لم اتلقا الحب من والديا مرت سنين العمر بحثا عن الحب حتى تعلمت ان احب نفسي و تحررت من التعلق حمد لله
2024-04-20 10:04:29
573
user6932872804502 :
إلى أن تسمح له بالشفاء والتحرر 👍 شكرا لقد تم 🪄
2024-04-20 04:43:09
97
17 / مايو :
عشان كذا اصنعوا لاطفالكم اجمل طفولة الذي فاتكم لاتجعلوه يفوتهم لان الخارج هو انعكاس الداخل
2024-04-20 22:16:14
121
zelyabags1 :
أنا الآن أعيش السعادة الحقيقية والسلام النفسي بعد تعلقي وحبي بالله تعالى اما البشر أنزلهم منازلهم كما قال الله عز وجل 🥰🥰🥰
2024-04-20 20:28:03
49
سهر الليالي :
مشاكل عاىلية اوصلتني للخوف والرهاب وكل ما اكبر تكبر معي الامراض النفسية وتتطور كل انواع الوسواس القهري والخوف.. عايشة فجحيم💔
2025-05-12 22:11:17
15
🦋🕊️🦋 :
مقولة لها بعد نفسي اكثر من أدبي اللاشعور هو عبارة مخزون من الذكريات التي تبنى عليها شخصية كل إنسان فكل تصرف يرجع الى تلك الذكريات هدا حسب التحليل النفسي 👌👌
2024-04-20 21:13:28
5
🪷🔮narvina🔮🪷 :
إما ان تجعله نقطة التحول للنسخة الأفضل أو تبقى عالقا فيه طول العمر، الأمر كله بيدك ،"دواؤك فيك وماتبصر"❤️
2024-04-20 13:10:12
16
Queen wasnaa :
مستغانمي ولا غيرها تبقى اقوال تحتمل الصحة والخطأ.
2024-04-20 07:34:53
57
. :
مريض الأهل لايشفى ابدا 🥺
2024-04-20 05:50:02
16
كرار احمد :
هذه المقالة لعالم لعالم النفس النمساوي سيغموند فرويد ومعنها ان حدث او عدة احداث صير بحياة الانسان في طفولتة وينساها بمرور الزمن ولكن لا ينسة شعورها ويعيشها بغير وعي منه
2024-04-20 18:04:37
46
Norah 🦀 :
فيه موقف وانا صغيره دايم يجي ع بالي وهو اني مره شفت امي تلعب مع اختي الصغيره تركض وراها ولما جيت اركض معهم والعب امي زعلت وتركت اللعب وقالت لي اني خربت اللعبه بلحظتها ماحسيت بشي بس دايم يجي ببالي
2024-04-20 05:40:42
5
الكابتن للسياحية في لبنان. :
القهر وما ادراكم ما هو
2024-04-19 18:26:17
5
سـارة-𝓢𝓪𝓻𝓪 ✨ :
الوعي ينتشلك من ظلام الماضي والرضا وحسن الظن بالله يجعلك ترى كل شيء يحدث لك خيره
2024-04-20 20:42:13
17
salwa :
إليه يرجع الأمر كله فاعبده وتوكل عليه 🤚🏼
2024-04-21 00:30:23
14
بسمه فتح :
فى طفولتى كنت العب، ككل الاطفال وعندما ياتى ابي من العمل اذهب، مسرعه خاءفه حتى كبرت وعرفت انى تحت جناح ابي لا اقرر ادنى شيء تحت مسمى اما الخوف واما الطاعه وهذا هاجس ابقى اعيش به
2024-04-20 14:13:04
17
Mudher Rashid :
هذه العبارة قالها سيغموند فرويد منذ اكثر من ٨٧ سنة مضت …
2024-04-19 23:11:03
31
sana serake :
هل اجد مفكر يشرح البعد لهذا القول الجميل
2024-04-20 10:12:12
5
Samra Samra :
الطفل الداخلي
2024-04-20 07:02:13
16
sil742 :
المدمر من الأهل لا يبرأ أبدٱ يعاني حتى يلفظ أنفاسه الأخيرة 🥺😭😢
2024-04-20 09:59:32
7
My Style :
جفاف لم اتلقى الحب من احد كنت دائما عطاء الى كل شيء افتقده .. انحرمت من الحنان كل عمري ما لقيت غير القسوة ولكن الحمدلله اني اشعر بحنان الله فقط ورحمته
2026-01-13 13:43:59
1
َفادو 💜 :
💔💔يا ريت اتخطى
2025-08-24 07:53:24
1
introuvable 💔 :
💔من كثرت ماكنت نخاف وليت منخاف والو
2025-08-23 22:25:34
2
Mno :
عدم التقدير
2024-05-17 22:25:36
1
Nana🤍 :
هي لم تحدد هذا الشئ ايجابي ام سلبي, تركت عبارتها مبهمه فإذا كان ايجابي فهو المسؤل عن واقعك الايجابي الان واذا كان سلبي ستعلق به و يعيقك حتى تتشافى منه
2024-04-22 12:17:02
1
Om fahad :
صحيح...طفولتي كانت صعبة...بسبب عدم وجود والدي معنا...وعندما ظهر وعاش معنا حاول تعويضي وبذل الغالي والنفيس حتى ارضى..ولكنني لم انسى ومازالت مرارة الاحساس باليتم تلاحقني على الرغم من قربي من ال٦٠..
2024-04-24 02:37:13
1
To see more videos from user @whispermusic0220, please go to the Tikwm
homepage.