لبيك يامهدي لبيك يا حسين لبيك يا قاسم لبيك يا سكينة يارقية ياشهربان ياسمانة ياخديجة يازهراء ياحسن ياحسين يازينب ياكاظم يارضا ياصادق ياباقر ياسجاد يا ام البنين يا علي ياباقر❤😭😢
2024-12-08 10:20:50
9
فاطمه FATIMA 🤍 :
اسم قصيده؟
2024-12-16 17:15:29
1
H :
نريد للخوال لانو العمام …
2024-12-12 20:58:01
3
احمد :
شبابنا الطيبة خلوا بداية السنة بداية خير أبدوها بالصلاة اي شي يكون بيه طاعة و عبادة إلى الله . وهيئا اله الي يبدي السنة الجديدة بضريح الامام الحسين (عليه السلام )
2024-12-28 18:46:00
3
حيدر | HAIDR :
لو تستمر تصاميم حسينيه والله افضلك
2024-11-11 21:54:19
9
Dounyo :
Song?
2026-04-01 14:09:23
0
﮼براء🧡 :
ممكن احد يكولي شلون هيج اضخم الصوت
2025-02-17 18:56:28
1
حـــسين جمال :
كثرنههه هيج
2024-11-22 20:05:16
1
علاوي :
يقد منو بهاي القصيده هل الامام القاسم ام الامام العباس