قص العجان والالم والقلق ان الخياطه انفكت اه ي بنات قهررررررر واحس ابغا اهرب اهرب من كلشييي
2026-01-28 08:05:35
5
Gh..🦋 :
صايره حساسة و ابكي بدون سبب و خوف من المسؤولية وبنفس الوقت إحساسي بالذنب لان الرضاعة الطبيعية ماتشبعه وقاعده احاول أحسن أكلي عشان الإدرار😭😭
2024-12-15 07:37:55
43
زينب :
والله الأربعين أهون من الحمل والولاده الوحده دام تخارجت خلاص الأربعين يوم تهون
2024-12-10 03:20:23
44
اماني :
بناااات معليه تعدي والله كلنا نومنا متقطع وبعض الاحيان يعدي اليوم ماننام بس معليه اصبرو واشربو قهوه روقو قاعده احاول قد ما اقدر استمتع باي شي لا تركزو ع التعب والله التعب منسي الله يحفظهم يارب
2024-12-10 00:25:45
173
𝒂𝒃𝒆𝒆𝒓 ♡ :
متى اولد يارب ع خير تعبت من الثقل ومعدتي 😩😩💔💔
2024-12-09 17:39:01
28
✨✨ :
اكلمكم من ارض الواقع اخر مره نمت امس والله العظيم البيبي تبكي بدون سبب وسويت كل شي 😔😔😔
2024-12-09 16:46:38
6
يوُشش🪐 :
ماجربتو تتخيطون مرتين💔 لي من يوم تخيطت الخياطه الثانيه 26 ولحد الان ماطاحت
2024-12-19 04:12:05
1
alanoud_961 :
اول بيبي لي وفعلاً تميت طول فترة نفاسي ادعي لجميع الامهات لانوم انام ونفسيتي تعبانه واحس مسؤوليه كبيره علي بس بعد النفاس تميت احمد ربي فتره وتعدي يابنات التعب منسي لجل اطفالنا الله يحفظهم ويسعدهم
2024-12-25 16:01:02
6
شعيب :
ايش اللي يخفف الم خياطه ؟💔
2024-12-21 08:08:52
3
🦩 :
انا لي ١٨يوم والده وكل يوم ادخل على التقوبم واحسب كم باقي واخلص ال٤٠نفسيتي تعبانه مره قاعده اشتاقله ببطني 💔وزياده معي قلق قوي على البيبي اخاف عليه قاعده اراقب كل حركه يسويها تكفون قولولي شي يخفف علي
2024-12-17 16:42:07
9
فُ :
ماشي هه لين ولدي بدا ييرفض الرضاعه الطبيعي عشان عطيته صناعي اول الايام وانا تعبانه وتحسفت 😥💔
2024-12-11 18:52:41
0
Gazal27 :
بنات وش الاشياء الي تخفف عليكم اذا حسيتو بخوف وحزن بعد الولاده علشان نستفيد من بعض♥️♥️♥️♥️♥️
2024-12-22 18:52:53
3
by haya ' :
من الواقع اكلكم لي ثلاث ساعات ونص عشان انومها ونامت الله يحفظها من كل شر بركض انام 😭
2024-12-10 02:00:43
1
نيرفانا✨ :
وضعي فوق نفسيه الولاده وعمليه يكمل الزواج بالخيانة الله يثبتني بس ويثمن تعبي💔🚶🏽♂️
2024-12-10 04:54:18
12
اَل 🤍. :
لا لا الا نفسيتك روقي وهدي وأقري سورة البقرة واذكارك والله طلعت من النفاس لي اسبوعين وانا مستمرة عليها ولا حسيت الحمدلله بمشاعر سلبية 🥹
2024-12-10 02:07:47
4
§ :
بنات اني عمليه قيصيريه صارلي سبوع ١١يوم والم لعمليه بس بجهه اليسره يصير من اكعد من نوم ومن اوكف هل هلشي عادي كلش ماذيني شوكت ويروح
2024-12-26 19:51:21
2
AmalAb :
عال العال توي خلصت ال٤٠ الحمدلله طلعت من الشر😭
2024-12-12 21:19:35
2
emtinan :
بنات ماتحسون على الاقل جو بصحه وعافيه وقضيتو😔؟ يعني مو اهون من تعب الحمل والثقل؟ خايفه من الفترات الجايه طمنوني🥺
2024-12-11 12:14:52
8
axilx_12 :
انا ولدت قيصريه وهذا ثاني اسبوع وللان كل ما دخلت شي بفمي طلعته ومالي نفس للاكل وتعبت من كثر الاستفراغ
2024-12-11 04:49:56
1
1996.فَ🪽 :
قلبي من وين اللوقو الي ع الطاوله الصغير
2024-12-11 17:01:47
0
𖦹 :
بنات شريت نفس علبة المناديل اللي على الطاولة وما عرفت كيف أرتب المناديل فيها 😢
2024-12-10 00:54:27
0
x_t647 :
الألم منسي والتعب بيروح بعد مايكبرو استمتعو باللحظات والله إنهم لذيذين بشكل الله يطعم كل محروم يااااارب 😋❤️🔥❤️🔥❤️🔥❤️🔥❤️🔥
2024-12-11 02:46:03
3
M✨ :
الى الان مو قاده انسى الولاده و الخوف اللي عشته و شعور الضياع داخله الولاده وانا مو عارفه شي عنها نفسيتي دماار من بعد هذيك الليلة 😔
2025-11-05 00:58:16
2
وصيفه عروس :
أحلى شئ بالدنيا تكونين أم الله يرزق كل من يتمنى ولا يجعلها من المحرومين
2024-12-10 20:10:13
3
soooos :
زاد عليها المسؤولية بعد ماراحت من بيت اهلي ماني عارفه وش اسوي جوزي مايقصر معي بس ماادري كيف ابغا أرتب نظامي
2024-12-11 02:33:29
4
To see more videos from user @bano.343, please go to the Tikwm
homepage.