ويقعد الكُلام عالق فيني وتجيني غصه اكثر لاني مارديت ودافعت عن نفسي.
2024-06-24 20:39:00
85
. :
واتكلم وانا صوتي شوي شوي يختفي.
2024-06-30 02:29:35
37
R :
افضل الصمت على الكلام
2024-06-26 14:57:13
79
màya :
و يقولون دلوعه او عادي ترا
2024-06-28 00:22:35
6
A :
واذا بكيت يضحكون.. 😞
2024-06-29 04:17:07
8
"𝙁𖤐๋࣭⭑ֶֶֶָָָ֢֢ :
وأرفع عُيوني ليفوك علمود ما تنزل دمعتي ..
2024-08-03 23:19:32
28
ِ :
وإذا تكلمت نبره صوتي تغدرني😔
2024-07-26 11:49:00
9
Sedra :
انا ادمع لمن ادخل نقاشات
2024-06-26 03:47:39
7
Vengeance ! :
تخيلوا كنت راجعه من حفلة تخرجي بالجامعه ماكان في مقاعد كفايه بالباص وكنت لابسه كعب ووجعني وكنت واقفه ومتمسكه بالمقاعد لين مواقف السيارات وكانت بعيده ونزلت من الباص وطحت وبابا قالي عمياء انتي بصوت عالي
2024-07-12 06:27:50
9
. :
اكثر شي امي وابوي 😞
2024-06-26 00:04:24
33
رَوِّيِنْ :
ليش كذا طيب؟
2024-06-26 00:48:18
28
ً :
كيف كذا مره صدق
2024-06-26 01:37:21
37
Roro :
وأكتمها وتتجمع المواقف الي اكتم فيها وانفجر واتعب نفسياً وجسديا
2024-06-27 00:04:22
5
M :
سايلنت ريبوست.
2024-06-25 23:35:39
155
9 :
الصمت ولا شي غير الصمت
2024-06-26 06:10:05
11
🎀Lamar🎀 :
اصلاً ما اقدر اكون سكت في البدية أتحمل بعدين انفجر اصراخ واصيح
2024-06-26 00:43:20
5
𝒢 :
اكثر شي امي 😔؛
2024-06-26 05:20:48
9
. :
حقيقي
2024-06-24 23:57:57
13
z :
شكلي و انا اقدر امسك غصتي و ارد و بعدها اروح غرفتي و العب ولا كان صار شي و البيت يرجع طبيعي ترا ايزي الموضوع🙂
2024-08-03 07:48:42
6
To see more videos from user @ci1g_, please go to the Tikwm
homepage.