كانك ما تبيني لا تعذب القلب اللي يغلــــيك
وحس باللي تمنى يحقق حلمك و امــــــالك
وان كان حبي للـــــحين فيك و يملـــــــيك
طلبتك بادر وابي اسمعها من لســـــــــانك
2024-10-12 12:23:33
6
ٕ✈︎ :
وش اسم انغمه
2024-09-27 12:17:11
6
Re :
الاغنيه ايش؟
2024-09-26 19:07:46
4
Rio :
وانفذ كل خطوة تيجي في بالي ليل
واحزن واشد و اقول ذا اختياري
-
وبسيفي تقص كل خطوة ميل
وانا اجرح في خطوات سيفي