نجمش ناخذ حقي من العباد اللي نحبهم...
ميسالش خلي نهزها أنا الوجيعة...
نجم نحبك و نجمش نعرس بيك...
تعلمت نعيش بالوجيعة...
وجيعة الراجل أكبر من المرأة..
كلمات هاذم خلوهم بين عينكم والله 💔❤️
2024-11-25 14:41:48
26
emirabriinsy330 :
كان الخصم عزيزا👌🏻💔
2024-11-23 21:43:26
33
I’m from🇹🇳 :
الوحيد لي تحب تسمعو يغني و تسمعو يحكي
2024-11-24 08:01:16
12
italiano :
اسطورة السيد هذا والله
2024-11-23 21:37:19
9
A ,KH :
كلامو صحيح ......لكن ديما نسأل روحي لو غلطت انا في حقهم زعمة ينجمو يسامحني كيما انا سامحتهم؟
2024-11-25 07:45:45
15
ولاء :
منجمش و منجمتش ناخذ حقي من العباد لحبيتهم و نحبهم
2024-11-24 12:24:46
25
Fa Tma :
لقد كان الخصم عزيزًا 💔
2024-11-23 22:18:48
11
🥰🇹🇳💪الهدرة 🇹🇳💪😍 :
الحب دمرلي حياتي 😭😭🥺🥺🥺
2024-11-24 00:34:17
7
Heni :
لخص كل شئ في قلبي
2024-11-23 21:27:34
6
Semih :
فيلسوف ترفع القبعة 🎓🎓🎓
2024-11-23 21:47:54
8
Ghada🎀🌸 :
الوجيعة باهية حسيتها وزدتنا قوي وكان الله حسيبا وكيلا لمن كان سبب اوجعنا
2024-11-24 13:08:21
16
💞مࢪيم/𐙚𝑀𝑎𝑟𝑖𝑎𝑚. :
لم أكن ضعيفآ ولكن خصمي كان عزيزآ🥺
2024-11-25 18:40:03
6
flash back💯 :
أكثر ما أوجعني منك حقاً....
وصاياك لي بأن لأ أخذلك وأرحل ....
وماخشيته مني فعلته أنت..!
2025-01-08 20:33:54
2
Manosh Db :
فعلا 🥺
2025-01-11 19:00:44
3
Dã nã :
عندما يتحدث فيلسوف الراب❤
2025-01-11 16:49:53
3
نسيم المطر :
انا فضلت البعد ع الاقارب لأنك ماتنجمش تحاسبهم
2024-12-08 22:28:51
3
Wajdi Ds :
نشالله ربي ينجحها 💔
2025-05-22 16:18:39
2
Soup Appl :
يرحم والديك
2024-12-17 03:10:28
2
Abdou Louz231 :
لم نكن ضعفاء لكن الخصم كان عزيزا
2024-11-25 12:59:23
4
Basma Dallal :
حاجة الباهية فيا نتوجع ونواصل والحمد لله ديما ماشي 😔🥰
2024-12-21 13:51:08
2
❤️♓🔰Bejawi🔰♓❤️ :
انا خسارة معرك وصاي
2024-11-24 19:02:31
4
To see more videos from user @rapsadromantic, please go to the Tikwm
homepage.