@ua.music.win: МЮСЛІ UA - ЗА ТЕРИКОНАМИ (FEAT. MISHA SCORPION) #українськіпісні #слухайукраїнське #піснівійни #мюсліua #скорпіон #mishascorpion #затериконами #нівійні #зсу

УКРАЇНСЬКА МУЗИКА🇺🇦❤️
УКРАЇНСЬКА МУЗИКА🇺🇦❤️
Open In TikTok:
Region: UA
Wednesday 27 March 2024 15:04:23 GMT
3702942
187481
3565
8046

Music

Download

Comments

userquiocdy15z
Вільна людина :
Ось кого треба було на Євробачення посилать!!!
2024-03-31 11:27:44
3222
anas.teisha.aaaa
Anasteisha🫦 :
Скільки жахливого бачили ці очі🥺а виконання неймовірне,до мурашок
2024-04-06 09:57:13
189
olegovnaa__03
𝐎 𝐋 𝐄 𝐆 𝐎 𝐕 𝐍 𝐀🖤 :
Скільки ж він побачив😭…. Скільки болю в його очах 💔
2024-04-05 08:20:55
184
user818143627586
Виталий :
новая версия лучше частота 149.200 Волга
2024-05-20 16:36:00
2359
vetsa96
Vetsa96 :
Видно по очам,співає із ДУШЕЮ!!!
2024-04-19 23:59:17
134
user97526847612495
Оля :
слава Україні героям слава
2025-02-12 09:11:34
8
alexanderstoll82
Alexander Stoll :
die andere Version ist besser
2024-05-22 11:34:47
21
andranik_85
Сибирский_Веник :
спел, показал,сказал что они гибнут😢где гибнут простые солдаты...Царствие Небесное всем погибшим
2024-05-20 16:41:15
612
artyr_yermishkin
Артурито :
Представьте что у него в душе, спеть без единой эмоции. Красавчик просто 🇺🇦
2024-03-31 07:07:09
1002
spravedliviykaf
SPRAVEDLIVIYKAF :
Оригинал про волгу лучше!
2024-05-20 20:14:21
569
dyjn5o6m1vss
дима дима9405 :
Волга братья!
2024-05-20 15:46:12
100
virus123852
Virus123852 :
новый формат лучше с Волгой
2024-05-21 04:38:29
62
zazazauh7
SolnceZ :
😭😭😭Боже спаси всех ребят 🙏всех кто ещё жив.. С обеих сторон..
2024-05-20 15:56:07
961
volf968
wolf968 :
Вызывайте Волгу. Все будет хорошо.
2024-05-17 23:49:37
920
89281422dey
qwerty :
вторая версия лучше звучит😂😂
2024-05-18 13:29:41
722
koroleva86ada
👑𝕰г𝖔 𝕭𝖕𝖊ди𝕳𝖆👑 :
все мы дети славяне! жаль обе стороны ! храни нас всех Всевышний 🙏🙏🙏
2024-05-20 16:42:35
88
user1167904222510
samson :
Вы посмотрите ему в глаза!!! Насколько сильно балит его душа!!! Поёт искренне не один актёр так не паёт и не с играет!!!
2024-05-20 17:12:16
382
alebtdgjnn
A :
Волгу вызывай и будет счастье
2024-05-22 17:16:39
33
k.v322
K.V. :
... Честно спел, честная песня, Всем Живыми Остаться!!!🤗🤨🤨
2024-05-20 17:24:11
46
vvp_bel
Vital :
Волга
2024-05-20 16:34:03
26
user629233530861
Светлана :
Дай бог скорейших мирных переговоров 🙏
2024-05-19 04:56:14
91
user2119250590248
Геля Силина :
В очах біль всієї України. Пісня Євробачення 😥🙏
2024-03-31 09:47:25
239
user6236484035638
Natali :
Слов нет. Скорей бы все закончилось. Очень жаль, что 2 брата в состоянии вражды.
2024-05-20 17:54:38
107
azer.tagiyev
Azer Tagiyev :
Слова героям.Азербаджан
2025-10-05 17:40:29
6
To see more videos from user @ua.music.win, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

