ياخوان أنا عندي سوني ٥ وإذا جيت العب فورت تلف الشاشة من حالها أيش الحل؟
2024-12-05 07:44:07
0
. :
ماراح اوقفها ولا يخرب ، وراح ارفع القوه بعد ، شاري جهاز بمبلغ وقدره عشان اوقفها؟
2024-12-01 04:51:45
30
Ibrahim. :
قفلت جدها من اول ماشريت السوني
2024-11-30 14:52:06
68
محمدالدسري :
ذا ويتشر كنت العبها بس عشان الميزه ذي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه 😂
2024-11-30 12:55:01
65
؟؟؟؟؟؟ :
صح السليم يطلع صوت وريحه وسيء؟؟
2025-02-27 13:35:54
0
MOHAMMAD🤍. :
ويد سوني ٤؟
2025-02-17 15:09:48
0
N✨ :
والله أشكرك ❣✨✨
2026-01-13 12:24:34
1
𝑹𝑨𝑲𝑨𝑵 :
أشكرك يا شيخ والله توترت لما صارت لي
2025-08-04 03:06:57
1
كل الغلا لك :
عندي سهم تحت خرب اغرب شي صار
2024-12-01 05:54:22
6
قورجس :
اخوي لوسمحت انت طالع عندك بالبيد لون احمر انا مايطلع ولا لون كيف افعله لاهنن
2024-11-30 12:59:37
0
A3⛷️ :
يعيال سهم تحت يسوقها مره يشتغل مره لا
2025-01-15 14:16:01
0
MS :
هل اقدر اوقف السوني 5 سليم بدون قاعده ؟
2024-11-30 16:57:44
4
️ :
بكم اشتريت السوني
2025-01-17 22:24:14
1
yasser :
امس خرب فجاه ، لكن بجرب طريقتك واتاكد
2024-12-11 10:38:10
1
ِ :
متى يروح عرض السوني نسخة السليم(فورت)
2024-11-30 14:42:14
1
Aziz Aldosari :
ياشيييييخ
2024-12-13 23:17:31
1
.rgv1 :
حسبت حقي اشتغل 😂
2024-12-01 11:58:14
1
اسامه.اتروشي :
سوال انا حدث اخر تحديث سوني 5 فات تحديث 10.00 وبعدها السوني صار ثقيل وتقطيع خفيف في الشاشه الرئيسه وجربت كلشي وفرمتت السوني ورحت عند وضع الامان وسيت الاختيارات وما فاد
2024-11-30 23:51:47
1
عبدالرحمن الاحمري :
يا عيال عندي قير يمين خرب يمديني اسوي رست و ترجع طبيعي زي قبل؟
2024-12-01 03:39:30
1
تـــركـــي :
شكرا
2024-11-30 12:45:35
1
سيف 🇮🇶 :
جازاك الله خيراً
2024-11-30 12:50:00
0
To see more videos from user @n_i43, please go to the Tikwm
homepage.