غيرت حساس الكمبروسر اول شي وبعدها غيرت الكمبروسر ورديتر وعبيت فريون وذا وقفت البروده تضعف وذا مشيت تزين وش الحلل لا يكون من ذا علما انه درجة الحراره مو ظاهره عندي بالطبلون !
2024-06-12 21:11:25
11
7so☹️🖤🖤🖤🖤! :
انا عندي حرارة الجو --مايطلع شس
2024-07-15 18:42:12
3
𖤍¸~̨̛·̵ َSмт· ~̨̛¸𖤍ابوسعد :
طيب عندي المكيف مع الوقوف مايبرد ومع المشي يبرد ايش المشكله
2024-06-11 04:18:25
4
BADER . :
وين احصل مكانه ب الاكسنت 2017 ؟
2025-07-02 23:45:00
1
الجوهره🇸🇦🇹🇷 :
انا دعست البنزين ثقيله الدعسه وش السبب
2024-06-20 05:27:43
2
💔اسير جرحي💔 :
انا فصتله ومعاد اشتغل المكيف .. الله يعطيك العافيهشبكته وضبط😂😂
2024-06-08 11:18:37
4
asfd :
حساس حراره الجو ماله علاقه بالمكيف
2024-07-12 12:39:47
2
Oman Hamed :
كامري طراز ٢٠١٥ خليجي..مشكله المكيف ف الوقوف يحتر...لما اتحرك..يبرد شوي
2024-07-19 08:50:43
0
المشجري حضرموت جنوبي 517 Saad :
وين مكانه في الاكسنت
2024-06-11 16:55:08
2
مخاوي الليل ✍🏻 :
انا عندي ازيرا م يعطني درجه الحراره صح توصل ٦٠ توصل ٥٠ والجو بارد ويفصل عندي المكيف معقوله انه خربان الحساس
2024-11-28 07:11:57
3
KyIë ⊀ . :
احصله بقطع الغيار ولا
2024-08-05 01:33:50
1
Abo Stief :
انا عندي حرارة الجو الخارجي ما تشتغل مكانها يطلع لك ٣ خطوط جنب بعض تشتغل وتطفي مع العلم كانت شغاله اول بس صار حادث عسيارة وبعدها صار كذا مكان الحرارة ما تطلع وش السبب؟؟؟
2024-08-04 19:11:47
2
زيزوؤوم :
حتى الكوريلا 😅
2024-06-17 21:39:41
2
✅️ALMHTRAF3المحترف :
وواحد يقولي لوحة المفاتيح حق تشغيل المكيف المهم حسوني حوووسسسه للان ماعرفوا لها حسبي الله ونعمل وكيل الان بغير حساس الجو لنه طالع لي EC مايطلع لي كم درجة حراره الجو كالهاده
2024-07-03 20:08:15
1
er7abi7 :
وين احصل هالحساس رد عليه لاهنت
2025-06-10 09:51:52
1
الحمدلله :
انا يعطيني ٦٠
2024-06-08 14:12:13
3
𝔸𝕓𝕕𝕦𝕝𝕝𝕒𝕙 :
طيب ماعاد لقيت السلك من وين امتداده لاني غيرت صدام وشكلهم بتروه ؟
2025-06-18 10:55:58
1
الامير :
تكفى عندي مشكله الحساس بدلتو مرتين لاكن ما اشتغل يعطيني .0.0.0 المكيف ما يشتغل
2024-07-12 21:28:28
4
azooz🎬 :
غيرت الحساس ٣ مرات ومتاكد من كل شي وباقي يقراء خطاء وش السبب؟؟؟
2026-01-11 22:29:39
1
الغوالي يامالي :
ايش اسبب تلف دينمو الثلاجه او دينمو للمكيف بستمرار هل بسبب التشغيل والسيارة تمشي بسبب ارتباط السيور ام مادا افيدونا لوتكرمتو
2024-06-08 16:52:48
1
𝙾𝙰🍉 :
الكمبروسر كل شوي يفصل وذا الحساس مهو موجود ممكن يكون منه
2024-08-29 01:18:50
2
اليمني اليماني :
اشكرك
2024-06-08 21:04:48
1
فتى نجد 🤍 :
لامشيت يبرد ولاوقفت احتر مكيف يكون مروحه متعطله
2024-06-10 09:40:48
0
كرار الموسوي :
السلام وعليكم عندي مشكله في الحساس هاذ انو يصفر ويرجع يشتغل ومن يفصل يفصل التبريد ويا وهاي الحاله ما تطول يعني ثواني ويرجع يشتغل للعلم بدلت مرتين حساس جديد وهم نفس الحاله ممكن حل للمشكله