@hm__1x1: حساس حرارة الجو الخارجي لسيارة #حساس_حرارة_الجو #غسيل_دائرة_المكيف #فريون11 #هونداي #تسريب_فريون #فحص_تسريب_الفريون #المحترف_لصيانة_السيارات #تغيير_ثلاجة #صيانة_مكيف #صيانة_سيارات #مكيفات #تصفية_مكينه #اعطال_السيارات #السعودية #جده #حي_السنابل #hm__1x1 #carsoftiktok #electriccar #foryoupage #cars #viral #fyp #foryou #explore #CapCut

HUSSEIN ALYAFEAI
HUSSEIN ALYAFEAI
Open In TikTok:
Region: SA
Saturday 08 June 2024 10:43:10 GMT
659099
5818
286
1439

Music

Download

Comments

plaw
rayan :
غيرت حساس الكمبروسر اول شي وبعدها غيرت الكمبروسر ورديتر وعبيت فريون وذا وقفت البروده تضعف وذا مشيت تزين وش الحلل لا يكون من ذا علما انه درجة الحراره مو ظاهره عندي بالطبلون !
2024-06-12 21:11:25
11
.66h
7so☹️🖤🖤🖤🖤! :
انا عندي حرارة الجو --مايطلع شس
2024-07-15 18:42:12
3
ahmad1408y
𖤍¸~̨̛·̵ َSмт· ~̨̛¸𖤍ابوسعد :
طيب عندي المكيف مع الوقوف مايبرد ومع المشي يبرد ايش المشكله
2024-06-11 04:18:25
4
itsbdbd
BADER . :
وين احصل مكانه ب الاكسنت 2017 ؟
2025-07-02 23:45:00
1
userrcfapok1n6
الجوهره🇸🇦🇹🇷 :
انا دعست البنزين ثقيله الدعسه وش السبب
2024-06-20 05:27:43
2
m30..30..4
💔اسير جرحي💔 :
انا فصتله ومعاد اشتغل المكيف .. الله يعطيك العافيهشبكته وضبط😂😂
2024-06-08 11:18:37
4
asdf47412
asfd :
حساس حراره الجو ماله علاقه بالمكيف
2024-07-12 12:39:47
2
omanalalihamdoon
Oman Hamed :
كامري طراز ٢٠١٥ خليجي..مشكله المكيف ف الوقوف يحتر...لما اتحرك..يبرد شوي
2024-07-19 08:50:43
0
userugxyxq0iea
المشجري حضرموت جنوبي 517 Saad :
وين مكانه في الاكسنت
2024-06-11 16:55:08
2
rn2nr
مخاوي الليل ✍🏻 :
انا عندي ازيرا م يعطني درجه الحراره صح توصل ٦٠ توصل ٥٠ والجو بارد ويفصل عندي المكيف معقوله انه خربان الحساس
2024-11-28 07:11:57
3
s.al24
KyIë ⊀ . :
احصله بقطع الغيار ولا
2024-08-05 01:33:50
1
mhmdjaddoa
Abo Stief :
انا عندي حرارة الجو الخارجي ما تشتغل مكانها يطلع لك ٣ خطوط جنب بعض تشتغل وتطفي مع العلم كانت شغاله اول بس صار حادث عسيارة وبعدها صار كذا مكان الحرارة ما تطلع وش السبب؟؟؟
2024-08-04 19:11:47
2
agr7.1
زيزوؤوم :
حتى الكوريلا 😅
2024-06-17 21:39:41
2
almhtraf3
✅️ALMHTRAF3المحترف :
وواحد يقولي لوحة المفاتيح حق تشغيل المكيف المهم حسوني حوووسسسه للان ماعرفوا لها حسبي الله ونعمل وكيل الان بغير حساس الجو لنه طالع لي EC مايطلع لي كم درجة حراره الجو كالهاده
2024-07-03 20:08:15
1
er7abi7
er7abi7 :
وين احصل هالحساس رد عليه لاهنت
2025-06-10 09:51:52
1
aaambm11
الحمدلله :
انا يعطيني ٦٠
2024-06-08 14:12:13
3
afs..86
𝔸𝕓𝕕𝕦𝕝𝕝𝕒𝕙 :
طيب ماعاد لقيت السلك من وين امتداده لاني غيرت صدام وشكلهم بتروه ؟
2025-06-18 10:55:58
1
jamaltractor
الامير :
تكفى عندي مشكله الحساس بدلتو مرتين لاكن ما اشتغل يعطيني .0.0.0 المكيف ما يشتغل
2024-07-12 21:28:28
4
azzo351
azooz🎬 :
غيرت الحساس ٣ مرات ومتاكد من كل شي وباقي يقراء خطاء وش السبب؟؟؟
2026-01-11 22:29:39
1
userk9vr01zibm
الغوالي يامالي :
ايش اسبب تلف دينمو الثلاجه او دينمو للمكيف بستمرار هل بسبب التشغيل والسيارة تمشي بسبب ارتباط السيور ام مادا افيدونا لوتكرمتو
2024-06-08 16:52:48
1
oa_21i
𝙾𝙰🍉 :
الكمبروسر كل شوي يفصل وذا الحساس مهو موجود ممكن يكون منه
2024-08-29 01:18:50
2
user78487254223501
اليمني اليماني :
اشكرك
2024-06-08 21:04:48
1
pnapp90
فتى نجد 🤍 :
لامشيت يبرد ولاوقفت احتر مكيف يكون مروحه متعطله
2024-06-10 09:40:48
0
93qd
كرار الموسوي :
السلام وعليكم عندي مشكله في الحساس هاذ انو يصفر ويرجع يشتغل ومن يفصل يفصل التبريد ويا وهاي الحاله ما تطول يعني ثواني ويرجع يشتغل للعلم بدلت مرتين حساس جديد وهم نفس الحاله ممكن حل للمشكله
2024-06-12 19:12:41
0
ree.940
REHAM |🐆 :
انا ترتفع عندي الحراره للاخر وفحصت وطلع عندي الحساس 😭
2024-08-04 09:48:48
1
To see more videos from user @hm__1x1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About