@hieu_hong_han: P123 : Triệu hạt mưa không hạt nào rơi nhầm chỗ. Những người ta gặp không người nào là người yêu 🥲🥲 #cuoivl #haivl #j4f #jyp #trending #viral #xuhuong #tiktokgiaitri #tiktokxuhuong #hieuhonghan

Hiếu hỏng hẳn
Hiếu hỏng hẳn
Open In TikTok:
Region: VN
Saturday 18 May 2024 12:02:51 GMT
767530
53551
2792
6850

Music

Download

Comments

lanbe_0202
Lan Bé🐰 :
Đằng nào cũng phải quên thôi thì mạnh dạn yêu thêm người nữa quên 1 thể:))
2024-05-18 21:42:40
1844
trituoitre.lq
Huỳnh Trí 💦 :
fl chủ yếu để nghe nhạc 😂
2024-05-18 12:19:07
321
muyyy75100
Minee🐣 :
Hình xăm xuyên nack hay sao vậy shop🥺
2024-05-18 19:25:47
1
18012000tntvnd
Park Ji-Min 🧸 :
Em có cách để quên cả 2 người nè
2024-05-18 16:51:30
54
ngochuyen_phamm
Huyền Đen shop :
thế là hỏng hẳn luôn r ạ
2024-05-18 13:13:39
143
thuy.medusa2112
Thuỳ ơi ! :
Đang buồn và phải quên 3 ng. Nyc, ny hiện tại và mập mờ.... lám mối tối nằm buồn
2024-05-18 16:56:04
24
lunatienca
Luna tiên cá :
cứ mập mờ cô t3 sẽ quên dc cô t1 a ơi 😂
2024-05-18 12:43:10
1
_chha212_
😑 :
Lollll
2026-05-21 18:07:39
1
muondihoc1133
Lkjhgfdsa :
Tôi khổ quâ
2025-03-10 17:05:39
4
nhngoc061
ngoc :
quá rủi ro để đăng lại😮‍💨
2024-05-28 05:26:23
2
_h_nghiaz02
Gơntrầmtínhh :
Rồi có cần ghép quà nhạc uy tín thế k ạ thầy 🫠
2024-05-18 13:29:52
1
hmb.26
hm :
hỏng, t kh quên đc anh nào hết 😞
2024-06-15 11:13:48
1
huongnguyen9555
Aimee SFO 🇺🇸 :
Hâhhahaaa 😆 nhiều khi nghĩ đúng ha
2024-06-21 09:57:04
1
h.thwng_03
Chúm Chím :
Yêu thêm 2 người nữa để quên 2 người cũ 😆
2024-05-22 16:37:02
11
vudiieuhuyen
Vũ Diệu Huyền :
Dừa 😌
2024-06-17 13:03:13
1
_bae060797
bae 💋 :
Tìm người t3 để quên 2 người cũ đi a =))
2024-05-20 02:20:16
18
thuylinh280599
Đinh Thuỳ Linh (Nối mi) 🇹🇼 :
Cíu t
2024-05-20 14:58:55
1
kemitinh
AnhTien :
Troll :))
2024-05-29 07:09:52
1
phuchung201810
Mẹ ba con 83 :
Hahaha Haha ha ha ha ha ha haha ha 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
2024-06-16 04:23:52
1
zeke8386
𝙯𝙚𝙠𝙚 :
Hết đường luôn…
2024-05-18 16:33:04
1
kittyvjppro
🌷 Kitty X Baby 🥜 :
Ủa gì kì dị 😂😂
2024-05-18 20:45:37
1
nhungnhangnho
🎀Đừng bất công với em mà🎀 :
Đi theo thày minh tuệ đi anh 😂
2024-06-07 15:11:52
2
ngc.h2816
ThyLynn :
trời ơi t
2024-06-15 15:38:56
1
1508th
kẻ sưu tầm trái 🖤 :
đã từng và khổ tâm x2 nha🤣
2025-07-01 12:16:44
2
lun.thu4
Kim Ngân Na cute 💗💗💗 :
T đi chơi chưa bao giờ nhớ thằng này thằng kia luôn😂😂😂
2024-06-15 05:08:39
1
To see more videos from user @hieu_hong_han, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

