0MB
)
Music .mp3
Comments
Eng Faris :
متعة القيادة بالكير العادي
2024-04-01 18:37:58
1
حيدر الوائلي :
متعب يا اخي
2024-03-30 22:11:09
1
قلب طيب :
حته الدراجه الكير عادي جربته اعطال قليله وصرف بنزين نص صرف من الاوتماتيك
2024-04-04 21:23:55
1
عُمَر :
اي انت طب ب الازدحام وشوف ياهو الاحسن وبعدين احكم وخصوصاً اذا ازدحام ساعة ساعتين الا تكره شكو سيارة عادي 😂
2024-04-01 22:09:30
0
عٌلَيَ آلَآبًرآهّيَمًيَ 🖤 :
الكير العادي وناسه فول🥰
2024-04-22 15:10:50
0
مُـــصــطَفْـىٰ_³¹³ᎷᏌᏚᎿᎯᎰᎯ :
زين ليش السيارات الاوتماتيك اغلى من العادي
2024-03-02 17:36:33
15
علي عامر :
وداعتك اشتريت اوتوماتيك ولعبت روحي ورجعت اشتريت كير عادي وحتا بانزين ماايصرف
2024-01-28 14:37:42
14
TheMortar :
شوارعنا و الازدحمات العادي كلش مزعج
2024-01-28 14:50:56
4
سےـلَٱمِ :
كير الsvt النترا ٢٠٢٠ ماشيه ٥٠ الف مايل ابش تبديل الدهن الكير مع تجيك الكير والسياره مشترينها جديد
2024-01-28 09:42:01
3
fat2000 :
قبل فترة شفت واحد اجنبي مسوي مثل تحوير ويخلي تتحكم بل نمرة بس ليكدام تذب نمرة ولخلف ترجع نمرة وهيج ويصير جيب اي كير وتحط علية هاي قطعة شوكت توصل لعراق
2024-02-17 16:10:49
3
﮼محمد الربيعي :
عندي دراجه بوكسر كير ماشيه 400 الف كيلو وعندي فلاونزه كير 2006 ماشيه 250 الف كيلو والحمدلله ماكو عطلات
2024-02-01 20:17:21
3
kalid M.l :
بالعراق المفروض اوتوماتيك..من كثرة الازدحامات
2024-02-01 18:39:35
2
يــا حــــــسين :
@كابتن ابو نوفل هاي صدك
2024-02-01 19:00:09
2
『حسـيــڼ "̯♥️ ء』 :
تيوس بل عراق شارع متروس طسات كلساع تبدل من الطسات لتماتيك سوق مرتاح لاترجع نمره ولا دوخه تمشي كبل
2024-03-07 17:10:31
2
Aymaan Alali :
ولا اسوق سيارة اذا ما عادي
2024-01-31 20:00:09
2
Moody :
الكير العادي استيعابة اسرع
2024-03-08 21:52:29
2
MMJ 🐈 :
العادي اقل اعطال الاوتو برأي مريح بالشوارع الداخلية
2024-01-28 15:31:45
2
عبيد :
لو ازدحامات للمريخ هم اخذ العادي
2024-02-03 13:33:03
2
بٍَشرٌَ مٌتَِٓعـٍّـوِبْ :
والله يا حبيبي عدنه سياره كير اوتوماتيك ماشيه 300الف كيلو وبعده على زيت الشركه 😁
2024-01-28 10:00:48
2
HAYDAR -M :
اي والله عندي سوبر سيدان كير عادي افضل من الاوتوماتيك وعندي غير سياره اوتوماتيك
2024-02-07 20:19:12
1
❤️❤️🩹سجاد كاظم ❤️🩹❤️ :
عادي
2024-02-12 12:31:29
1
🌿🌿🌿🌿 user32120407325117 :
لعد ليش الاوتوماتيك اغلى بالسوق
2024-02-15 14:15:10
1
ابن محمد :
والله سيارتي كير تماتيك كام شديت كير عادي سوناته 2009 😂
2024-02-03 20:01:27
1
ستہؤريہآتہ. ؏ـــلـــʊ̤ :
بالنسبة التسارع الكير العادي اسرع باول 10ثواني وراح اتاخر بالتنمير عكس الاوتو اتكلم عن تجربة شخصية
2024-02-03 14:02:20
1
ستہؤريہآتہ. ؏ـــلـــʊ̤ :
الاوتو لأن اني اعرف شلون اتحكم بيه كنما كير عادي كل شخص وخبرته 😉🫡
2024-02-03 13:58:46
1
Omar aliraqi :
متعه السياقه الكير العادي
2024-03-05 08:16:51
1
عبدالله الخفاجي 🇮🇶✅ :
عادي اضبط واحلى
2024-03-07 13:02:40
1
أبو علي زبياري :
♥️♥️
2024-04-26 16:20:42
1
ابــــــــو اسـنــــــات sh..D :
العادي. اكيد
2024-03-07 17:31:04
1
Wiz :
الصراحه بل ازدحام تروح رجلك من الكليج
2024-02-02 18:45:55
1
علي♡ :
الي مايسوق كير عادي لايحسب نفسه سايق ابد لان الكير لاوتماتيك للنساء فقط😂😂
2024-03-22 07:02:16
1
꧁عآئدؤنہہ꧂ :
العادي من عندك واهس بس لاوتو مريح ويونس وخاصتا بدوسات انطلاقة سريعة وما تتأخر بالتنمير
2024-04-11 17:17:00
1
W. :
7من تسافر ونته عندك كير عادي ماتنعس الكير الئوتو يخليك تنعس بنت البصرة مرت وطفرت
2024-03-31 19:27:03
1
سيف أبو علي :
الكير العادي ملك الشارع ولاكن سلملي على الازدحام
2024-03-30 22:04:04
1
مـــᬼ👑⃟ـحـمد :
احب اگلك انته كلشي ماتفتهم .
