@gasimpsychologist: #الشاشات#تأثيرها_على_الأولاد #صراخ#حركة#تشتت_الانتباه #اندفاعية_الاطفال #اوربا_المانيا_النمسا_هولند #السعودية_الكويت_مصر_العراق_لبنان #الشارقة_الإمارات🇦🇪

قاسم الزعبي.KASSEM AL ZOUABI
قاسم الزعبي.KASSEM AL ZOUABI
Open In TikTok:
Region: AE
Thursday 14 March 2024 19:00:33 GMT
4131045
54140
1017
41071

Music

Download

Comments

abdulrazaq_suleiman5
𝔸𝕓𝕕𝕦𝕝𝕣𝕒𝕫𝕒𝕢أبو أسامة :
الحمد لله ابني كان نفس الوضع صارلي ٤اشهر لاغي عنو الشاشة والجوال الحمد لله تحسن ٧٠ بلمية حتى الشاشة معد بدو اياها لمن نشغلها
2024-03-15 12:00:16
131
mooouu1
❣️ :
طيب ولدي كذا بدون جوال
2024-03-14 23:33:39
32
userehvr27mztz
كنان كيان :
كفايه ولدي يجلس علي الجوال وعلي التلفزيون بس ميسوي كذا الموضوع في التربيه اعرف متى أعطيه ومتى لا
2024-03-15 01:59:59
42
usernami654320973
Look :
ابني ٤ سنوات من سنة ونص واحاول انظفو من الحفاض في النهار بس كل يوم بعمل بتيابو آخر شي بطلت التلفزيون والحمد لله من اول اسبوع تعلم لحالو والله العظيم قلت اكتب يمكن شي طفل نفس ابني
2024-03-15 12:56:12
136
cake_nsr
Nessrine :
من فضلك دكتور بنتي بعمر سنة ونص وتبكي زي هيك ماني معودتها لا على تلفاز ولا تلفون شو اعمل بكائها تعبني وهي تقطع قلبي عليها
2024-04-14 05:12:49
0
rajaah20
قمرهم :
ابني سنتين نفس شي كان قطعت شاشات خبرتو انو خرب تلفزيون ويوم يومين تعود ولهلا صامدة ماشغلو ابدا 😅 صرنا شهر ومسلسلات رمضان تابعها من موبايلي ويضل يلعب عندي أو ألعب معو خفت عصبيتو تدريجيا ولله💯💯💯💯
2024-03-15 11:10:37
17
m_v9990
📸… :
كثرة الحركه و الصوراخ لدا الأطفال بسبب وجود طاقه كبيره تكون داخل الطفل واذا لم يتم تفريغ الطاقه بالشكل الصحيح ينتج عنه( الــعـــنــاد ) وتكثر هذي الطاقه بسبب استخدام الجولات و الشاشه وهذا اكبر خطا..
2024-04-12 19:22:44
7
sahb_zman1
³¹³:عـلويــٖه³¹³ :
عمر ابني 8اشهر ومتعلق بلتلفاز 😑
2024-05-31 05:51:30
1
om_rodena
✨️𝑺𝒐𝒂𝒂𝒅 ✨ :
فعلاً صار مع اولادي نفس الشي والحمد لله تبدل حالهم وفرحانة والله❤️
2024-05-16 02:05:08
1
arwap30
arwap30 :
والله كلامك صحيح ميه بالميه من واقع تجربه 👍👍👍 الله يخليكم يا أمهات انتبهوا على اطفالكم من الجوال و الايباد والتلفزيون تحت سن ٣ سنوات ممنوع 🚫
2024-03-15 09:49:01
7
menna.bb
hamza ch DT1 :
انا ابني 9 سنوات يشاهد التلفاز طول اليوم و لكن وقت الدراسة يدرس وقت الاكل ياكل و تعلم يتحدث اللغات بطلاقة بفضل التلفاز يعني ما عندي مشكلة و هو متفوق فالدراسة
2024-04-03 16:28:00
2
sr.0ii0
. :
يمه وربي هذا ولدي اعبت معه تعبت وانا اعرف ان الجوال هو السبب لكن ابوه مايسمع مني ويعطيه جواله وصرت اعاني معه وعصبي وبس يصيح تعبت جدا بعدين استوعب
2024-04-11 23:55:36
1
nourhaneninabou
Nourhane Nina Bou :
حمدالله اني فشهرين ملي نحيتلو طيليفون حمدالله ياربي حمدالله
2024-04-11 22:45:20
2
emystore25
TotyBelal :
بنتي سنه وسبع شهور متعلقه بالفون وخصوصا عند النوم مش عارفه اعمل ايه ممكن ترد عليا 🥺
2024-06-11 15:54:10
3
latifarashdan98
لطيفة☕️💛. :
اهتمام وقضاء وقت مع الأطفال + ألعاب حركية وعقلية + تغذية سليمة + نوم = طفل طبيعي
2024-04-13 19:35:01
4
alheshm2009
SBS :
تنظيم وقتهم بين الشاشات. والالعاب الخاصه بهم افضل حل...
2024-03-16 13:27:57
5
lolo.lol1989
ajood :
اني جاي اشوف اطفال اقربائي بدون شاشات هذا وضعهم واكثر
2024-04-12 22:14:03
5
il.il.il.0
سيدة فطره 🍄. :
فعلا حتى ولدي اعطيه الجوال ربع ساعه و يطفى لحاله و يصير يصيح و يقلب مزاجه ف منعته واخليه يلعب معاي ف المواعين لين الله يفرجها😂
2024-03-16 04:21:37
1
roohtiflh
RN:Nujood.💉🩸 :
والله فعلًا لما تمنعوهم بتتعبون كم يوم وخلاص يتلاهون عنها
2024-03-17 07:35:09
2
apollyon04
Apollyon :
عن تجربه اغلب الاعراض اللي تجي عند الطفال من سنتين الى اكبر والعصبيه اسبابها الجوال والتلفزيون .. ابعدو اطفالكم عنها وتلاحظون الفرق
2024-03-15 20:21:01
1
.algazali7
Al-Gazali :
دكتور انا ابني عمره سنتين ونص م ياكل كثير وعصبي كثير وديمآ يسرخ ويعيط علي ابسط الأشياء وديما بدو امه وما يرضا يطلع م بيت الا بي امه
2024-04-01 03:14:20
0
rettallhaniball22265
Retal Retal :
لاشاشات ولاشي هذا محتاج حب حضن تفهم شخص يعطيه شوي من وقته ويلعب معه ويحضنه❤️
2024-03-16 03:38:28
1
jockertoday
jokertoday :
انا لحقت ابتي عند سنتين و 9 اشهر، وقفت الشاشات حسب طلب الدكتور ، و غيرتها بانشطة . كم المدة مشان يرجع طبيعي ، و هل ممكن يتدارك القدرات لي فتته
2024-10-01 17:59:13
1
aya_yosf
Aya_ yosf :
اي واحد يشوف تعليقي خلي يبعد ابنو عن موبايل
2024-03-17 02:28:11
4
To see more videos from user @gasimpsychologist, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About