ليس لأن العين تكذب... بل لأنها تؤمن بما يمر أمامها، بينما الحقيقة لا تمر... بل تسكن. العين لا ترى إلا الضوء. أما القلب، فيرى ما خلّفه الضوء بعد أن غادر. كم من وجهٍ كان بدرًا... وحين اقتربت منه، اكتشفت أن القمر لم يكن إلا حجرًا يحسن استعارة النور. وكم من روحٍ عبرت كغيمةٍ مجهولة... ثم أمطرت في داخلك عمرًا كاملًا. إن الأشياء العظيمة لا تُرى. هل رأيت يومًا الحنين؟لا. لكن مدينةً كاملة قد تسقط داخل إنسان بسببه. هل رأيت الوفاء؟لا. لكنك تراه واقفًا على باب قلبك بعد أن يغادر الجميع. هل رأيت الألم؟ إنه بلا لون... ومع ذلك، يغيّر لون العالم كله. إن العين تحفظ الوجوه... أما القلب، فيحفظ النسخ التي لم يرها أحد. يحفظ ارتجافة الصوت التي اختبأت خلف الضحكة. ويحفظ الرسالة التي ماتت في أطراف الأصابع قبل أن تُكتب. ويحفظ الدعاء الذي خرج من صدرٍ مكسور، فعبر السماوات دون أن يسمعه أحد. لا تبحث عن الإنسان في ملامحه. فالملامح ثياب. وابحث عنه في الطريقة التي يجبر بها كسور الآخرين، وهو ينزف. في صمته حين يستطيع أن ينتقم ولا يفعل. في غيابه الذي لا يفسد حضوره. في حضوره الذي لا يسرق الضوء من أحد. هناك فقط... تبدأ الرؤية. إن أسوأ أنواع العمى... أن تكون عيناك ممتلئتين بالعالم، وقلبك خاليًا من الإنسان. وإن أعظم أنواع البصر... أن تغمض عينيك، ثم تعرف من يحبك من ارتعاش الصمت. لا تثق بما تراه. فالزجاج أيضًا يعكس السماء، وهو لا يعرف معنى الطيران. والبحر يحمل صورة القمر كل ليلة... ولم يلمسه مرة. وحين يطول بك الطريق... ستكتشف أن الله لم يمنحك قلبًا لتعيش به فقط... بل لتبصر به. لأن كل ما هو خالد... لا يُرى. وكل ما يُرى... يمضي. إلا ما سكن القلب... فإنه لا يموت، حتى بعد أن يموت صاحبه. وفي آخر الطريق... لن تتذكر لون عيون الذين مروا في حياتك. ستتذكر فقط... من جعل قلبك يرى نفسه لأول مرة. فالعين تُريك العالم... أما القلب، فيُريك الحقيقة التي خُلِق العالم ليخفيها....
ليس لأن العين تكذب... بل لأنها تؤمن بما يمر أمامها، بينما الحقيقة لا تمر... بل تسكن. العين لا ترى إلا الضوء. أما القلب، فيرى ما خلّفه الضوء بعد أن غادر. كم من وجهٍ كان بدرًا... وحين اقتربت منه، اكتشفت أن القمر لم يكن إلا حجرًا يحسن استعارة النور. وكم من روحٍ عبرت كغيمةٍ مجهولة... ثم أمطرت في داخلك عمرًا كاملًا. إن الأشياء العظيمة لا تُرى. هل رأيت يومًا الحنين؟لا. لكن مدينةً كاملة قد تسقط داخل إنسان بسببه. هل رأيت الوفاء؟لا. لكنك تراه واقفًا على باب قلبك بعد أن يغادر الجميع. هل رأيت الألم؟ إنه بلا لون... ومع ذلك، يغيّر لون العالم كله. إن العين تحفظ الوجوه... أما القلب، فيحفظ النسخ التي لم يرها أحد. يحفظ ارتجافة الصوت التي اختبأت خلف الضحكة. ويحفظ الرسالة التي ماتت في أطراف الأصابع قبل أن تُكتب. ويحفظ الدعاء الذي خرج من صدرٍ مكسور، فعبر السماوات دون أن يسمعه أحد. لا تبحث عن الإنسان في ملامحه. فالملامح ثياب. وابحث عنه في الطريقة التي يجبر بها كسور الآخرين، وهو ينزف. في صمته حين يستطيع أن ينتقم ولا يفعل. في غيابه الذي لا يفسد حضوره. في حضوره الذي لا يسرق الضوء من أحد. هناك فقط... تبدأ الرؤية. إن أسوأ أنواع العمى... أن تكون عيناك ممتلئتين بالعالم، وقلبك خاليًا من الإنسان. وإن أعظم أنواع البصر... أن تغمض عينيك، ثم تعرف من يحبك من ارتعاش الصمت. لا تثق بما تراه. فالزجاج أيضًا يعكس السماء، وهو لا يعرف معنى الطيران. والبحر يحمل صورة القمر كل ليلة... ولم يلمسه مرة. وحين يطول بك الطريق... ستكتشف أن الله لم يمنحك قلبًا لتعيش به فقط... بل لتبصر به. لأن كل ما هو خالد... لا يُرى. وكل ما يُرى... يمضي. إلا ما سكن القلب... فإنه لا يموت، حتى بعد أن يموت صاحبه. وفي آخر الطريق... لن تتذكر لون عيون الذين مروا في حياتك. ستتذكر فقط... من جعل قلبك يرى نفسه لأول مرة. فالعين تُريك العالم... أما القلب، فيُريك الحقيقة التي خُلِق العالم ليخفيها....

About