@bado_30: (اقرب جهاز 💔) كان عندي عمي وانا وهو نسهر عليه واحيان انا الصباح استلمه ذكريات💔💔💔@ابو يزيد ابو يارا . الاصفر B - U 95 #ابويارا #ابو_يارا #ابويارا_ابويزيد #ذكريات_الطيبين #الزمن_الجميل #كنود #اقرب_جهاز #ايكم #جهاز_كنود #ذكريات_الزمن_الجميل_زمن_الطيبين💔
ابو يارا ملكع والله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2025-05-14 12:09:37
2
هلالي :
نداي عاشق الردميه😂انتو وش
2024-05-14 11:58:29
6
بدر :
ابوي كان ندائه الدوار
2024-05-15 18:22:01
24
محمد شعيل | :
العامه اول 144،000 حالياً صارت 145،000
2024-05-17 11:18:22
71
عمس :
هذا جوي ابويارا مااخذ كل شيء يعرفه طقطقه
2024-05-14 17:09:03
21
ساري :
العامه١٤٥٠٠٠
2024-05-14 09:16:29
15
مشعل :
مخاوي الليل على 145.000
2025-10-06 23:25:19
1
al nasir :
عاد اذا شي خاص اطلع ٥٠ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
او متفقين على رقم ويقول المخبا السري ايام كان مع خالي نطلع عند الإبل نقعد نستهبل عاد اسمي حكايه لحاله ابو شنب وقتها املط لا شنب ولا لحيه
2024-05-14 11:11:51
7
you :
عندي الكنود حتى الان ولي 15 سنة لم اشغلة كان نداي العقرب
2024-05-16 14:32:05
0
عـواد┆𓅔 :
يقدمي كان اسمي سطح القمر 😂😂😂
2025-10-15 01:03:29
1
ناجح السويدي 🌦⛺️📸 :
العامة بالجوف وحايل 145000 من عرفنا الاجهزة تقريبا عام 1418هـ
2024-05-18 06:26:14
7
mr.sf30 :
كان جهاز جبار لللي ينقطعون بالبر ومنها سوالف وشعر والغاز