@boranturan10: Nerdelermişş🫠 @ETA’ @M @Oguzkerim.com #honda #civic #jdm #fyp #ek9 #vtec #viral #ies #kesfet #fypシ゚viral #58afm306 #58acl087 #vtec2

boran
boran
Open In TikTok:
Region: TR
Sunday 14 July 2024 13:59:21 GMT
2251060
52196
381
4044

Music

Download

Comments

refiksoydas
Refik Soydaş :
Alamayan ses var gitmiyor der 👍😉
2024-07-17 14:53:29
308
aziz_krkmz
Azizz_Krkmzz :
bağırıp bağırıp gitmeyen bir araba honda civic 🤣🤣
2024-08-06 17:24:18
72
mel.ares6
mel.ares6 :
Sanırım benden bahsediyor
2025-08-29 08:09:01
0
eminyurdakull
𝐸𝑚𝑖𝑛 :
Vtec gitmiyor diyenlere gelsin😂
2024-07-16 20:35:37
47
01tanertek
tanertek01 :
Sadece bağırıyor gitmiyor
2025-03-12 22:13:17
1
bulutucr
bulutucr :
Alacaksan 1.6 vti hastasıyım
2025-08-27 16:34:07
12
oguzhansen26
Oguzhansenn26 :
Vtecmi hızlı ies mi sizce ?
2025-02-09 15:42:50
13
_eray_suslu_00
🦅 𝐄𝐑𝐀𝐘 𝐒Ü𝐒𝐋Ü 🦅 :
Mazda 1.8 buna güldü😂
2025-12-21 18:05:27
1
tacsizkral0606
Ferhat 070707 :
2 vites 115 vectra baba
2024-07-27 20:19:12
1
unser112234
~ʜᴀꜱᴀɴ~ :
Vtec 2 nasıl ies geçiyo
2025-08-13 22:07:14
1
derya_ay_deniz_07
Derya Aydeniz :
HONDA HAYAT ONDA 😁
2024-09-03 10:43:31
9
nabayisunuz
KUZEY :
bana mayk bide tyreper yarıştılar bakim😁
2026-02-04 15:28:44
1
sedaymiss_35
S E D A 👻 :
nee hondacimiymisss💕😻
2024-10-13 19:15:18
4
emircanpolt41
emircn41 :
Kim diyomuş vtec2 gitmiyo kim demiş ies vtec 2 geçiyomuş diye😅😅😅😅😅😅
2025-02-15 22:50:18
3
__besiktasjk1903__
FCMOBİL :
VTEC 1.4 e denk gelmiş 1.6 olsaymis durum farklı olurdu 🙂🙂
2025-04-25 20:40:30
3
slvaliiii
Ali :
ciğeri sökülecek Max hız 90
2024-08-06 22:54:14
0
arda_eroglu_01
𝐀𝐑𝐃𝐀 𝐄𝐑𝐎𝐆𝐋𝐔 :
Bağırıp ta gidemeyenlerden
2024-08-11 07:03:23
1
burakkara766
👑Burak👑 :
İes 1.4 heralde
2026-01-16 13:20:17
1
mehmetefecatt7
Efe🇹🇷 :
gitmiyor diyenler adamlar ses için yapıyor 7 8. devirde 40 45 saniye sündürüyorlar siz kendi arabanıza yapın sanayiden cikamazsiniz😄
2025-07-02 07:37:54
7
emreokcesiz
𝓔𝓶𝓻𝓮 𝓞𝓴𝓬𝓮𝓼𝓲𝔃 :
Çoluk çocuk vtece binmeden gitmiyor diyor ne gülüyorum 😂
2024-07-17 22:02:51
7
eren_off.19
࿐OFズEREN :
iyilestim💉 🫶
2024-07-17 19:41:41
7
umut.askannn
Umut Aşkan :
Arkadan gelen İS hakkını vermiş 😂 Allah kaza bela vermesin ikisinede ❤️
2024-07-17 10:14:43
4
burhanguler1414
Burhan Güler :
max 120
2024-08-26 19:15:59
1
emre.sogutlu35
Emre Söğütlü :
Kaç kere dinledim bilmiyorum 🔥
2024-08-16 20:32:52
1
ahmedercan2007_1905
AHMED ERCAN :
İlk defa sponsorsuz Honda videosu gördüm
2024-09-13 20:05:53
1
To see more videos from user @boranturan10, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

