الحين انا حاط رقمي و ناسي البريد الإلكتروني يعني هو في جوالي القديم و الجوال ضايع لا كني حافظه هل لو سويت الحركه تجي الرساله على رقمي او على البريد ؟ الي يعرف يفدني او يجي خاص افهمه زين بالله
2026-02-04 11:10:19
0
F9 :
الله يسعدك ياشيخ
2026-02-01 18:23:41
0
H.511👋🏼. :
يعيال شرينا بلس انا وثنين من اخوياي وشريت بلس اساسي ثلاث شهور وابي انسخ لهم الثنين كلهم سوني فايف ويوم خويي الثاني دخل حسابي ينسخ يقول في جهاز اخر مسجل وش الحل؟؟؟؟
2026-01-12 00:12:27
1
آبو شعيل :
ي عيال اذا بنسخ بلس وخويي عنده ثلاث اشخاص ناسخين منه اقدر انسخ ولا ؟
2024-11-06 19:48:37
22
الروقي :
الله يرزقك الجنه ويسكنك من واسع فضلها الحمدلله اشهدنك يا صاحبي فكيت أزمة
2026-02-27 02:11:40
1
PIJLJ- :
2026-02-27 03:45:08
1
𓆩𝓑²¹𝓐²¹𓆪 :
نسخت لخووي فعلت حسابه الاساسي و العكس و يوم طفى النت عندي ابتلشت وش الحل ؟
2025-12-30 08:24:56
2
الدوسري🫡🇸🇦 :
أنا حسابي ما جا عليه علامة البلس وش اسوي
2025-11-21 12:28:34
1
فهد :
سويتها وكل ما ابي اسوي نسخ يطلع لي ان فيه جهاز ناسخ رغم ان مافي ولا جهاز ناسخ
2025-06-26 13:51:13
6
_yuo3 :
من تطبيق السوني رح اداره الجهاز والغي التفعيل بدل ذا كله ومايمديك تكررها الا بعد ٦ شهور من اخر مره سويتها