2024-03-30 18:51:50
1
سومري :
طبعا الكير العادي عملي اكثر
2024-03-26 08:18:25
1
xgggxxgg :
عادي
2024-03-07 18:40:26
1
𝐌𝐎𝐇𝐀𝐌𝐌𝐄𝐃 | مہحہمہد :
احن واون ع عادي
2024-03-08 23:36:49
1
علوش الساهر :
العادي من الكتروز اله النيفاره اعرفله
2024-03-08 12:19:19
1
محمد التميمي :
على ازدحامات العراق تطلعلك رجل ٣ من ورة الكير العادي
2024-03-08 11:47:38
1
Alkafageh :
العادي
2024-03-08 10:33:50
1
ابو رضوان898 :
اعادي💪💪💪
2024-03-08 10:26:34
1
حسن 🙂↕️ :
جانت عندي هايلوكس فور ويل ديزل ٧ نمره ويا البگ سياره تخبل مشي وتسارع وراحه بلتنمير وبعتها واشتريت صني ولعبانه نفسي منها جاي ادور على هايلوكس هم كير عادي
2024-03-07 22:33:01
1
Taha Altaha :
تم
2024-03-07 21:31:01
1
كرار حيدر :
ربك يكمز بل زدحام
2024-03-07 19:30:58
1
يونس شهاب :
🥰🥰🥰
2024-01-28 10:20:56
1
سجاد 🚬 :
بالعراق الكير العادي يكفرك من كد الازدحامات
2024-01-28 20:30:51
1
حسون :
اني قبل عندي عادي وشتريت اوتماتيك راح ابيعه ورجع اشتري عادي لن عادي ونسه
2024-01-29 00:56:59
1
وسام العكيلي :
@✨INFJ✨
2024-01-28 17:59:59
1
Humam :
والله يخوي اذاا العادي هيج افضل ليش كل الشركات اتجهت للاوتو حتى الرياضي للعلم الاوتو ايضا بيهن متطورات كلش ومنهن وصلن 12 نمره وأكثر....
2024-01-28 15:22:40
1
سجاد :
شنو هاذه الكير التامتيك ما اعرفه اسوقه ولله نطيني كير عادي وبس
2024-01-28 14:54:02
1
domnok :
عينه وصينيه وبوربرنك
2024-01-29 03:28:27
1
To see more videos from user @waelsolar, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
Affordable ane comfortable these lounge sets are a great way to save 💴!!! #loungesets #loungewear #loungewearset #summermusthaves #dealsforyoudays
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . #foryou #foryoupage #fyp #avalon2012 #sura_y_avalon @TikTok @Toyota @TikTok MENA @𝐵𝒜𝐻𝒜*💥 @𝘁𝗵𝗲.𝘀𝗵𝗲𝘅𝘅𝘅𝘅𝘅🦅 @سوورە"سعودی 🖤⚜️ @𝑯𝒆𝒍𝒍𝒂🖤.
Minha melhor amiga tentou mudar a cor do meu vestido de noiva pelas minhas costas! 🤯👰 #historiasreddit #relatos #amiga
🤍🤍.
🙂↔️❤️.#طبرق_ليبيا #صناقره_ولـنا_فـي_قـمة_الـمجد_رايـات🦅 #لايك_متابعه_اكسبلور #شعب_الصيني_ماله_حل😂😂
The moment I stopped blaming his silence and looked at what I was actually bringing to the conversation… everything shifted. Real talk — we can't ask our partners to open up if we haven't been honest with ourselves first 🤍 #selfawareness #couplesoftiktok #healthyrelationship #communicationtips #relationshipgrowth
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy