@giungiun2004: Một tháng đi ngoại 1-2 lần là nhiều hay ít ạ ??? @Giàng Khái Hòa @Giun Giun Shop #giungiun #hmong #riwiew #giangkhaihoa

Giun Giun 2004
Giun Giun 2004
Open In TikTok:
Region: VN
Tuesday 02 July 2024 04:32:58 GMT
409255
8294
39
59

Music

Download

Comments

myly0404
Mỹ Ly :
Này là nhà nhỏ thôi nhé chứ mình bán quần áo nhà ngay mặt đường 😂
2024-07-02 04:38:49
96
0_oxy
O2 :
Người duy nhất trong cuộc đời mà yêu thương con vô điều kiện là bamẹ, chỉ có bamẹ là người duy nhất nhường cơm cho con
2024-07-02 04:46:01
51
lythisiiii
lythisiiii :
Đi ngoại ba mẹ cho gạo mà mấy bà hàng xóm nói lên nói xuống . Kiểu hết gạo lại qua ngoại 😂
2024-07-02 04:49:51
25
imy_2404
imy :
Không biết như nào nhưng thằng em trai đẹp nha má. Có bồ chưa để biết góp gạo😆
2024-07-02 18:25:43
15
girlxinhhh201
anan :
tháng có 4 tuần thì t về nhà đẻ 2 tuần rưỡi có lúc 3 tuần 😂🤣🤣
2024-09-22 14:45:04
0
dau_0820
Yên Yên :
60 cây 1 năm đc về k quá 3 lần🙂
2024-09-28 15:37:38
0
myduyen19880
cafe đắng :
ở chỗ này sợ quá .sạt lở đồ á
2024-07-27 09:05:53
0
yenbai213
Trương nguyệt khoa :
Ước j cj cũng yêu đời dc như e..đúng là con ng ai thấy đủ thì là đủ ai thấy k đủ thì bnhieu cungxk đủ
2024-09-30 17:14:09
0
ngocnhi20292
🍭 𝕸y ❤️ 𝕿𝖗𝖆̀ 🍭 :
200km tháng về 4 lần
2024-07-27 14:51:03
0
tradsua13
🌽🍿 :
🥰🥰🥰
2025-08-12 14:20:06
0
anh86684
anh8668 :
😂😂😂
2024-09-18 06:26:46
0
hong.ha.nhi16
Hồng Hà Nhi 37🇻🇳 🇯🇵 :
♥️♥️♥️
2024-09-02 13:12:51
0
user6733051446783
Huynh khanh :
😁
2025-01-04 01:57:11
0
tu.san28
Tuệ San❤️ :
ck mày cãi nhau với mày xông đi 120km về mách bố mẹ vk và khóc á😁
2024-08-25 02:54:38
0
_danggvanh_
_danggvanh_ :
Đúng câu 1 túp liều trang 2 trái tym vàng
2024-09-22 04:33:50
0
mybaby042496
mye ☘️ :
ê thằng e đẹp trai ghê mấy ní 🤣
2024-07-27 14:51:46
3
lacanh95
cảnhanh :
chúc b luôn vui vẻ nha
2024-07-02 05:49:30
1
dachet11
💤 :
😳😳😳
2024-08-26 23:30:51
0
ttht_1
Thich Matcha Latte 🍵 :
khổ z sao vẫn lấy ck sớm vậy chị
2024-08-30 12:32:53
0
hakhonglit
Hippo :
nhà bạn cách nhà ngoại 120km thật á ????
2024-09-03 04:09:08
0
minhlalan5
Cry :
em trai chị đẹp trai z chị ôi
2024-08-07 16:00:17
0
bathim6687
Lê bà thím :
Chẳng cho c tôi lay Ck cách nha 50 mấy cây số 1 năm về nhà cha mẹ dc 3 lần minh hay nói tôi tưởng bà lay Ck nước ngoài kg chứ
2024-07-28 10:36:43
0
dien.04
Ngọc Duyên :
Có ai như t k lấy chồng bữa trước là phẩm bái xong 3 ngày t lại về, về xong cứ cách 3 ngầy là t về nhà mẹ đẻ xong bh t ở nhà mẹ đẻ t luôn chồng t về ở chung luôn
2024-07-27 11:27:13
0
hung200462
Ng Hưng 👨‍🔧 :
chổ bn seo để lấy vk vãi mik ở trong nam khó tìm vk lắm kkkk
2024-07-27 09:03:34
0
lnz._nah
cá :
@ác wỉ phi phai dtrai
2024-07-26 02:17:48
0
dyfhub0w53o8
Diệp Anh :
đây là lán trại chăn nuôi thôi á
2024-07-19 13:10:46
0
anhduoc29
Kil'Groth :
😂😂😂
2024-07-09 06:47:00
0
tiendung2461
Tiến Dũng :
😌😌😌
2024-07-06 05:27:45
0
To see more videos from user @giungiun2004, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

