سويت مثل ماقلتي طلعت صوت على اساس بدت غسيل وطولت وهي ساكته طفيتها مادري اذا اخليها براحتها او في غلط توها جديده ماقد شغلتها ابد
2025-12-13 10:24:32
0
fffff1234 :
انا اخذتها ليا خمسه ايام لاحظت انها ماتخلص الوقت كامل يعني حطتها على الايكو انفتح الباب ولسى باقي لها ٤٠ دقيقه ولمن احطها ساعه ونص تفتح وباقي لعا ١١ دقيقه اش السبب هيا كذا ولا ارجعها ؟؟؟؟
2025-03-06 02:32:51
3
. :
تشغيل وضع الوقت القصير يعني جهد عالي من الغساله ع الاواني لدرجة حتى لو كانت استنلس استيل اصلي تلقين نقط صدا صغيره واظن هذا اللي يتعب ارفف الغساله ويخليها تصدي في وقت قصير . اعتمدو وضع الايكو
2026-06-10 06:46:02
0
AM 🎀✨ :
أنا شغلتها بس دقيقتين وتطفي وش المشكله🙂🙂
2025-03-10 21:41:23
0
I’m just girl :
بشريني كيفها معك ؟ انا توي شريتها اليوم 😢
2025-02-08 22:22:54
1
LAM💕 :
انا اشتريتها ووصلت المويا وكل شيء وعرفت اماكن الصابون والملح والخ بس م لقيت مكان عسر الماء الي يقولو عليه
2025-03-05 02:22:13
1
🇸🇦❤️ :
سويت نفسك طريقتك تشتغل دقيقتين وتقفل جديده ماعرفت لها
2026-01-01 14:17:37
0
N111 :
طيب انا الغساله ماتشتغل الازرار في احد يعرف السبب ولا زر راضي ينضغط
2026-03-04 15:25:35
0
queen👑 :
فيها امان للاطفال ؟؟؟
2024-10-31 04:31:35
0
🤍 :
بنات انا المواعين يطلع فيها مويه مدري وش السبب وفي اثار من بقايا الاكل ماراحت بذات مثل بقايا القهوه
2025-05-12 22:15:12
2
ᴬᔆᴴQ♥️ :
انا محتاره بين توشييا وارستون الله يسعدكم اللي مجربه وحده منهم ترسل لاني اليومين هذي ناويه اجيب اللاغلب مدح توشيبا تبارك الله بس قولولي تجربتكم ب ارستون؟
2025-07-16 23:55:10
0
Soso :
وش علامة نص
2026-05-25 20:49:21
0
لمسة إبداع :
كيف تفتح تلقائي توشيبا لازم اضبط من الاعدادات او كيف
2025-04-29 17:55:08
0
وِ|1994 :
لو سمحتي طلعت لي علامة الشمس وحطيت مساعد الشطف ولسا شغاله علامة الشمس ايش السبب ؟
2025-02-16 17:54:58
0
سلوم الشريف 🫡 :
انا غسالتي تفتح تلقائي بس يكون باقي لها عشر دقايق مدري اذا فيها مشكله او كذا نظامها