بعد الغياب… الغياب ليس مجرد مسافة زمنية، بل هو اختبار حقيقي لقيمة الأشخاص في حياتنا. حين يغيب أحدهم، يترك خلفه فراغًا في البداية، وربما شوقًا وتساؤلات لا تنتهي. لكن مع مرور الوقت، يتغير كل شيء. نتعلم كيف نملأ ذلك الفراغ، كيف نعتاد على الصمت الذي تركه، وكيف نمضي قدمًا دون انتظار. في البداية، نبرّر الغياب. نقول لعلّ هناك ظرفًا، أو انشغالًا، أو حتى ألمًا لم يُفصح عنه. نمنح الأعذار بسخاء لأن مكانة ذلك الشخص كانت كبيرة. لكن حين يطول الغياب، تتحول الأعذار إلى خيبات، ويتحوّل الانتظار إلى عادة مرهقة لا جدوى منها. ومع الأيام، يبدأ الشعور بالتلاشي. لا يعود الغائب حاضرًا في تفاصيلنا اليومية، ولا في أحاديثنا، ولا حتى في أفكارنا العابرة. نكتشف أننا قادرون على العيش بدونه، وأن الحياة لم تتوقف كما كنا نظن. بل ربما أصبحت أكثر هدوءًا واتزانًا. وعندما يعود، إن عاد، لا يكون الأمر كما كان. لا يعود القلب كما كان، ولا المكانة كما كانت. فالأشياء التي تُهمل طويلًا تفقد قيمتها، والعلاقات التي لا تُروى بالاهتمام تذبل حتى تختفي. عندها، لا يكون الغياب هو المشكلة، بل ما ترتب عليه من تغيّر داخلي عميق. بعد الغياب، لا تعود الأمور ببساطة. فهناك لحظة ما، يدرك فيها الإنسان أن من رحل طويلًا… لم يعد يعنيه كما كان. ليس قسوة، بل نضج. وليس نسيانًا، بل تجاوز. هكذا، يصبح الغياب نهاية صامتة، لا تحتاج إلى وداع. #غدار_دموعك🇬🇧912 #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان #تصميم_فيديوهات #علم_النفس_وتطوير_الذات #حب
بعد الغياب… الغياب ليس مجرد مسافة زمنية، بل هو اختبار حقيقي لقيمة الأشخاص في حياتنا. حين يغيب أحدهم، يترك خلفه فراغًا في البداية، وربما شوقًا وتساؤلات لا تنتهي. لكن مع مرور الوقت، يتغير كل شيء. نتعلم كيف نملأ ذلك الفراغ، كيف نعتاد على الصمت الذي تركه، وكيف نمضي قدمًا دون انتظار. في البداية، نبرّر الغياب. نقول لعلّ هناك ظرفًا، أو انشغالًا، أو حتى ألمًا لم يُفصح عنه. نمنح الأعذار بسخاء لأن مكانة ذلك الشخص كانت كبيرة. لكن حين يطول الغياب، تتحول الأعذار إلى خيبات، ويتحوّل الانتظار إلى عادة مرهقة لا جدوى منها. ومع الأيام، يبدأ الشعور بالتلاشي. لا يعود الغائب حاضرًا في تفاصيلنا اليومية، ولا في أحاديثنا، ولا حتى في أفكارنا العابرة. نكتشف أننا قادرون على العيش بدونه، وأن الحياة لم تتوقف كما كنا نظن. بل ربما أصبحت أكثر هدوءًا واتزانًا. وعندما يعود، إن عاد، لا يكون الأمر كما كان. لا يعود القلب كما كان، ولا المكانة كما كانت. فالأشياء التي تُهمل طويلًا تفقد قيمتها، والعلاقات التي لا تُروى بالاهتمام تذبل حتى تختفي. عندها، لا يكون الغياب هو المشكلة، بل ما ترتب عليه من تغيّر داخلي عميق. بعد الغياب، لا تعود الأمور ببساطة. فهناك لحظة ما، يدرك فيها الإنسان أن من رحل طويلًا… لم يعد يعنيه كما كان. ليس قسوة، بل نضج. وليس نسيانًا، بل تجاوز. هكذا، يصبح الغياب نهاية صامتة، لا تحتاج إلى وداع. #غدار_دموعك🇬🇧912 #سودانيز_تيك_توك_مشاهير_السودان #تصميم_فيديوهات #علم_النفس_وتطوير_الذات #حب

About