تكلموا عن عصا المساحه جننتني تشتغل من نفسها وفيها حاجات كثيره والله اجزت افهمها
2024-12-13 09:16:58
3
b7rshrqif16 :
معلومات طيبه 🤭🤭🤭
2024-12-13 14:30:35
1
S O M A Y A 💙🐋 :
طب والاشارات
2024-12-15 10:20:11
0
َ :
يشغل الليت العالي ويقول لتقليل ارتفاع الضوء
2024-12-12 21:54:31
3
صُهــا🥱🇸🇦 :
انا اكسنت وباقي ماعرف الانوار
2024-12-12 22:20:13
0
﮼مي ﮼الحربيه _﮼ونعم_﮼ونعم :
حطو اوتو وربك يحلها
2024-12-12 21:35:42
0
مولي 🏋️♀️🤸♂️ :
الاناره الي وقت الغروب لو فتحتها في الليل فيها مخالفه او لا؟؟
2025-06-26 23:12:50
0
ward__28_6 :
😂اول مره اعرف
2024-12-14 17:40:12
0
حمد الدوسري :
أنا مخليه auto إذا دخلت النفق يولع واذا خرجت منه يطفي عشان كذا أعاني إذا خذيت سيارة اخوي لاني أنسى النور على اساس انه يشتغل من نفسه وفي الاخير اكتشف انه ما يشتغل 🤣
2024-12-14 03:24:56
0
حنين الماضي :
هل يعني الاوتو بالنهار تنطفي الانوار من حالها/ بشروني لاني كثير انسى اشغل النور لو دخل عليه الظلام في المدينة واخاف اخذ مخالفة
2024-12-13 01:53:53
2
Fatum 🤳المصممه :
هل اقدر اشغل AITO فالليل؟
2026-02-10 04:03:57
0
راما 369🐳 :
كيف نصفر اذا غيرنا الزيت 😁
2024-12-14 17:36:03
0
أبو قحطان :
اشكرك
2024-12-15 18:38:50
0
el angel de la guarda :
شكرا
2024-12-14 19:40:23
0
شمـوخ :
طلعت استخدم حق النهار 🙂
2024-12-15 21:19:13
0
(؟) :
ويش اسم سياره ذي بالله
2024-12-15 09:37:28
0
Ali Alzhrani :
على الاوتو من يوم اشتريت السياره في 2021 إلى الآن
2024-12-13 01:43:34
1
❤️ فوز الشهري ❤️ :
ههههه تو ادري عن هالاشياء شكلي أعميت العالم بالنور وحتى النهار اشغلهااا علشان المخالفه
2024-12-13 17:54:11
1
Salman. Alamri🇸🇦 :
مدرسة البديهيات
2024-12-13 12:23:30
0
almahboba2 :
بسيارتي لما جونا عيال اختي الكبيره ولدها خلاه ع الاوتو وقال خلاص خليه لاتغيريه
2024-12-13 22:32:38
0
يمه لقيت البيت خالي :
معلومات. رائعه. المسحات.
2024-12-14 02:43:42
0
Karar keko 🇮🇶🇧🇪 :
شو السبب
2026-02-21 01:26:50
0
Karar keko 🇮🇶🇧🇪 :
واذا كانت عطلانه
2026-02-21 01:26:46
0
يمه لقيت البيت خالي :
اشاره. العالي
2024-12-14 02:41:19
0
Abu Karam 🇯🇴 :
الحمدلله انك بحياتنا 😁
2024-12-13 00:29:46
0
To see more videos from user @drive2030, please go to the Tikwm
homepage.