:::العين الي شافت تعليقي عساها ما شافت غير السعادة😊
2024-03-18 20:47:02
41
↫أم✯͜͡ᬼـ الجـ✯͜͡✯͜͡ᬼـود⇡ 🖤 :
الأشـياء الثـمينة لا تتـكرر مـرتين لـهذا نحن نمـلك أم واحـده "🥺❤✨
2024-03-19 13:09:44
146
🤍𝓡 🩶جہوهرة الہجہنة :
الشي يلي محيرني انو كل الشعب بعرف يقول شعر 🤔
2024-03-17 02:48:05
54
Ich bin ein König :
اقسم بعزت الله ورب كعبه امي من يوم توفت احس دنيا صارت سوده بعيني وكسرت ضهري بغيابها الام متتعوض ابد ابد لا والله ام مثل نفس والله 😔😔 الله يرحمج امي
2024-03-18 17:37:06
6
♡نسرين♡ :
امي والله👑❤️🤍🫀
2024-03-17 11:27:40
13
مـرآمـ. حسّين 🤍🧿 :
😞💔زين ول ما عده ام شلون
2024-03-21 07:08:27
17
Yassin Elchami :
أما عن أمي ... فهي كانت نقية كزهر أبيض . مبهجه كالمطر بعد الجفاف ، نادره لايشبهها أحد ،فاللهم ارحمها واغفر لها وزد قبرها نورآ ، وإجعلها مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين في جنات النعيم 🤲😔