الحمد لله ابني كان نفس الوضع صارلي ٤اشهر لاغي عنو الشاشة والجوال الحمد لله تحسن ٧٠ بلمية حتى الشاشة معد بدو اياها لمن نشغلها
2024-03-15 12:00:16
131
❣️ :
طيب ولدي كذا بدون جوال
2024-03-14 23:33:39
32
كنان كيان :
كفايه ولدي يجلس علي الجوال وعلي التلفزيون بس ميسوي كذا الموضوع في التربيه اعرف متى أعطيه ومتى لا
2024-03-15 01:59:59
42
Look :
ابني ٤ سنوات من سنة ونص واحاول انظفو من الحفاض في النهار بس كل يوم بعمل بتيابو آخر شي بطلت التلفزيون والحمد لله من اول اسبوع تعلم لحالو والله العظيم قلت اكتب يمكن شي طفل نفس ابني
2024-03-15 12:56:12
136
Nessrine :
من فضلك دكتور بنتي بعمر سنة ونص وتبكي زي هيك ماني معودتها لا على تلفاز ولا تلفون شو اعمل بكائها تعبني وهي تقطع قلبي عليها
2024-04-14 05:12:49
0
قمرهم :
ابني سنتين نفس شي كان قطعت شاشات خبرتو انو خرب تلفزيون ويوم يومين تعود ولهلا صامدة ماشغلو ابدا 😅 صرنا شهر ومسلسلات رمضان تابعها من موبايلي ويضل يلعب عندي أو ألعب معو خفت عصبيتو تدريجيا ولله💯💯💯💯
2024-03-15 11:10:37
17
📸… :
كثرة الحركه و الصوراخ لدا الأطفال بسبب وجود طاقه كبيره تكون داخل الطفل واذا لم يتم تفريغ الطاقه بالشكل الصحيح ينتج عنه( الــعـــنــاد ) وتكثر هذي الطاقه بسبب استخدام الجولات و الشاشه وهذا اكبر خطا..
2024-04-12 19:22:44
7
³¹³:عـلويــٖه³¹³ :
عمر ابني 8اشهر ومتعلق بلتلفاز 😑
2024-05-31 05:51:30
1
✨️𝑺𝒐𝒂𝒂𝒅 ✨ :
فعلاً صار مع اولادي نفس الشي والحمد لله تبدل حالهم وفرحانة والله❤️
2024-05-16 02:05:08
1
arwap30 :
والله كلامك صحيح ميه بالميه من واقع تجربه 👍👍👍 الله يخليكم يا أمهات انتبهوا على اطفالكم من الجوال و الايباد والتلفزيون تحت سن ٣ سنوات ممنوع 🚫
2024-03-15 09:49:01
7
hamza ch DT1 :
انا ابني 9 سنوات يشاهد التلفاز طول اليوم و لكن وقت الدراسة يدرس وقت الاكل ياكل و تعلم يتحدث اللغات بطلاقة بفضل التلفاز يعني ما عندي مشكلة و هو متفوق فالدراسة
2024-04-03 16:28:00
2
. :
يمه وربي هذا ولدي اعبت معه تعبت وانا اعرف ان الجوال هو السبب لكن ابوه مايسمع مني ويعطيه جواله وصرت اعاني معه وعصبي وبس يصيح تعبت جدا بعدين استوعب