واذا توفى ابوك اعرفي ان السند راح ( لا يغرك كلامهم لا اخ ولا اي مخلوق الاب هو سند البنت وبعده سندها نفسها ).
2024-04-02 21:05:00
1
فـــ🐎ـــؤفو🕊️♥️✨ :
انشهد الله يرحم ابوي ويخلي لي امي واخواني واخواتي❤️🤲
2024-04-02 19:00:27
1
شوش :
اذ هو حي ايه ولكن اذ مات اتحد بنت تجيه لان الحنان والرحمه في الأب فعلان ماغير الأب احد
2024-04-02 20:39:55
1
العنــــ🤍ــــود الــــعـنـزي :
اي والله عسى ابوي للجنه
الحين عيالي يجووني يفتحون الباب كلن معه مفتاح وينادون علي وين امي
2024-04-02 19:14:07
1
Ammo :
جعل يرحم ابوي ويغفر له بموت مانسيته 💔💔
2024-04-03 20:32:44
1
Turkey &smou :
آخر مره رحنا انا وخواتي نسلم على امي في الصالة العائلية .. خلتنا نجلس في مجلس الرجال ع طرف البيت زي الغريبات واخواني نايمين في غرفتها وغرفتنا .. عشان طلبنا الورث.. الله يرحمك يا ابويه كيف كان مدللنا😭
2024-04-04 19:10:32
1
…… :
بيت الأب إذا فيه أمك يكون كذا نجيه اي وقت
2024-04-02 21:41:46
1
👸🏼 :
صحيح ايام ماكان عايش جعل ربي يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته
2024-04-02 21:53:56
1
To see more videos from user @nora55576, please go to the Tikwm
homepage.