@shahad_2002sss: الرد على @SF اكثر طريقه ناسبتني#اكراتين #تقشير #نضاره #رمضان #fyp #اكسبلور #عنايه

شهـد🥑
شهـد🥑
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 27 March 2024 04:02:12 GMT
3830036
109599
1964
17783

Music

Download

Comments

lolirahman1
lolirahman1 :
انا اعتمد طريقة الساندويش كريم اكرتين وكريم
2024-03-27 20:06:54
105
ii2po7
B🇸🇦 :
اكرتين يجننننننننننننننننن انا اغسل وجهي وارطب كويس واحط نقط خفيفه فوق الحبوب بس مرتين بالاسبوع صدق سحر🥹
2024-05-02 09:25:50
228
a216343
a2163 :
كنتت استخدمه يومي وتعب بشرتي وشفت مقطع يقول استخدميه مره بالأسبوع واحط كميه كبيره لمده ٣ ساعات واغسله اقسم بالله فرررررق نظاره من اول استخدام
2024-04-01 18:25:58
182
aya.alnur0
aya :
والله العظيم يابنات والله على ما اقول شهيد خف المسام عندي حتى اثار الحبوب البنيه ونضارة ماشاءالله تبارك الرحمن 😭💕
2024-04-01 01:13:12
231
umalzubair6
umalzubair6 :
بنات نصحوني بمرطب للبشره الدهنيه المعرضه للحبوب وممكن استخدمه مع اكرتين لان تعبت
2024-03-27 22:17:58
25
zohoorhussain278
أستاذة زُهور 🍒 :
انا استخدم نسبة ٢٥ ، طريقتي مختلفه .. فقط اغسل وجهي بالغسول وارطب بمرطب واخلي البشرة تمتص المرطب نص امتصاص بعدين احط الاكرتين .
2024-03-27 16:09:32
711
mp14.6
🤍 :
صادقه بس انا م استخدمهم مع بعض يومين اكرتين وثلاث ايام لمرمم واربع ايام ترطيب فقط وربي فرقققق بشرتي وكمان اذا م حسيت بشرتي م تحتاج ماحط المرمم اخذت هالروتين من سجى
2024-03-27 19:52:11
44
0excr_
YL :
يابنات جابوني الحين ٥% قوي ؟ وبعدين لو استمرت على الاكرتين وتركته هل ترجع الحبوب دبل ؟
2024-03-27 20:23:45
20
mulouk_lens
mulouk_lens📸 :
طب انا حدود فمي فيه اسمرار وابغى اقشر المنطقة ايش في حل غير الاكرتين
2024-03-27 13:16:03
1
noorah278
noorah278 :
سويت خلطة الأكرتين مع بببانثبن وسوي لي تحسس كيف الطريقه الصح
2024-03-28 04:26:27
5
x.1420s
. :
عطوني شيء يشيل الحبوب البيضاء تحت الجلد غير الاكرتين
2024-03-27 11:58:03
16
ashjanao
Ashjan 🫐 :
كيف اوقف الاكرتين فجاه؟ او بالتدريج !
2024-03-27 04:22:18
5
nora_11223388
Nora :
الكريم المرمم ممتاز بعد الاكرتين. وصراحه اكرتين ٢٥ افضل يوم ويوم لا. ونامي فيه. الاكرتين ٥٠ يحسس البشره مره.
2024-06-21 23:17:54
38
user2436175812414
user2436175812414 :
فعلاااااااااااا فعلاااا أنا نفس طريقتك حاليا يجنن مافي قشور ولا حرقان اسوي سكا بلاس وانتظر شوي يتشرب ف بشرتي وارجع احط الأكرتين طبعا قبل ماانام بفتره عشان يدخل ف البشره مايمتسح او يقرب العيون والفم
2024-05-08 20:02:48
48
ra78989
RNX22. :
انا مره فادني للروؤس السودا شاله من قلب
2024-06-03 19:21:07
8
sosomakah20
♜ سلوى メ :
بنات انا احط الاكرتين مره ف الاسبوع يوم الجمعه واذا غسلته ارطب وبعد يومين تبدا البشره تتقشر واستمر باقي ايام الاسبوع على سيروم النسيناميد. والترطيب بعده . وهكذا وطول الوقت بتلاحظين بشرتك تتقشر تقشر خفيف. لاتحطون الاكرتين كل يوم قوي.
2025-07-01 06:43:17
6
xur63
, :
ودي فيه بس احسه قوي ويبي له طريقه صحيحه ومزبوطه بعدين اذا تركته ياثر ولا؟
2024-03-29 03:06:07
11
a2023al3
A :
ينفع لحبوب الظهر؟
2024-03-27 18:48:12
16
user6476449501353
دعاء🌼 :
ابي شيء يشيل تجاعيد اصابع ومفاصل اليد 😩😩😩😩😩😩💔💔💔
2024-04-19 10:01:41
5
pl3--
Tala :
بنات انا استخدن الاكرتين صار لي شهر و التقشير مستمر معي ماوقف حتى و انا موقفه استخدامه
2024-05-24 21:39:18
8
7weeu
. :
بنوتات استخدمته من اليوم لين العيد ينفع بالعيد احط مكياج ولا يحرق وجهي؟
2024-03-29 02:25:48
6
smsom198
Samah🖤 :
انا استخدم ٥ لحين عادي أوقفها واستخدم ٢٥
2024-03-27 10:14:07
32
zx258298
Zx1237 :
الحين كل يوم احط اكرتين ؟
2025-03-02 03:10:45
76
aiosh_hazazi89
Aisha Hazazi :
واللي بشرته دهنيه ايش افضل كريم مرطب
2024-03-29 00:40:02
7
2sill_8
🪐 :
هو يقشر؟ لاني استخدم ٢٥ ٪ واحس يقشر بالبدايه
2024-03-27 04:17:48
5
To see more videos from user @shahad_2002sss, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About