الله ياتبوك والمدينة العسكرية ذكريات لاتنسى من اجمل المدن الي عشت فيها ولانسيتها من كثر حبها إجازاتي اقضيها في تبوك يارب تفرحني بنقلي على تبوك دعواتكم
2024-04-12 13:04:27
10
الحمداللـہ♡ :
انولدت فيها وطلعت منها وعمري ٧ سنوات عام ١٤٢٣
2024-04-12 17:21:10
9
سلطان القرني :
أجمل أيام العمر شارع 2 انتهت ١٤١٩
2024-04-12 10:50:07
6
Obaid Althiyabi :
شارع 25 وسوق النجمة 🥹
2024-04-12 12:16:00
6
ᡕᠵ᠊ᡃ່࡚ࠢ࠘ ⸝່ࠡࠣ᠊߯᠆ࠣ࠘ᡁࠣ࠘᠊Ksa :
كويس ذكريات شكله ولد جاركم😬
2024-04-12 07:38:39
8
N :
وانا من يرجعني مره ثانيه تبوك بعد ٢٣سنه وبعد ما انتصف الشعر شيب 💔😭
2024-04-12 12:07:37
15
آحلام العسيري :
طلعت منها وانا بعمر 3 سنوات وسكنت حفر الباطن وقضيت احلا ايام مع ابوي وامي لمدة 15سنة وتقاعد ابوي وعلى الجنوب وصارت كئيبه بعد وفاة ابوي وامي رحمهم الله 💔
2024-04-12 07:33:57
5
أم جود 🌻 :
سكنا فيها وعمري ٣ سنوات طلعنا وعمري ٢٥ 😭😭اجمل ايام عشتها كانت فيها الله يسقي بس
2024-04-12 21:01:18
7
Uthman Abuzaid :
الله اجمل ايام حياتي درست بالابتدائية الخامسة شارع ١٣وسكنت بحي الغوانم
2024-04-12 14:25:31
6
Shoshoo🕊 :
حيالله جارتنا
2024-04-12 11:38:48
7
almiski :
يالله بيتنا شارع ٤ حي سلطانه
2024-04-12 17:00:07
2
22 :
اللله شارع ٢٧ احلى الايام والذكريات 🥹💔
2024-04-12 14:40:18
5
وسع صدرك 🇸🇦 :
احس ذكريات حلوة وحزينه وتوجع
2024-04-12 11:18:44
1
M.7 :
الاقدار شي مخيف ومهيب .. تطلع من مكان ما تتوقع يجي يوم انك بترجعله .. وفعلاً بترجعله
2024-04-12 18:19:17
2
قصة & فائدة :
يا أجمل زمن غادرنا 😢🥹واجمل ذكريات ، من درست بالمدرسة السابعة من عام 1407 و 1408
2024-07-12 04:51:56
0
تيك توك 2030 :
انا كنت في شارع 13 الدورين حي سلطانه
2024-04-12 11:21:49
3
𝒜𝓂𝒾𝓇𝒶🦋 :
يعوضك الله
2024-04-13 00:55:18
3
🇸🇦نافل النافل :
التاريخ يعيد نفسه . خلقنا من تراب ونموت الى التراب .. والا مالها دخل 🤔
2024-04-12 11:21:13
2
Thank God :
الله يعينك ع ذكريات 😁
2024-04-13 00:59:17
3
ابو مروان :
المدينة العسكرية أفضل وقت لها من ١٤٢٠ وما قبل
2024-04-12 14:18:50
4
To see more videos from user @ahlam_altariq, please go to the Tikwm
homepage.