اي والله صرت اتجنب اسولف مع ناس كتير عشان الرد المتاخر😒
2024-05-19 18:18:58
272
حاذفه :
معاكم وحده ترد اقل من ثانيه 🙃
2024-06-16 16:57:36
98
ريحان🌹 :
انا إنسانة يصفوني أنوا ارد متأخر وبارد بس انا ما بعمل هذا بدافع الكاريزما أو أي شئ من هذا القبيل بس انا إنسانة مابحب أدردش وأخبرتهم من قبل أنوا انا ما استخدم هذي الوسائل مابحب اتكلم
طب واش ندير
طيب في سبب غير الكاريزما انا ما ارد بسرعه لان مشغول وذا يبغى تقعد معه ٢٤ ساعه بعض الناس كذا وش تفعل معهم تضطر انك تتاخر في الرد
2024-06-12 08:14:39
3
🥀د/ عيسى بن جُباري🥀 :
وش من كاريزما
لا تسيء الظن يا اخي 🙂💔
انا عن نفسي دائماً اتأخر بسبب الدراسة او بسبب دوامي لأنني ما استخدم فيه الجوال
او شغل في البيت واذا صار معي وقت فراغ احاول أنني ارتاح فيه انام او العب ببجي🥲💔
2024-06-25 23:50:05
9
♾️ :
ياريت تفهم 🥺
2024-07-08 23:59:39
8
S :
فعلاً أشوف ناس جوالاتهم طول اليوم بيديهم ولما ارسل لهم مسج أحيان يردون ثاني يوم