Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
API
Home
How To Use
Language
English
عربي
Tiếng Việt
русский
français
español
日本語
한글
Deutsch
हिन्दी
简体中文
繁體中文
Home
Detail
@almajarah144: #مالي_خلق_احط_هاشتاقات #شعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #قدرات_محوسب #التاسيس #مسارات #التحصيلي #فيزياء #قدرات_كمي #ثانوي
FAKHAR ALMAJARAH
Open In TikTok:
Region: SA
Friday 16 February 2024 14:55:44 GMT
1180036
79523
683
10765
Music
Download
No Watermark .mp4 (
0MB
)
No Watermark(HD) .mp4 (
0MB
)
Watermark .mp4 (
0MB
)
Music .mp3
Comments
Hatem :
اختبرت امس وجاني يمكن ٣٠ سؤال من المنصف واللفظي كله من بنوك ايهاب المطورة
2024-02-16 20:24:43
458
R :
صدقوني الي يبي درجة ٩٠ بالقدرات احفظوا التسريبات وانتهينا لا تتعبون نفسكم الحفظ هو الحل الوحيد
2024-02-22 13:40:09
213
. :
التاسيس عقدتي عقدنننني على كثر ما اعيد ما افهم
2024-02-16 15:09:20
66
77ah0999 :
تكفون اللي يعرف انا في ثاني ثانوي اختبرت ورقي جبت ٤٩ 😢 ابي اذاكر بس مااعرف كيف ادخل ناس يقولون في التلقرام وناس يقولون ايهاب مااعرف وين احصله بصراحه مااعرف شي ابي شي اكيد يعني وجهه وحده ماابي اشتت
2025-01-22 07:47:08
0
- :
اذاكر ملف المنصف الـ١٥٠٠ سؤال في اليوتيوب ولا كتاب الـ١٤٠ نموذج؟
2024-03-20 16:10:24
0
Ryn :
انا اول ثانوي واهليه يعني ما اداوم ابدا اذاكر بعد عيد الفطر ؟ لان السنه الي بعدها بخش حكومي
2024-02-26 10:00:13
5
R♡. :
بنات انا اختبار في رمضان قد بديت في التاسيس ورجعت عدته الحين بعد ما اخلص اتدرب من فين ؟ + اللفظي اقدر اخلص منه في اسبوعين ولا يحتاج له نفس الكمي ؟
2024-02-23 11:27:52
0
جـودي :
اينشتاين رحلة الشتاء والصيف خلوكم ع عماد يفصل كل شيء
2024-02-22 23:02:45
60
ِ :
ذاكرتهم وجبت 54 💔
2024-02-21 17:17:59
0
∵∴∵ :
والله العظيم اني متشتت من ناحية المصادر والمذاكره وكل شي ملخبط،والله معاناة،الله لا يضيع لنا تعب
2024-02-16 19:08:17
5
Mythix_✌️ :
انا اول ثانوي الترم الثالث ايش افضل وقت اذاكر؟
2024-03-04 08:31:03
1
JJJ :
ابي تأسيس ايهاب لفظي وين احصله؟
2024-02-26 00:34:27
5
lili0i8 :
والي مابدو لفظي واختبارهم قرب ؟ 😔 اقرا بفهم ولا لازم احفظ ؟ معرف احفض للاسف والبنوك كثيره ( هييللبب )
2024-02-16 20:21:09
0
123495 :
ذاكري لي
2024-03-23 15:25:54
2
عبدالله بِنَّ مَـاجِــد.🤍🇸🇦 :
اول ثانوي متى تنصحوني ابدا اذاكر؟
2024-02-23 13:52:16
1
Kq :
اختبرت قبل اربع ايام تقريبا ورب البيت ماجاني من المنصف ولا ايهاب
2024-03-04 09:23:02
3
استغفر الله العظيم 🇸🇦🇸🇦♥️ :
المعاصر م فهمت ع المصري ابدا ابدا ومرا يطولها وهي قصيره
2024-04-08 10:49:48
9
︎ :
طيب و الي اختباره بعد 5 ايام وش يسوي 🤡؟
2024-03-13 02:12:47
1
💅 :
طيب باقي على أختباري ثلاث أيام وش يسوي يتأسس ولا يأخذ تسريبات و يشوف مقاطع حل باليوتيوب كيف يحل ولا وش الطريقه ؟؟ 😔
2024-02-24 20:11:15
0
إلا بذكرالله تطمئن القلوب🕊️🤍 :
طيب أنا من الآخر ما معي فلوس للدورة وش اسوي طيب أحوالي المادية متدنية تماماً ؟؟؟؟؟؟و ابي اجيب نسبة اقدر ادخل الطب فيها ابي أساعد اهلي على الحياة 😢😢😢😢
2024-03-19 04:34:04
0
M7 :
ودي امسك كل مختبر قدرات واقوله الله يوفقك ويصبرك وعقبال الدرجة اللي تنسيك تعبك 🤍
2024-02-27 02:25:24
1
. :
كيف اشترك بانشتاين والمنصف
2024-04-17 15:33:14
0
صدقة جارية عن موتى المسلمين :
يالربع اقسم بالله غلطت غلطه قويه لي شهر وشوي اذاكر اللفظي اما الكمي ماذاكرته 💔💔💔
2024-03-14 06:27:27
1
خالد :
لو سمحتو وين القاهم اللي ذكرته في المقطع ؟
2024-03-02 23:22:21
2
To see more videos from user @almajarah144, please go to the Tikwm homepage.
Other Videos
Himra feat Babydaiz & Zlatan « B&M » est disponible sur YouTube 🔥🔥 https://youtu.be/WrrDz88XyJA?is=g4uI1MVTQbnlhnIW
tera intezar #viralvideo #viraltiktok #unfrezzmyaccount #100kfollowers #fyp #foryoupage #foryou #100kviews
Trvth Nvke #ww2 #ussr #communism #marxism #History
• @olukinhacantor • @rafael_cabral4 #mjmusiccy #sertanejo #musica #fyp
Barely deep enough for this one 😅
About
Robot
API
Legal
Privacy Policy