اي والله ، الله ما يضيع عبده إذا دعى في الثلث الأخير من الليل، لا تيأس وكرر الدعاء ، والله سترى الراحة النفسية والعقلية
2025-10-21 10:09:50
7
هـ :
التزمت بقيام الّيل وسبحان الله كنت راسبة في ١١ مادة بالجامعة ونجحت بفضل الله ماعرف كيف الحمدلله
2025-03-03 03:13:47
17
y.nof :
2025-08-23 01:30:23
5
🅛︎🅞︎🅤︎🅛︎🅘︎🅣︎🅐︎ :
جارتي كانت تقوم كل ليلة في الثلث الأخير شفيت وتزوجت وهي حامل وتحققت كل أمانيها الله يرزق كل محروم اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يوقظنا في أحب الاوقات اليه
2024-11-21 21:22:19
115
shosha92 :
لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين
2024-11-21 16:13:08
10
الرششدُي 🧢 . :
استغفر الله العظيم واتوب اليه ❤️.
2024-11-21 09:35:56
7
اللهم امنياتي :
يآرب اجعلني من مقيمين الثلث الاخير من الليل
2024-11-20 07:29:41
29
Abdulrahman :
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
2024-11-21 03:24:09
11
al3o_3 :
اللهم اني اسالك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني الى حبك اللهم اعطني ما احب فاجعله عونا على ما تحب اللهم فان رددت عني ما احب فاجعل لي فراغا فيما تحب
2024-11-21 07:35:28
12
azizalge0 :
انا شفت والله المعجزات من قيام الله وخليها بيني وبين الله قيام اليل شفاء لكل مريض واستجابة للدعاء بيقين
2024-11-29 17:32:56
64
ftoomhly :
قيام اليل وسوره البقره معجزززهه معجزه وصلاه الابراهيميه ايضا عن تجربه كل شي فيه رزق وفيه خير طالما فيه يقين تام بالله عزوجللل باذن الله مايخيب ظن عباده ولاحظت الي يزيد يقيني سوره البقرهه والمواظبه✨🌷
2025-04-06 20:10:51
41
شاهي كرك :
الحين الثلث الأخير من الليل والله مالي خاطر اطلبه لاني عارف النتيجة مافي شي مستجاب
2025-01-12 01:46:43
10
Sireen EM🦌 :
فعلا الله يصنع المعجزات وصلاه الليل هيا في حد ذاتها معجزه ❤️❤️❤️
2024-11-20 18:21:10
37
user3437595112810طيير شلواء :
والله اني موا ضب علي ثلث الليل كله خوف من الله🥰🥰🥰
2024-11-19 23:03:31
33
الفريده :
غلط انا نصلي قيام الليل وننتظر متي يجينا الرزق المواضبه علي صلاه الليل هي اكبر نعمه من ربي للعبد حتي لو ماحصلت علي الشي الي تتمناه وهذا اختبار للعبد المومن انا اصلي ارضاء لربي وللاجر
2024-11-21 01:34:31
35
هامه :
استغفرالله العظيم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته
2024-11-21 02:53:29
17
H :
استغفرالله واتوب اليه
2024-11-20 20:21:07
7
ريهام🇶🇦 :
أسجد وقو الليل حبا للانفراد في خالقك وشوقا وهيبتا وخوفا اول شي وبعد اطلب واصلا تاتيك بدون رجاء الصدر والقلب مادا فيه؟
2024-11-22 10:29:58
12
Fahad👈 :
والله اني استحي من الله اني كل ماصليت الوتر ودعيت ربي والله ان افضل من للي دعيته عطاني الله و الله شرح صدر ويوم كله متطمن مرتاح مافيه اي ضيقه وتعب
2025-02-09 09:39:19
14
BNAN-20 :
ونعم بالله 🥰
2024-11-21 00:21:05
5
الدوسري :
مارجوت ربك فلن يخيبك من اسماء الله الوهاب اذا اعطاك ابهرك واسعدك اللهم اعطنا العافيه في الدنيا والاخره