انا عندي اول صوره وابي اخفيها مو عاجبني شكلها وش الحل لان ماقدر اكسر ورمم لان الدهان توي صابغه بس ابي حل للمنظر
2026-01-07 10:07:56
0
amyrt_alwird_ :
انا سوتيها كذا 👍🏻
2024-03-09 19:23:16
2
تصميم داخلي 🏠 :
دائما احرص ان تخلي الافياش ومفاتيح تشغيل الانارة بشكل " طولي "
عشان ماتاخد عليك مسافة وتضيع عليك مسافة للأثاث او الديكورات
عندنا ثلاث اشكال للتوزيع : طولي ومريع وعرضي
والطولي اكثرهم عملية
2024-03-06 06:41:15
92
حنوناز9٢ :
تم
2024-03-26 18:25:52
1
Loyalty Mercy :
الطولي يعطيك مساحه لوضع الاثاث دون حرج من تغطيه الافياش والاستفاده منها
2024-03-09 12:06:57
19
أبو رهف :
صور بيتك كيف مركب بس
2024-03-08 05:51:02
1
الحداد :
فعلا كلامك صح
2024-03-07 22:46:42
1
ناريز🎖️ :
صراحه شكل طولي احلى : انا طفشت من الدواليب ماتضبط عندي من الافياش
2024-03-07 22:46:01
1
ابوعلي القريشي :
ايش السبب
2024-04-11 14:36:54
1
𝔉𝔞𝔩𝔠𝔬𝔫🦅𝔈𝔶𝔢 :
بالعرض افضل تدري ليش عشان لوحطيت مدخلين فوق بعض بتعيق بعض لكن بالعرض مايصير تعارض
2024-03-06 15:38:24
3
مقاولات عامه - إنشاء - صيانه :
ما يناسب
2024-03-09 07:35:08
1
user3465842908650 :
أسوأ طريقة الطولية
2024-03-14 22:41:49
1
princess( ゚∀゚) :
مستغربة من ردود البعض وكأنك عارض مصيبة وليست نصيحة
وانا احمد الله انه المهندس الكهربائي نصحني بهذه الفكرة وفعلا طلعت جميلة جدا واستغلال مساحات👍
2024-03-09 22:37:36
1
حط لايك 😍😍😍😍😍 :
يالله
2024-03-24 04:20:29
1
ملاذ🤎 :
😫بعد مااسسنا وخلصنا
2024-03-06 16:12:53
5
ليت العمر 313يرجع صغير :
انتوجالس تعرض فكره حلوه لهم ولكن ماحد يبي يستغل المساحه في الاثاث شكرآ لك
2024-03-08 06:34:17
1
Abdullah Aati :
عندما تكون الأفياش بشكل طولي يسبب تداخل الأسلاك للاجهزه المشبوكة فوق بعضها وقد يتسبب في كوارث إذا سخنت الأسلاك
2024-03-25 22:38:16
5
. :
اقدر اعدل عليها ولا خلاص ؟
2024-03-08 00:25:59
1
التهمتك🩶 :
انا افضل غرف النوم تكون طولي على شأن الاثاث وخاصة الدواليب اما بقية الغرف حسب الاجمل بصريا ما تفرق
2024-03-08 00:54:48
8
lokanaw :
لو سمحت اقدر ابدل مكان افياش اللمبات بافياش الكهرباء يعني افياش اللمبات صايره خلف الثلاجه وافياش الكهرباء في جدار ثاني ابغى ابدل بينهم هل يصير ولا مايصير
2025-05-20 08:08:51
1
محمد محمد ادريس :
لماذا
2024-03-20 13:11:43
1
فلفوله الحلوه :
عشان اولع اللمبات شخطه وحده 😅
2024-03-10 14:18:25
1
ً :
بيتنا ولا بيتكم هو ؟
2024-03-08 01:42:00
2
عبدالرحمن بن ابراهيم :
الله يعطيك الصحه و العافيه .. أنا من وجهه نظري ( المفتاح الذكي ) واحد يختصر و يقوم بأكثر من مهمه .. وكل يوم فيه جديد
2024-03-06 13:34:16
1
مذهلة❤️. :
حوالي فلوس 💸
2024-03-20 17:30:44
1
To see more videos from user @new.design2025, please go to the Tikwm
homepage.