كنت انا واخواني واخواتي نركب بالصندوق نسافر من الحفر يم القريات💔معنا اكلنا و٣ ايام على الطريق عشان ناصل 💔ياليت ترجع ايامها 😭الله يرحم امي وابوي ويجعلهم في جنات الفردوس وجميع موتى المسلمين والمسلمات
2024-10-05 03:19:30
8
روح :
كل مرة ابحر في حسابك .. أنسى طريق العودة !💔
2024-10-17 20:27:08
3
Al-3umdah :
جمال في جمال
ماتكتبه خرج عن المألوف وهتك النمطية الشعرية وعصر الفكر
جمال خط شعر جديد استمتع بكل ماتكتب بل اني بدأت اعرف ابياتك بشكل واضح قبل قراءة اسمك
🌹🌹
2024-10-03 19:07:00
4
c77_l :
احلامنا حلم يا نجمة فجرنا ، لابد ما نوحي مصير الاحلام ، وان ما ضوت ضيّة عمرنا ، محققه محققه عند رب الأنام
2024-10-03 00:41:11
8
قمر :
🥹🥹
2024-10-03 19:47:37
0
longway :
حساب جميل جدا .. والشعر اجمل انت من اي موديل من الشعراء . شعرك ياخي يحسسني انك من الشعراء القدامى اللي ماعاد نشوفهم .. ياخي صح لسانك شعرك قسم بالله بالقلب والاحساس