الاب ترا اكتر واحد يتعذب في الاهل ويفكر في ابنائه وكل شي يفكر فيه خصوصا اذا كنتم في طبقة متوسطة بس قليل الي يعطيه قيمته بس لما جلست مع ابوي وسمعت كل شي كان يصير له حتى وصلني لهذا المستوى ضليت مصدوم
2024-09-23 02:27:16
9
علي محمد :
أقسم بالله العظيم اني عمري 28سنه ونا سوري الجنسيه أبوي في سوريه ونا في لبنان أقسم بالله العظيم أذا عالهاتف يبهدلني اني اخاف واصير ابكي اللهم اطل بعمر أبي وأباكم جميعا الاب نعمه
2025-03-07 23:23:10
0
R3 :
ظلمني
2025-10-06 11:09:33
165
Nelepb :
قبل يموت كنت الابنه المثاليه،مره كنت باره فيه وانفعه واطيعه بكل شي واحرص على رضاه واجتنب غضبه،ولا اكيد له وبالعكس حتى لو ماحتاجني اساعده،لكن بيني وبين نفسي كنت اكرهه مره الموت بسبب تصرفاته كيف مؤذي وعصبي ويضرب ويهين بالاخير الحمد الله على كل شي ربي اخذ امانته وارتحنا منه الصراحه،ماكان يتعاشر معه ابد اتوقع لو عاش معنا الى ان كبرنا طبيعي جدا احد منا يموت مقتول،وانا امي الله يرحمها قريب رحلت،فرق مشاعري اليوم لرحيل امي عن رحيل والدي ابوي حتى مرات ما اترحم عليه انسى ونادر ادعيله مو قصدًا لكن انسى عكس امي بكل مكان ذكراها بقلبي وعمري وحياتي مارح انساها ومن بعد ماراحت حياتي اسودت الله يرحمها يارب ويغفر لها،يعني العبره بعض الاباء ماتركوا حب ينفعهم بقلوب اولادهم بكره،شالفايده اذ بالاخير ابنك مايذكرك حتى بدعوه وكل ذكرياته لك مشاكل وكراهيه