توقف النبض في شهر ثالث🥺بعد انتظار 3سنوات 🥺يارب صبرني
2024-05-20 05:34:41
78
Sare_15_sy :
يا قلبي انا سلامة قلبك إذا بحكيلك انا فقدت اول حمل الي كان خمس اسابيع وكان في نبض وكل شي سبحان الله بكيت كتير وبعدها بفترة قصيرة ربي عوضني ببنوتة وبعدها جبت كمان بنوتة وهلأ بقي عندي بس بنت وحدة توفت الصغيرة وأبوها كمان 🥺😣💔اوقات ببكي بعدها بقول يا الله صار عندي عيلة بالجنة إن شاء الله كله اجر وثواب ويكونوا بأعالي الجنان وشفعاء لنا بإذن الله مع الرسول عليه الصلاة والسلام🥀🥺
2024-05-18 11:39:03
81
kōkí :
واحد ميحس بيك غير لي مجربها 😢
2024-05-26 15:55:07
39
ام محمد امير :
اناخسرت جنيني بشهر الاول
وخسرت جنيني تاني بشهر رابع
وثالت خسرتوو كمان بشهر رابع
😭😭😭 مشتهيه يكمل حمل واحمل طفلي بين احضاني حلمي صير ام
2024-05-19 10:39:09
57
Rim Rim :
ثلث ايام بعد الولادة وتوفى الله يعوضني ويعوضك يأارب
2024-05-21 00:48:28
22
Seba :
الله يعوضك ويعوضني 😔 صاروا 8 أنا واخر اجهاض بنت من اسبوع 😢
2024-05-18 20:51:19
16
Um huda 💖 :
الله يعوضنا انا ٣ أطفال ٢ ع ٧و ١ قبل الولادة بيوم 😥 وهذ نصيبا والجنة طيور ان شاءالله ناطرينا
2024-05-18 12:34:08
4
🌸🎀 :
بنات ادا صار اجهاض في الشهر الاول يكون في نزيف دموي
2024-05-21 22:11:13
1
.M_A. :
ربي يعوض قلبك يارب خسرتي بنتي بشهر سادس كلما بشوف صورتا وهية متوفية البي بيتقطع ربي يعوضني فيها بل آخرة يارب العالمين 😔😔
2024-05-18 19:33:14
2
toma :
قولو الحمدلله على امور يدبرها الله لان الجنين اذا توقف نبضه معناته جنين مشوه ومن لطف الله فينا انه ينزل وماتتبهذل الام والله يعوضنا جميعآ خير اطفال تامين الخلق والخلقه وعسى ان تكرهو شيا وهو خير لكم🌹
2024-07-22 01:33:42
4
SM💕 :
توقف النبض في الشهر الثامن💔💔خرجت من المستشفي لحالي
2024-07-05 13:30:55
3
Um Mahmoud :
ست شهور وما نسيت 😭😭ما بحكي غير الحمد الله
2024-05-20 13:40:04
7
Riham abbassi 🖤✨👑 :
ربي يعوضك ان شاء الله
انا توقف نمو تاعو شهر ونص عندي يومين منين اجهاض 💔🥺 بعد انتضار 3 سنين على كل حال ربي يعوضنا يارب ♥
2024-05-20 15:19:06
2
كبريائي هدوئي :
توقف النبض بنص السادس جنت يوم يوم انتضر شوكت اولد حتى يونسني💔💔😭
الحمدلله ع كل حال
لا عتراض ع حكمه رب العالمين
2024-06-12 17:46:11
2
Ekhlas Alteip :
توقف النبض بعد ٣ شهور بعد صبر دام ١٢ سنه 😭 يارب تصبرني
اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
2024-05-25 21:07:27
8
djebbiabir3872 :
خسرت بنتي بالشهر السادس الحمد لله على كل حال
2024-08-16 10:08:39
1
مروه عبد الرحمن :
انا خسرت جنينى فى الشهرين 😭😢 فيارب عوضنى
2024-09-11 12:25:28
2
Chaimae Chaimae :
وأنا أيضا سوف اترك بصمتي هناك ابني توقف نبضك قبل أن أراك 😔 أسال الله العوض الجميل ♥️
2024-05-23 17:47:01
2
𝅘𝅥𝅰࿆𓅇꙰ آآآنۣۗہيۣۗہقۣۗ𓅇꙰ 𝅘𝅥𝅰࿆ » :
💔 انا حاسسسس بشعور لني مجرب فقدان الطفل فقدت طفلتي وهي 5اشهر💔
2024-12-24 12:20:53
2
user1634027786186 :
😭😭😭😭ربي يصبر خيتي اليوم فقدت طفلتها بعد ولادتها بالعملية إن شاءالله ذخر فالجنة😭
2025-04-04 02:31:14
1
user582425119 :
Adam a🤲🤲😭😭
2024-08-02 16:33:06
1
💔😭 :
يارب عوضني خير يارب
2024-11-23 16:52:23
1
Loutous Loutous :
انا عندي 9 اسابيع و توقف قلبو و لسا في بطني ما نزل قلبي تقطع
2024-05-19 11:27:38
1
زفة العروس شهيناز :
ربي يعوضني خير الحمدلله على كل حال رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين 🤲😭💔❤
2024-08-02 02:55:14
2
Mimo Ali :
ممكن تفتحي الحفظ😢
2024-05-18 21:07:55
1
To see more videos from user @ombrhombro1, please go to the Tikwm
homepage.