ليلة الـسـابـع💔....#العباس_عليه_السلام #محرم_عاشوراء #الامام_الحسين_عليه_السلام #عاشوراء #محمد_باقر_الخاقاني ابن أمير المؤمنين عليه السلام، وأخو سيد الشهداء عليه السلام وحامل لوائه يوم عاشوراء. والعباس في اللغة بمعنى أسد الغابة الذي تفر منه الأسود.أمّه فاطمة الكلابية التي اشتهرت في ما بعد بكنية أُمّ البنين، وقد تزوّجها علي عليه السلام بعد استشهاد فاطمة الزهراء عليها السلام.ذكر أنّه ولد في 4 شعبان عام 26 للهجرة بالمدينة، وهو أكبر أبناء أم البنين الأربعة الذين استشهدوا في كربلاء بين يدي الحسين عليه السلام. وعند استشهاد أمير المؤمنين عليه السلام كان العباس في الرابعة عشرة من عمره، وفي كربلاء كان له من العمر 34 سنة. كنيته أبو الفضل وأبو فاضل ومن أشهر ألقابه: قمر بني هاشم، وساقي العطاشى، وحامل لواء الحسين، وحامل الراية، وأبو القربة، والعبد الصالح، وباب الحوائج و . . . إلخ.تزوّج العبّاس من لبابة بنت عبيد الله بن العبّ‍اس (ابن عمّ أبيه)، ولد منها ولدان اسمهما عبيدالله، والفضل. وذكر البعض أنه له ابنين آخرين اسماهما محمد والقاسم. كان العباسي طويل القامة جميل الصورة، ولا نظير له في الشجاعة، وقد سمي بقمر بني هاشم لحسنه وجماله. وهو حامل لواء الحسين يوم العاشر، وساقي خيام الأطفال والعيال. وكان يتولّى في مخيم أخيه إضافة إلى جلب الماء، حراسة الخيم والاهتمام بأمن عيال الحسين عليه السلام. وظل الاستقرار يسود الخيام ما دام هو على قيد الحياة، وهو كما قال الشاعر:اليوم نامت أعين بك لم تنموتسهدّت أُخرى فعزّ منامهافي يوم عاشوراء استشهد أخوة العباس الثلاثة قبله، ولما جاء هو أخيه الحسين طالباً الأذن للبروز إلى الميدان، أمره أخوه بجلب الماء للأطفال العطاشى في الخيام. فسار أبو الفضل نحو الفرات وملأ القربة، وعند العودة للخيام اشتبك مع جيش العدو الذي يحاصر الماء، وقطعت يداه، واستشهد هناك. وقبل هذا كان قد برز للقتال عدّة مرات إلى جانب سيد الشهداء وقاتل جيش يزيد. كان العباس عليه السلام مظهراً ورمزاً للإيثار والوفاء والتفاني. لما دخل الفرات كان في غاية العطش لكنه لم يشرب الماء بسبب عطش أخيه الحسين، بل وخاطب نفسه بالقول:يا نفس من بعد الحسـين هونيوبـعـده لا كنـت أن تكـونـيهـذا الحسـين وارد المنــونوتشـربيـن بـاردُ المـعـيـنتـالله مـا هـذا فِـعَـالُ ديـني وأقسم أن لا يذوق الماء(بحار الأنوار 41:45)، ولما قطعت يمينه أنشد يقول: والله لـو قطعـتموا يمـينــيإني أحـامـي أبـداً عن ديـنيوعـن إمـام صـادق اليقيــننجـل النـبي الطـاهر الأميـنيا نفس لا تخـشي من الكـفـاروابشـري برحـمـة الجـبّـارمـع النبي السـيد المختــارقـد قطـعوا ببغيهـم يسـاريفاصـلهم يـا ربِّ حـرّ النـار  ترك استشهاد العباس مرارة وألماً في قلب الحسين(عليه السلام)، ولما سار مصرعه ووقف عند رأسه قال قولته الطافحة بالألم والأسى:
ليلة الـسـابـع💔....#العباس_عليه_السلام #محرم_عاشوراء #الامام_الحسين_عليه_السلام #عاشوراء #محمد_باقر_الخاقاني ابن أمير المؤمنين عليه السلام، وأخو سيد الشهداء عليه السلام وحامل لوائه يوم عاشوراء. والعباس في اللغة بمعنى أسد الغابة الذي تفر منه الأسود.أمّه فاطمة الكلابية التي اشتهرت في ما بعد بكنية أُمّ البنين، وقد تزوّجها علي عليه السلام بعد استشهاد فاطمة الزهراء عليها السلام.ذكر أنّه ولد في 4 شعبان عام 26 للهجرة بالمدينة، وهو أكبر أبناء أم البنين الأربعة الذين استشهدوا في كربلاء بين يدي الحسين عليه السلام. وعند استشهاد أمير المؤمنين عليه السلام كان العباس في الرابعة عشرة من عمره، وفي كربلاء كان له من العمر 34 سنة. كنيته أبو الفضل وأبو فاضل ومن أشهر ألقابه: قمر بني هاشم، وساقي العطاشى، وحامل لواء الحسين، وحامل الراية، وأبو القربة، والعبد الصالح، وباب الحوائج و . . . إلخ.