مره صارت لي وانا مع جدي كنت رايحه معه ادور لي فستان اتجهز لعزيمة جدي الثاني وانا رايحه البيت في نص الطريق كأن جدي يكلمني يسألني وش تبين من البقاله وانا ساكته ابي اتكلم ماقدرت اتكلم فجأه سحبني يناظرني وشافني ابكي جلس ساعه يسألني وش فيني ويحضني ويطبط على ظهري وبعدها صار كل يوم يحضني ويواسني ويقول طلعي كل إلا بقلبك مابيك تكتمين شي بقلبك اقسم بالله اني احبه واموت فيه صرت ما اكتم صرت ابكي وما اكتم علشانه بس مو قدام الناس ابكي ابكي لحالي احبك ياجدي احبك
2025-06-13 19:44:06
1
.r :
ما أتنفس إذا تضايقت ☺️
2024-11-30 19:30:58
1
zer93_0 :
اي والله حسافه
2024-10-23 22:23:57
3
୨୧ :
كيف أقنعكم أني بل مدرسه ماقدرت اتنفًس و استحملت عشان ما يرضون يستاذونًون