يوم كنت بأول ابتدائي نجحت وامي جابتلي ايباد جلكسي ب٢٥٠ريال وكنت على الايباد وفجاه أبوي جاء عندي وهو يبكي يقول أبوي مات وأنا كنت مسرح على الايباد والى أبوي يكسر الايباد ويقول انت ماعندك حياة طول الوقت
2024-09-06 07:25:08
9
محمد👾. :
هذه انا ،
2024-09-16 16:43:14
1
vini.jr.52 :
يحسبونا شغالين بطاريات 🗿
2024-10-03 20:42:15
2
ابو تراب 🛐✨ :
عزز الله يومنه قرب
2024-09-02 23:18:44
10
🇬🇧 :
اجل انا كيف عايش؟
2024-09-09 20:22:54
8
ابو ايهااب .🫦 :
اجل بفكرر اكثرر! 😞💔
2024-10-06 13:41:09
3
.نوري𓍝✘˹🇫🇯⤹ :
انه فيني تفكير زائد 🫨🫣
2024-09-02 21:44:25
1
A :
والله إني مااقدر أوقف تفكير بس هذا الي أبيه يصير عشان ارتاح 😞🥲
2024-09-25 15:43:53
4
١⁶☆ :
طيب غريبه باقي حي انا للحين ؟؟
2024-10-04 16:57:32
7
? :
والله من كثر ما افكر ما اكدر انام ومرات اذا نتمت اتذكره بلحلم بس بشكل مشتت يعني وا اشوفه بس احسه موجود بلحلم 🫥
2024-09-26 22:52:57
6
𝕄𝕦𝕙𝕒𝕞𝕞𝕒𝕕 𝔹𝕒𝕤𝕤𝕖𝕞 :
جا شلون اني عايش ؟
2024-09-28 23:16:53
3
حموديي 🏌🏻♀️. :
اجل بفكرر اكثرر
2024-09-16 22:56:03
4
الهاجرّي :
التفكير المفرط☹️☹️
2024-09-24 12:09:17
10
صَــدِّيِــقْ ♕︎ :
لاشيء يسبب الوفاء المبكرة غير الغربة والفقر والعياذ بالله 💔
2024-07-31 19:28:04
2
M :
لي حوالي خمس سنين على تفكير زائد …
2024-10-03 13:59:58
2
4 :
احس بموت من التفكير الصدق
2024-09-21 21:06:44
2
بــاذخ :
انا لا اهتم I don't care... 💔
2024-10-05 21:26:59
1
Nada☆ :
اوهه
2024-09-30 16:48:33
1
a :
طيب ليه للحينه عايشه انا..
2024-07-29 21:44:49
2
🦩🎀ween🎀🦩 :
شكلو يومي قرب ... حسافه ما استمتعت بحياتي... هههههههههههه... ههههههههه.. هههههه.. هههه...هه..ه
2024-09-03 23:40:33
1
3 :
طيب والي يفكر كل يوم
2024-09-28 21:25:23
1
عـــبـــود :
🤷🏻♂️🥲
2024-09-23 00:43:04
1
To see more videos from user @trr.55, please go to the Tikwm
homepage.