كلنا ما نحب الضيق وكلنا نحب متل ما تحب بس ترا الحياة مو حلوة عطول صح ولما ما تكون حلوة مع حد ما نصير نحن والحياة عليه صح لما تكون مبتلى كيف تكون ؟ اما مو مبتلى صح نحب الحياة واكتر من كده 🤗🤗🤗🤗🤣🤣
2025-01-11 14:10:03
1
روان :
صدقت اطردوهم من حياتكم😂
2024-10-27 22:04:46
2
mryoma🧁✨ :
قدوتي حريه
2024-10-26 19:10:38
1
suaad7044ؤر :
صدقت والله الحياه حلوه والله يحفظ الجميع
2024-10-26 15:43:57
9
العين دار الزين :
صدق والله 🥰🥰
2024-10-26 07:32:04
4
elit2030 :
وهو صادق نحب الناس الايجابيه 🥰
2024-10-27 22:26:28
4
الهاشميه غير :
كلام 💯💯💯💯
2024-10-26 20:09:39
4
ورد أحمر :
صادق والله وانا وياك 💯❌💯
2024-10-26 07:33:03
3
alsultan.cargo.services :
شركة السلطان للشحن والخدمات ترحب بكم الرجاء الاضافة وللاستفسار 07494847479🥰