تزوّج العبّاس من لبابة بنت عبيد الله بن العبّ‍اس (ابن عمّ أبيه)، ولد منها ولدان اسمهما عبيدالله، والفضل. وذكر البعض أنه له ابنين آخرين اسماهما محمد والقاسم. كان العباسي طويل القامة جميل الصورة، ولا نظير له في الشجاعة، وقد سمي بقمر بني هاشم لحسنه وجماله. وهو حامل لواء الحسين يوم العاشر، وساقي خيام الأطفال والعيال. وكان يتولّى في مخيم أخيه إضافة إلى جلب الماء، حراسة الخيم والاهتمام بأمن عيال الحسين عليه السلام. وظل الاستقرار يسود الخيام ما دام هو على قيد الحياة، وهو كما قال الشاعر:اليوم نامت أعين بك لم تنموتسهدّت أُخرى فعزّ منامهافي يوم عاشوراء استشهد أخوة العباس الثلاثة قبله، ولما جاء هو أخيه الحسين طالباً الأذن للبروز إلى الميدان، أمره أخوه بجلب الماء للأطفال العطاشى في الخيام. فسار أبو الفضل نحو الفرات وملأ القربة، وعند العودة للخيام اشتبك مع جيش العدو الذي يحاصر الماء، وقطعت يداه، واستشهد هناك. وقبل هذا كان قد برز للقتال عدّة مرات إلى جانب سيد الشهداء وقاتل جيش يزيد. كان العباس عليه السلام مظهراً ورمزاً للإيثار والوفاء والتفاني. لما دخل الفرات كان في غاية العطش لكنه لم يشرب الماء بسبب عطش أخيه الحسين، بل وخاطب نفسه بالقول:يا نفس من بعد الحسـين هونيوبـعـده لا كنـت أن تكـونـيهـذا الحسـين وارد المنــونوتشـربيـن بـاردُ المـعـيـنتـالله مـا هـذا فِـعَـالُ ديـني وأقسم أن لا يذوق الماء(بحار الأنوار 41:45)، ولما قطعت يمينه أنشد يقول: والله لـو قطعـتموا يمـينــيإني أحـامـي أبـداً عن ديـنيوعـن إمـام صـادق اليقيــننجـل النـبي الطـاهر الأميـنيا نفس لا تخـشي من الكـفـاروابشـري برحـمـة الجـبّـارمـع النبي السـيد المختــارقـد قطـعوا ببغيهـم يسـاريفاصـلهم يـا ربِّ حـرّ النـار ترك استشهاد العباس مرارة وألماً في قلب الحسين(عليه السلام)، ولما سار مصرعه ووقف عند رأسه قال قولته الطافحة بالألم والأسى: "الآن انكسر ظهري وقلّت حيلتي وشمت بي عدوّي"(معالي السبطين 446:1، مقتل الخوارزمي 30:2) وبقى جسده إلى جانب نهر العلقمي فيما رجع الحسين إلى الخيام وأخبر أهل البيت بمصرعه، ودُفنَ- حين دُفنت أجساد أهل البيت- في نفس ذلك الموضع. ولهذا السبب نلاحظ اليوم وجود هذه المسافة الفاصلة بين مرقد العباس ومرقد الحسين عليهما السلام. إن للعباس عليه السلام مكانة جليلة، والتعابير الرفيعة الواردة في زيارته تعكس هذه الحقيقة. وتنصّ زيارته المنقولة عن الإمام الصادق عليه السلام على عبارات من قبيل: " السلام عليك أيّها العبد الصالح المطيع لله ولرسوله ولأمير المؤمنين والحسن والحسين. . . أشهد أنك مضيت على ما مضى عليه البدريون والمجاهدون في سبيل الله، المناصحون في جهاد أعدائه، المبالغون في نصرة أوليائه، الذّابّون عن أحبّائه . . ."(مفاتيح الجنان:435)، وهي تؤكد على ما كان يتصف به من العبودية لله والصلاح والطاعة، وأنه استمرار لخط مجاهدي بدر، وأولياء الله والمدافعين عن أولياء الله . و قد وصف الإمام السجاد عليه السلام المعالم البارزة لشخصية العباس بن علي بالشكل التالي: "رحم الله عمي العباس فلقد آثر وأبلى وفدا أخاه بنفسه حتى قطعت يداه فأبدله الله عزّ وجل بهما جناحين يطير بهما مع الملائكة في الجنّة كما جعل جعفر بن أبي طالب. وأنَّ للعباس عند الله تبارك وتعالى منزلة يغبطه بها جميع الشهداء يوم القيامة"(سفينة البحار155:2) جاء اسمه في زيارة الناحية المقدسة على لسان الإمام المهدي عليه السلام، وسلّم عليه كالآتي: "السلام على أبي الفضل العباس بن أمير المؤمنين، المواسي أخاه بنفسه، الآخذ لغده من أمسه ، الفادي له الواقي، المقطوعة يداه. . ."(بحار الأنوار 66:45)

About