من الأحسن هاد المولود مايتزادش لأن صعيب يتضلم يلقا راسو مو ختو وباه جدو تخربيقة
2024-10-13 16:40:37
531
joseph_goodsman :
زينة المحارم خاصها الاعدام.
2024-10-13 10:36:48
372
Rania :
كفى انتظار اسقطوا الحمل على الفور ولو بالقيصرية مهما كانت مدته وساند الام والأولاد بكل الطرق وبعدها للقظاء كلمته
2024-10-13 13:45:12
199
حيــــــــــاتي بناتــــــي🫀 :
هادوك خاس يتعدمو بجوج كيفاش البنت ساكتة علا هادشي راه عارفة كتستغل مولات 4.5.6. أما 13 راها عارفة وعاد هاد جيل راه فاق وهيا گالسا وساكتة تحملات وهي 17 تفو ميكروب ب 2
2024-10-14 16:33:43
24
Liya rifiya :
عندما يبكي الرجال فاعلموا ان الجرح عميق جداً
2024-10-13 15:16:37
103
sajda :
سن حق الإجهاض ثم الإجهاض ضروري في هاد العصر، شنو هاد الصدمات وهاد المصيبة انا لله وانا اليه راجعون