السؤال: بارك الله فيكم آخر سؤال في رسالة المستمعة ع. أختكم في الله من المملكة: الرجاء تفسير الآية من سورة التكوير في قوله تعالى: ﴿وإذا العشار عطلت﴾  والآية الأخرى: ﴿وإذا الموؤودة سئلت بأي ذنبٍ قتلت﴾؟ الجواب: الشيخ: أما الآية الأولى؛ وهي قوله تعالى:  ﴿وإذا العشار عطلت﴾ فإن الله سبحانه وتعالى يذكر الأحوال يوم القيامة، وأن من جملة الأحوال أن العشار وهي الإبل الحوامل تعطل، ولا يلتفت إليها؛ وذلك لأن كل امرئٍ له شأنٌ يغنيه عن غيره، حتى إن الإنسان ليفر عن أبيه، من أخيه وأمه وأبيه وصاحبته وبنيه؛ فلا يهتم بأنفس الأموال عند العرب وهي العشار، وأما الآية الثانية، فإن الموءودة فهي الفتاة التي تدفن وهي حية، وكان من العرب في الجاهلية من يدفن البنات؛ خوفاً من العار كما قال الله تعالى: ﴿وإذا بشر أحدهم بالأنثى ظل وجهه مسوداً وهو كظيم يتوارى من القوم من سوء ما بشر به ويمسكه على هون أم يدسه في التراب ألا ساء ما يحكمون﴾. هذه الموؤدة إذا كان يوم القيامة فإنها تسأل بأي ذنبٍ قتلت؟ ومن المعلوم أنه لا ذنب لها، ولكنها تسأل توبيخاً وتقريعاً وتلويماً لمن وأدها، وهذا كما تقول للشخص المظلوم أمام ظالمه: بأي شيء اعتدى عليك؟ بأي شيء أخذ مالك؟ وما أشبه ذلك مما يكون فيه تقريعٌ وتوبيخٌ للفاعل، وتبرئةٌ للمفعول به. #ابن_عثيمين
السؤال: بارك الله فيكم آخر سؤال في رسالة المستمعة ع. أختكم في الله من المملكة: الرجاء تفسير الآية من سورة التكوير في قوله تعالى: ﴿وإذا العشار عطلت﴾  والآية الأخرى: ﴿وإذا الموؤودة سئلت بأي ذنبٍ قتلت﴾؟ الجواب: الشيخ: أما الآية الأولى؛ وهي قوله تعالى:  ﴿وإذا العشار عطلت﴾ فإن الله سبحانه وتعالى يذكر الأحوال يوم القيامة، وأن من جملة الأحوال أن العشار وهي الإبل الحوامل تعطل، ولا يلتفت إليها؛ وذلك لأن كل امرئٍ له شأنٌ يغنيه عن غيره، حتى إن الإنسان ليفر عن أبيه، من أخيه وأمه وأبيه وصاحبته وبنيه؛ فلا يهتم بأنفس الأموال عند العرب وهي العشار، وأما الآية الثانية، فإن الموءودة فهي الفتاة التي تدفن وهي حية، وكان من العرب في الجاهلية من يدفن البنات؛ خوفاً من العار كما قال الله تعالى: ﴿وإذا بشر أحدهم بالأنثى ظل وجهه مسوداً وهو كظيم يتوارى من القوم من سوء ما بشر به ويمسكه على هون أم يدسه في التراب ألا ساء ما يحكمون﴾. هذه الموؤدة إذا كان يوم القيامة فإنها تسأل بأي ذنبٍ قتلت؟ ومن المعلوم أنه لا ذنب لها، ولكنها تسأل توبيخاً وتقريعاً وتلويماً لمن وأدها، وهذا كما تقول للشخص المظلوم أمام ظالمه: بأي شيء اعتدى عليك؟ بأي شيء أخذ مالك؟ وما أشبه ذلك مما يكون فيه تقريعٌ وتوبيخٌ للفاعل، وتبرئةٌ للمفعول به. #ابن_عثيمين

About